أحدث المشاركات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: الإعلام المطبوع والإلكتروني يحتفيان بمهرجان الاتحاد

  1. #21
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,618
    المواضيع : 386
    الردود : 23618
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    رقيب نيوز= هدى المغربي - عمان


    الاتحاد العالمي للابداع الفكري والادبي
    في الاردن يكرم المبدعين
    رقيب نيوز- عمان- هدى المغربي
    برعاية كريمة لسيادة الشريف فواز شرف ممثل الاردن السابق لهيئة الامم المتحدة... وكذلك شغل وزيرا للثقافة بعد تاسيسها ومديرية الشباب وتقلد مناصب هامة ، يرعى حفل تكريم نخبة من المستحقين لابداعات فكرية وثقافية وادبية من قبل مؤسسة عالمية وهو الاتحاد العالمي للابداع الفكري الذي تأسس في السويد ويرئسه الدكتور سمير العمري وهو شاب طموح .
    وأوجده في بلاد تستحق الاحترام وتحظى به بين البلدان التي تعطي للانسانية معناها الحقيقي ومبتغاها الاكيد وتتجلى فيها الديموقراطية على طبيعتها...دون مواربة ولا مكاربة ، وهي بلد الأمن الحقيقي والامان المؤكد لكل إنسان يعيش في هذا الكون... ينشد الحرية ويشتم رائحتها... فالسويد موطنها ومكانها الطبيعي فيشعر المرء بانسانيته فيها كما هو في كل اوروبا .
    لا يتحسس المرء ولا يعرف الحساسية مثل ما نعيشها في بلادنا العربية التي تحكم من قبل عدونا الذي يرعب زعمائنا من شعوبهم ويجعلهم يعيشون الرعب في كل دقائق حياتهم وفي كل أماكن تواجدهم ...فقل ما يطمئن الزعيم العربي في عقر داره وحول جواره وهذه المصيبة الكبرى والطامة الصغرى، التي يستحوذ العدو بها على راس الهرم ويعيش باقي المواطنين في حيرة محبطي الهمم فتقتل عند الكثير الابداعات الفكرية التي تمنع في اوطاننا من الابداعات المتعددة .
    ويبقى الحال على ما هو يمنع التفكير على الكبير قبل الصغير من اجل ان لا ناكل من منتوجاتنا ولا نلبس من صناعتنا، فهذه مصائب اممية فرضت علينا بكابوسها الابدي جاثمة على صدورنا يمنع التحرر منها مهما وصل بنا الحال فلا تقدم مرجوا ولا تقدم مطلوب ، وعودونا على الشحدة وكما قال المثل اصرف ما في الجيب ياتيك من امريكا ما في الغيب فتكريم النبلاء شحذ همم للنذلاء ...الذين لا يستخدمون عقولهم الا للطبيخ والنفيخ .
    فشكرا للكرماء الذين اكرموا المكرمين وهذه تعد لفتة رائعة من قبل اتحاد عالمي للابداع الفكري ... وكلنا مع هذا الاتحاد لنرتقى للعمل الجماعي العربي الموحد ، لاننا نعيش في عالم لا ينظر للضعفاء ...بل القوة في الاجتماع والوحدة الحقيقية التي تبدأ من الشعوب ، فشكرا للقائمين على هذا الاتحاد وعلى راسهم دكتور سمير العمري ونائبته المكرمة .
    والشكر لله ومن ثم للراعي سيادة الشريف فواز شرف ادامه الله في وطن الامن والامان ...الذي يرعاه ملك الهواشم الذي ينور عمان بنور المحبة والاحترام ، ادام الله علينا النعمة والسلامة من كل الشرور .

    http://www.rqebnews.com/news-87987.htm#.VS_z0T_4apw
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    التعديل الأخير تم بواسطة آمال المصري ; 16-04-2015 الساعة 08:15 PM

  2. #22
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,618
    المواضيع : 386
    الردود : 23618
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي يكرم نقيب الفنانين
    برعاية كريمة من سيادة الشريف فواز شرف قام الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي والمقام فرعه الرئيسي في السويد بتكريم نقيب الفنانين في المؤتمر المنعقد يوم السبت في مسرح عمون_ العبدلي.
    هذا وسيتم افتتاح فرعه الاول في الوطن العربي وستترأسه د.هناء البواب.

    http://www.artists-jordan.org/web/in...=34&Itemid=103

  3. #23
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,618
    المواضيع : 386
    الردود : 23618
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ينظم الاتحاد العالمى للإبداع الفكرى والأدبى بالأردن، الأسبوع المقبلـ،*مهرجانًا ثقافيًا بعنوان*"دور الإبداع فى بناء جسور التواصل الحضارى".
    وذكر بيان الاتحاد، الصادر أمس الخميس، أن*المهرجان سيكون برعاية وزير الثقافة الأردنى الأسبق شريف فواز، وبحضور رئيس الاتحاد العالمى للإبداع الفكرى والأدبى الدكتور*سمير العمرى، وبمشاركة العديد من الوزراء وكبار المسؤولين.
    ينطلق المهرجان الثقافى فى العاصمة الأردنية عمان من السبت المقبل، وينتهى مساء الخميس المقبل*أيضا، على خشبة مسرح عمون الثقافى.
    يعقد المهرجان ويتم مناقشة العديد من*الفعاليات والأنشطة الثقافية،*ومناقشة دور الإبداع فى بناء جسور التواصل الحضارى والإنسانى، كما يتم*تكريم عدد من النخب الثقافية التى أسهمت فى خدمة المشهد الثقافى والإبداعى العربى.
    ينظم الاتحاد العالمى للإبداع الفكرى والأدبى بالأردن، الأسبوع المقبلـ،*مهرجانًا ثقافيًا بعنوان*"دور الإبداع فى بناء جسور التواصل الحضارى".
    وذكر بيان الاتحاد، الصادر أمس الخميس، أن*المهرجان سيكون برعاية وزير الثقافة الأردنى الأسبق شريف فواز، وبحضور رئيس الاتحاد العالمى للإبداع الفكرى والأدبى الدكتور*سمير العمرى، وبمشاركة العديد من الوزراء وكبار المسؤولين.
    ينطلق المهرجان الثقافى فى العاصمة الأردنية عمان من السبت المقبل، وينتهى مساء الخميس المقبل*أيضا، على خشبة مسرح عمون الثقافى.
    يعقد المهرجان ويتم مناقشة العديد من*الفعاليات والأنشطة الثقافية،*ومناقشة دور الإبداع فى بناء جسور التواصل الحضارى والإنسانى، كما يتم*تكريم عدد من النخب الثقافية التى أسهمت فى خدمة المشهد الثقافى والإبداعى العربى.

    http://www.sadda.co/Arts/269048.html

  4. #24
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,618
    المواضيع : 386
    الردود : 23618
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الحرة نيوز -*برعاية من الشريف فواز شرف يتشرف الاتحاد العالمي للإبداع الفكري والأدبي والمقام فرعه الرئيسي في السويد أن يكرم سعادة نقيب الفنانين الاستاذ ساري الاسعد.
    في المؤتمر المنعقد يوم السبت الموافق 4/11 الساعة السادسة في مسرح عمون_ العبدلي.
    وسيتم افتتاح فرعه الاول في الوطن العربي وستترأسه د.هناء البواب

    http://alhurra-jordan.com/post/72879.../#.VUKjdT_4apw

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. المعجم الشامل للتراث العربي المطبوع
    بواسطة ياسرحباب في المنتدى المَكْتَبَةُ الأَدَبِيَّةُ واللغَوِيَّةُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2015, 10:07 PM
  2. كتاب الإعلام والقيم يتحدث عن ممارسات الإعلام العربي والغربي تجاه المرأة
    بواسطة حسنية تدركيت في المنتدى قِرَاءَةٌ فِي كِتَابٍ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2009, 07:59 PM
  3. الكتاب الإلكتروني..هل يقضي علي الكتاب المطبوع؟
    بواسطة د. حسين علي محمد في المنتدى قَضَايَا أَدَبِيَّةٌ وَثَقَافِيَّةٌ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-11-2006, 10:00 PM
  4. قصيدة لماجد الخطاب(في ذاكرة الجسد العربي) الفائزة بمهرجان عكاظ،نقد
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى النَّقْدُ التَّطبِيقِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-02-2006, 09:41 PM