أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: شفت منام .. قصيدة عامية بقلم محمود الرفاعي

  1. #1
    الصورة الرمزية محمود عبد الفتاح شاعر
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 245
    المواضيع : 22
    الردود : 245
    المعدل اليومي : 0.05

    Thumbs up شفت منام .. قصيدة عامية بقلم محمود الرفاعي

    شفت أم ولادي قاعدة
    جنب فرن وخابزة عِيش

    شفتها بتقول لي : عمري
    هَدِّي نار فُرنَك تعيش

    شفت أمي شاده حيلها
    والمرض ده متعرفوش

    قال تقول لي : اوعي يا ابني
    عايزه أطلع أشوف واحُوش

    ابن أخوك ضرب ابن عمو
    بس سيبه .. متضربوش

    شفت عيلتي في جو يفرح
    فرحة تملا قلوب جيوش

    كل ده شفته في منامي
    بس أبويا .. مشفتهوش

    16 / جمادى الآخرة / 1435
    16 / 4 / 2014
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,293
    المواضيع : 195
    الردود : 14293
    المعدل اليومي : 5.11

    افتراضي

    وكما يقول المثل .. الجعان يحلم بسوق العيش
    حقق الله أحلامك بدوام الصحة والفرح والسعادة لك ولكل افراد العائلة
    بورك حرفك وأشعارك ـ نص شعري جميل زاخر بالمعاني.
    دمت مبدعا.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية محمود عبد الفتاح شاعر
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 245
    المواضيع : 22
    الردود : 245
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديه محمد الجابي مشاهدة المشاركة
    وكما يقول المثل .. الجعان يحلم بسوق العيش
    حقق الله أحلامك بدوام الصحة والفرح والسعادة لك ولكل افراد العائلة
    بورك حرفك وأشعارك ـ نص شعري جميل زاخر بالمعاني.
    دمت مبدعا.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حقا أستاذه نادية
    فربما شدة الشوق لوالدي - رحمه الله - هو ما دفعني لسرد هذا المنام
    أشكر لحضرتكم كلامكم وثناءكم الجميل

  4. #4
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل : Nov 2019
    المشاركات : 468
    المواضيع : 37
    الردود : 468
    المعدل اليومي : 3.57

    افتراضي

    عواطف إنسانية تتدفق مع حرف معبر رقيق
    استمتعت وحلقت مع هذه المعزوفة الجميلة
    أبدعت شاعرنا.

  5. #5