أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ضريبة السعادة

  1. #1
    الصورة الرمزية علي قنديل قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : May 2016
    المشاركات : 74
    المواضيع : 16
    الردود : 74
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي ضريبة السعادة

    هلل الأطفال فى فرح،صاحت الأم مع ابنتيها صيحات السعادة
    فها هو وزير المالية يعلن خبر العلاوة بأثر رجعى لسنة ماضية
    كل طفل كان يشعر أن هذه العلاوة تخصه هو
    -أريد حذاء جديدا ...و قميصا...و..و..و أيضا نظارة شمسية
    -أنا أريد سترة جديدة،و بنطالا..و..و..
    -أرجوك يا أبى ..أريد ..بيتزا..رجاء يا أبى
    -و أنت يا زوجتى ،ماذا تريدين؟
    -أنا لا أريد شيئا،و لكن إذا..إذا تبقى شئ فأنا بحاجة إلى
    عباءة جديدة
    حالة من المرح المشبع بالأمل و الرجاء تسود المنزل
    الجميع لديهم استعداد نفسي لتقبل أقل إشارة تشير إلى
    الضحك،فيضحكون حتى بلا سبب.
    السعادة و المرح تتراقص بين جنبات المنزل،حينما دق
    الجرس،إنطلق أصغر الأبناء نحو الباب،و كأن الأموال
    قد أتت سريعا،سمع الجميع صوتا أجشا يسأل عن الوالد
    خرج الأب مسرعا تاركا الأبناء يتبادلون الطرائف و النوادر
    اختفت البسمات تدريجيا من وجوه الجميع،فقد بدا وجه
    الأب شديد الحزن،و أمام هذا الكم من التساؤل الذى بدا على
    الأوجه، ابتسم الأب إبتسامة جانبية تقطر مرارة قائلا:
    -إنه مفتش الضرائب العقارية...جاء ليخبرنى أن الحكومة
    فرضت ضريبة عقارية بأثر رجعى..خمس سنوات

  2. #2
    الصورة الرمزية مصطفى الصالح أديب
    تاريخ التسجيل : May 2014
    الدولة : شرق الحلم
    المشاركات : 1,030
    المواضيع : 44
    الردود : 1030
    المعدل اليومي : 0.49

    افتراضي

    يا فرحة ما تمت على رأي المثل
    التقاطة موفقة
    سردية أنيقة
    دمت رائعا
    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  3. #3
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,046
    المواضيع : 190
    الردود : 14046
    المعدل اليومي : 5.11

    افتراضي

    يافرحة ماتمت أخذها الغراب وطار..
    أحلام الفقراء بالرغم من بساطتها إلا أنها تجد صعوبة كبيرة
    لتتحقق على أرض الواقع.
    سرد قصصي يمس شغاف القلب بصدقه وألقه التعبيري
    مؤثرة قصتك راقية الطرح
    سلمت أناملك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    مشرف قسم القصة
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : May 2011
    المشاركات : 6,479
    المواضيع : 107
    الردود : 6479
    المعدل اليومي : 2.03

    افتراضي

    هههه..

    ما منحوه باليمين أخذوه بالشمال ..

    ألم تعد خيبات الأمل تكفي لمن يتعلق بخيوط عناكبها ؟!

    شكرا لإبداعك أيها الكريم .



    ملاحظة : لماذا الكتابة على أسطر كأنها قصيدة ؟

    كذلك : رسم الألف المقصورة مكان الياء ( الكيبورد).
    والهمزة في ( انطلق) وليس ( إنطلق)
    وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن

  5. #5
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه أديبة
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,823
    المواضيع : 195
    الردود : 9823
    المعدل اليومي : 2.59

    افتراضي

    سياسة اقتصاديّة كاذبة تسرق من البسطاء الفرح القليل!
    سرد جميل، لكن تمنّيت الاهتمام بتنسيق الجمل
    بوركت
    تقديري وتحيّتي

  6. #6

المواضيع المتشابهه

  1. ضريبة الكلام الخلاب
    بواسطة مصطفى امين سلامه في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-06-2012, 07:59 PM
  2. ضريبة حب
    بواسطة حلا اللازورد في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-10-2008, 04:43 PM
  3. عقبات في طريق السعادة الزوجية....!!
    بواسطة ابو دعاء في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-02-2004, 02:25 PM
  4. السعادة المنشودة ومعنى السعادة ....!!!
    بواسطة ابو دعاء في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-01-2004, 04:15 AM
  5. اللاءات التي تحقق السعادة الزوجية....!!!!
    بواسطة ابو دعاء في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-08-2003, 06:03 AM