أحدث المشاركات
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: جحا

  1. #31
    الصورة الرمزية غلام الله بن صالح شاعر
    تاريخ التسجيل : Jun 2014
    الدولة : الجزائر
    المشاركات : 2,819
    المواضيع : 114
    الردود : 2819
    المعدل اليومي : 1.29

    افتراضي

    الشاعر القدير مصطفى محمود
    شكرا لك لأنك كثيرا ما تشرفني بحضورك الراقي الجميل
    مودتي وتقديري

  2. #32
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,500
    المواضيع : 196
    الردود : 14500
    المعدل اليومي : 5.09

    افتراضي

    قصة شعرية خفيفة ظريفة، ناقدة، ساخرة، لاذعة
    أحسنت وأجدت ـ رائعة ومعبرة
    دام إبداعك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    الصورة الرمزية عبدالحكم مندور شاعر
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    المشاركات : 2,370
    المواضيع : 45
    الردود : 2370
    المعدل اليومي : 0.44

    افتراضي

    أحسنت شاعرنا الرائع وإنها لتحمل قيمة وإنها لتقرع كل من يدعون الثقافة والمكانة ويؤثرون الخنوع من أجل عرض زائل/ خالص المودة

  4. #34

  5. #35
    الصورة الرمزية غلام الله بن صالح شاعر
    تاريخ التسجيل : Jun 2014
    الدولة : الجزائر
    المشاركات : 2,819
    المواضيع : 114
    الردود : 2819
    المعدل اليومي : 1.29

    افتراضي

    الأديبة الراقية نادية محمد الجابي
    شكرا على حضورك الراقي
    مودتي وتقديري

  6. #36
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2020
    الدولة : الجزائر
    المشاركات : 313
    المواضيع : 30
    الردود : 313
    المعدل اليومي : 6.37
    مقالات المدونة
    56

    افتراضي

    بوركت شاعرنا..
    لذلك قالت المرأة العربية: تموت الحرة و لا تأكل من ثدييها..
    وقال المثل الشعبي الجزائري: ناكل الخبز البايت ولاسْفنج الشمايت..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    رحم الله اُمرأ أهدى إليّ عيوبي..




صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المواضيع المتشابهه

  1. إلى جحا طهران بواسطة سفير أصفهان رسالة من أديب مغربي إلى جحا طهرا
    بواسطة محمد محمد البقاش في المنتدى الحِوَارُ المَعْرِفِي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-12-2016, 03:37 PM
  2. جحا بائع الزيتون
    بواسطة محمد سلطان الحريري في المنتدى أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-07-2006, 07:40 PM
  3. حكاية عم جحا
    بواسطة عمرو العمدة في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-03-2006, 01:31 PM
  4. حمار / جحا
    بواسطة ابو نعيم في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-02-2005, 04:37 PM
  5. امية جحا ......خير المدافع عن ارض فلسطين
    بواسطة ابن فلسطين في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-05-2003, 02:41 PM