أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عذر أقبح من ذنب !!!

  1. #1
    الصورة الرمزية جمال حمدان عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    المشاركات : 413
    المواضيع : 116
    الردود : 413
    المعدل اليومي : 0.07

    Thumbs down عذر أقبح من ذنب !!!

    سيادة الوزير
    - لماذا " تستضيف بلدك القوات الغازية للعراق "؟
    - نحن لسنا البلد العربي الوحيد الذي " يستضيف " مثل هذه القوات .. لذلك أرجو من كل الخونة والعملاء المشككين بوطنيتنا ومواقفنا النضالية أن يخسأووووووا .

    المذيعة
    نعتذرُ لمشاهدينا الكرام فبسبب خلل فني تقني فقد نقلنا لكم خطأ حلقة ( إذا لم تستح .. إفعل ما شئت ) ونعدكم بأننا سنبث هذا المساء الحلقة التي عنوانها ( عذر أقبح من ذنب ) !!!

    فاصل خيبة وسنعود
    ششششششششششششششششششششششششش

    مع تحياتي

    أخوكم / جمال حمدان

  2. #2
    الصورة الرمزية عدنان أحمد البحيصي شهيد العدوان على غزة 2008/12/27
    تاريخ التسجيل : Feb 2003
    الدولة : بلد الرباط (فلسطين)
    العمر : 37
    المشاركات : 6,717
    المواضيع : 686
    الردود : 6717
    المعدل اليومي : 1.10

    افتراضي لا حول ولا قوة الا بالله

    نعم هذا حول امتنا اليوم


    شكرا لك اخي على هذا الطرح الهادف
    بارك الله فيك

  3. #3
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,230
    المواضيع : 1079
    الردود : 40230
    المعدل اليومي : 6.52

    افتراضي

    العجيب أخي جمال أن هؤلاء "الشرفاء" قد اعترفوا بشكل ضمني بمشاركتهم في العدوان ثم يخرج علينا "الشريف" إبن "الشريف" ليشجب الحرب ....

    أي كما قال المثل " يقتل القتيل ويمشي في جنازته"

    أو كما قال ابن حمدان ... "مصيبة قوم عند قوم ولائم"


    تحياتي ولقلمك الساخر اللاذع ...
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية معاذ الديري شاعر
    تاريخ التسجيل : Feb 2003
    الدولة : خارج المكان
    العمر : 44
    المشاركات : 3,313
    المواضيع : 133
    الردود : 3313
    المعدل اليومي : 0.55

    افتراضي

    عرضنا يهتك فوق الطرقات
    وحماة العرض .. ابناء حرام .
    نهضوا بعد السبات
    يفرشون البسط الحمراء
    من فيض دمانا
    تحت اقدام السلام.

    ارضنا تصغر عاما بعد عام ..
    وحماة الارض
    ابناء الوفاء ..
    عملاء
    لا بهم زلزلة الارض ولا في وجههم قطرة ماء.

    هذه الامة ماتت .. والسلام.

    .........لاحمد مطر.

  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : (بيتنا بطحاء مكه)
    المشاركات : 1,808
    المواضيع : 128
    الردود : 1808
    المعدل اليومي : 0.29

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخى واستاذى الكريم جمال حمدان

    لافض فوك ( ان لم تستحى افعل ماشئت)

    وين الحكام عقلهم وضميره هو كرسي الرئاسه ,ونهب ثروات الفقراء
    لقد أسمعت لو ناديت حيـا
    ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نارا نفخت بها أضاءت
    ولكن أنت تنفخ في رماد

    تحياتى لك وتقدريى

المواضيع المتشابهه

  1. أقْبَحُ لُعْبَةْ
    بواسطة محمد حمود الحميري في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 06-10-2017, 07:53 PM
  2. عذر الفجيعة - الى سيد الاحساس
    بواسطة خلف ابراهيم العسكري في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-05-2010, 01:45 AM
  3. لا عذر
    بواسطة محمد إبراهيم الحريري في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 24-04-2008, 11:38 AM