أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: حلم

  1. #1
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 845
    المواضيع : 80
    الردود : 845
    المعدل اليومي : 0.38

    افتراضي حلم

    في حصة الرسم...رسم الأرض غابة..
    في سمائها رغيف خبز....
    أراد أكل القمر....أكلته الأرض.

  2. #2
    قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Sep 2015
    الدولة : المغرب
    المشاركات : 237
    المواضيع : 11
    الردود : 237
    المعدل اليومي : 0.17

    افتراضي

    أحلام كثيرة تتحطم على الأرض لكنها تبارك أهل الطموح على رأي الشاعر الشابي:

    " أَيَـا أُمُّ هَلْ تَكْرَهِينَ البَشَر؟"

    "أُبَارِكُ في النَّاسِ أَهْلَ الطُّمُوحِ وَمَنْ يَسْتَلِـذُّ رُكُوبَ الخَطَـر...

    سعدت كثيرا بقراءة هذا النص الجميل.

    تحياتي

  3. #3
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 845
    المواضيع : 80
    الردود : 845
    المعدل اليومي : 0.38

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العكيدي مشاهدة المشاركة
    أحلام كثيرة تتحطم على الأرض لكنها تبارك أهل الطموح على رأي الشاعر الشابي:

    " أَيَـا أُمُّ هَلْ تَكْرَهِينَ البَشَر؟"

    "أُبَارِكُ في النَّاسِ أَهْلَ الطُّمُوحِ وَمَنْ يَسْتَلِـذُّ رُكُوبَ الخَطَـر...

    سعدت كثيرا بقراءة هذا النص الجميل.

    تحياتي
    أهلا بالأديب الأستاذ أحمد العكيدي..سرني أن النص أعجبك...
    شاكرا لك هذا الحضور الفاعل...متمنيا لك كل التألق والإبداع...
    مودتي وكل تقدير

  4. #4
    الصورة الرمزية قوادري علي شاعر
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    الدولة : الجزائر
    العمر : 47
    المشاركات : 1,645
    المواضيع : 141
    الردود : 1645
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي

    حين تتيه بنا المواجع نهرب راسمين مانريد حتى ولو كانت كسرة خبز.
    نص حمل صورة المعاناة.
    موفق أخي غاندي..
    ما أكثر ماقلت
    وكأنك لم تقل شيئا.

  5. #5
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 845
    المواضيع : 80
    الردود : 845
    المعدل اليومي : 0.38

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوادري علي مشاهدة المشاركة
    حين تتيه بنا المواجع نهرب راسمين مانريد حتى ولو كانت كسرة خبز.
    نص حمل صورة المعاناة.
    موفق أخي غاندي..
    شرفتني بحضورك الآثر وبصمتك المائزة وتوقيعك الراقي...
    الشاعر المبدع الغريد قوادري علي أشكرك أيها الماجد النبيل...
    مودتي وكل تقديري.

  6. #6
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 12,969
    المواضيع : 183
    الردود : 12969
    المعدل اليومي : 5.19

    افتراضي

    يقول المثل المصري ( الجعان يحلم بسوق العيش)
    تنبع الأحلام من الحاجة ـ فالجوعان يحلم بالخبز
    ولكن الأرض غابة ـ كانت أسرع بإلتهامه.
    ومضة قوية ثقيلة المحمول ـ أبدعت نسجا وفكرا وصياغة
    تحياتي وتقديري. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 845
    المواضيع : 80
    الردود : 845
    المعدل اليومي : 0.38

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديه محمد الجابي مشاهدة المشاركة
    يقول المثل المصري ( الجعان يحلم بسوق العيش)
    تنبع الأحلام من الحاجة ـ فالجوعان يحلم بالخبز
    ولكن الأرض غابة ـ كانت أسرع بإلتهامه.
    ومضة قوية ثقيلة المحمول ـ أبدعت نسجا وفكرا وصياغة
    تحياتي وتقديري. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الأرض غابة ـ كانت أسرع بإلتهامه

    شكرا لك ولهذا الحضور الأنيق والقراءة الواعية المتبصرة...
    لاحرمنا حضورك وبهاء حروفك...
    الأخت الأديبة القديرة ناديه محمد الجابي مودّتي وكلّ تقديري.

  8. #8
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,618
    المواضيع : 386
    الردود : 23618
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاندي يوسف سعد مشاهدة المشاركة
    في حصة الرسم...رسم الأرض غابة..
    في سمائها رغيف خبز....
    أراد أكل القمر....أكلته الأرض.
    فور قراءتي للنص تذكرت المثل المصري ولكن الرائعة نادية سبقتني به
    ومضة متقنة من صميم الواقع أجدت نسجها أديبنا الفاضل فشكرا لك
    ومرحبا بك في واحتك
    تحية وتقدير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 17,868
    المواضيع : 483
    الردود : 17868
    المعدل اليومي : 5.22

    افتراضي

    الموجوع والمحتاج يجعىلان من الخيال موطنا
    او يجعل الخيال منهما اعجوبة
    وما اكثر من في اوطاننا من اعاجيب
    شكرا لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 845
    المواضيع : 80
    الردود : 845
    المعدل اليومي : 0.38

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
    فور قراءتي للنص تذكرت المثل المصري ولكن الرائعة نادية سبقتني به
    ومضة متقنة من صميم الواقع أجدت نسجها أديبنا الفاضل فشكرا لك
    ومرحبا بك في واحتك
    تحية وتقدير
    أشكر لك عبق الحضور الزاكي والتوقيع الراقي هنا...
    الأخت الأديبة الراقية القديرة آمال المصري...
    مودّتي وكلّ تقديري.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حلم داخل حلم
    بواسطة عبدالله علي باسودان في المنتدى الشِّعْرُ الأَجنَبِيُّ وَالمُتَرْجَمُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-12-2015, 02:31 PM
  2. قصة حلم
    بواسطة عدنان أحمد البحيصي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-10-2003, 07:30 PM
  3. حلم ليلة صيف
    بواسطة خلود علي في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-06-2003, 05:07 AM
  4. حلم ليته حقيقة
    بواسطة صهيب في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-05-2003, 07:45 PM
  5. حلم( اللهم اجعله خيرا)
    بواسطة محمد الشدوي في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-02-2003, 08:43 AM