أحدث المشاركات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44

الموضوع: إلى الكرام من أعضاء صرحنا الراقي "الواحة"

  1. #31
    الصورة الرمزية عبدالستارالنعيمي مشرف مجمع علوم اللغة
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Aug 2015
    الدولة : بلد الرشيد
    المشاركات : 2,555
    المواضيع : 127
    الردود : 2555
    المعدل اليومي : 1.70

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجمل مشاهدة المشاركة
    أقولها هنا وبكل صوت عال وبكل صراحة ...
    يا سيدي ....
    غير 99% من طاقم الإشراف الذي لا فائدة منه ولا يراعي الله في المسؤولية الموكلة إليه ولا يباشر مهام الإشراف كما ينبغي ولا يحاول أن يبذل أي مجهود لرفعة شأن الواحة ولا نراه حتي هنا
    فلماذا تبقي عليهم ؟!!!
    هم أول عامل هدم في قواعد الملتقى
    فلماذا تبقي عليهم ؟!!!
    هم أهم أسباب ركود الملتقى في بعض الأحيان التي تحتاج لهم أن يكونوا حاضرين لتنشيطه ولكنهم لا يأتون أبدا
    فلماذا تبقي عليهم ؟!!!
    بعد أن تبين لك أن الواحة ليست في حاجة لأي أحد منهم ولم تقع بدونهم ولن تقع بغيرهم وستستمر في مسيرة نجاحها رغما عن أنوفهم
    فلماذا تبقي عليهم ؟!!!!
    لماذا تبقي عليهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!


    (وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا )

  2. #32
    الصورة الرمزية أحمد الجمل شاعر
    تاريخ التسجيل : Feb 2014
    الدولة : مصر
    العمر : 49
    المشاركات : 2,973
    المواضيع : 140
    الردود : 2973
    المعدل اليومي : 1.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالستارالنعيمي مشاهدة المشاركة
    (وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا )
    صدق الله العظيم
    وهل هناك أحسن من قول الحق يا أستاذي الحبيب ؟!!!
    وهل قلت إلا الحق ؟!!
    وهل افتريت الكذب على أحد ؟!!
    وهل أخذت الرجل جانبا وأسررت له بما قلت ؟!!!
    لقد قلت ما قلت في العلن على مسمع ومرأى من الجميع
    وما أظنني قلت إلا الحق
    ★ والحق أحق أن يتبع ★
    وما ضيع الأمة إلا الميوعة في التعامل مع الأمور التي تحتاج إلى الجد
    وبحجة ( وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن )
    وهل هناك أحسن ولا أعدل من قول الحق ؟!!!
    وهل هناك أغبى ولا أخنى من السكوت عن الحق ؟!!!
    تحيتي وكل الحب

  3. #33
    الصورة الرمزية عبدالستارالنعيمي مشرف مجمع علوم اللغة
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Aug 2015
    الدولة : بلد الرشيد
    المشاركات : 2,555
    المواضيع : 127
    الردود : 2555
    المعدل اليومي : 1.70

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجمل مشاهدة المشاركة
    صدق الله العظيم
    وهل هناك أحسن من قول الحق يا أستاذي الحبيب ؟!!!
    وهل قلت إلا الحق ؟!!
    وهل افتريت الكذب على أحد ؟!!
    وهل أخذت الرجل جانبا وأسررت له بما قلت ؟!!!
    لقد قلت ما قلت في العلن على مسمع ومرأى من الجميع
    وما أظنني قلت إلا الحق
    ★ والحق أحق أن يتبع ★
    وما ضيع الأمة إلا الميوعة في التعامل مع الأمور التي تحتاج إلى الجد
    وبحجة ( وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن )
    وهل هناك أحسن ولا أعدل من قول الحق ؟!!!
    وهل هناك أغبى ولا أخنى من السكوت عن الحق ؟!!!
    تحيتي وكل الحب


    كل حبي وودي لك شاعرنا المفضال "أحمد" ثم أما بعد:

    ليس ما هو أعدل من قول الحق صدقت ولكن في موضوعنا هذا أنت لا تستطيع أن تحكم على الغائب (الغايب حجتو معاه)كما يقول المثل المصري الحكيم فالغائب قد يكون مريضا والمريض ليس عليه حرج لأنه عاجز حتى عن مسك القلم أو حتى عن كبسة زر الحاسوب مثلا والعمر أيضا له دور في هذا المضمار كذلك أعمالنا اليومية التي فيها معايش عائلاتنا‘ ومشاغلنا التي لا تنفك عنا إلا في وقت النوم والعبادة
    كل أولئك أسباب نجهلها أنا وأنت ولا نستطيع الحكم على من تغيب إلا بالتأكيد الدال‘هذا من ناحية والجانب الآخر هو استمرار الحياة النابضة في صرحنا الأدبي وعدم توقفها عند أحد من الزملاء على جري الأيام والحمد لله فلا شيء يدعو إلى التهكم والتبرم إزاء زملائنا النبلاء والسلام على من اتبع الهدى

  4. #34
    الصورة الرمزية أحمد الجمل شاعر
    تاريخ التسجيل : Feb 2014
    الدولة : مصر
    العمر : 49
    المشاركات : 2,973
    المواضيع : 140
    الردود : 2973
    المعدل اليومي : 1.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالستارالنعيمي مشاهدة المشاركة
    كل حبي وودي لك شاعرنا المفضال "أحمد" ثم أما بعد:

    ليس ما هو أعدل من قول الحق صدقت ولكن في موضوعنا هذا أنت لا تستطيع أن تحكم على الغائب (الغايب حجتو معاه)كما يقول المثل المصري الحكيم فالغائب قد يكون مريضا والمريض ليس عليه حرج لأنه عاجز حتى عن مسك القلم أو حتى عن كبسة زر الحاسوب مثلا والعمر أيضا له دور في هذا المضمار كذلك أعمالنا اليومية التي فيها معايش عائلاتنا‘ ومشاغلنا التي لا تنفك عنا إلا في وقت النوم والعبادة
    كل أولئك أسباب نجهلها أنا وأنت ولا نستطيع الحكم على من تغيب إلا بالتأكيد الدال‘هذا من ناحية والجانب الآخر هو استمرار الحياة النابضة في صرحنا الأدبي وعدم توقفها عند أحد من الزملاء على جري الأيام والحمد لله فلا شيء يدعو إلى التهكم والتبرم إزاء زملائنا النبلاء والسلام على من اتبع الهدى
    أستحي أن أجادلك يا أستاذي الحبيب
    فقدرك عندي أكبر من أن أجادلك في حق ، فما بالك لو كنتُ في ظنك على غير الحق
    وأتفق معك تماما في كل ما تفضلتَ به مشكورا
    في أن الغائب معه حجته فربما يكون .. وربما يكون
    ولم أقصد أحدا من ذوي الحج المعتبرة التي يلتمس لها المرء العاقل كل عذر
    إنما قصدت من لا عذر له
    ثم إني اتخذتك وأستاذي الحبيب محمد ذيب سليمان حجة على هؤلاء
    وأخيرا ..
    الرأي ما تراه أستاذي الحبيب
    ورأيك عندي ، عين الصواب
    تحيتي وكل الحب

  5. #35
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Nov 2017
    المشاركات : 10
    المواضيع : 4
    الردود : 10
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    حتما ستعود للواحة بهجتها وسترسي قواعد التفاعل والنشاط وتعود الى سالف عهدها انشاء الله
    فمن الف بيتا فلن يتركه بسهولة والواحة بيتنا الثاني وهي اسرتنا وان نحن غبنا عنها
    ولكن هي في القلب لا تغيب
    فانشاء سيلتم شمل هذه الواحة من جديد
    تحياتي الخالصة

  6. #36
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 165
    المواضيع : 13
    الردود : 165
    المعدل اليومي : 0.14

    افتراضي

    أخي الحبيب الشاعر الكبير د. سمير

    لقد قمت بطرح هذه النقطة سابقا ومضى عليها فترة طويلة
    ولم أجد من طرفكم تعقيبا عليها !!

    وسأطرحها مرة أخرى لعلك تتكرم بالوقوف عليها.

    أرجو أن يسمح لي الحبيب مؤسس هذا الموقع بطرح نقطة أراها محفزة للأعضاء كافة،
    وهي أن تتاح فرصة اجرى مقابلة مع العضو الأكثر نشاطاً، وتتركز على تقديم الشخصية
    للأعضاء، والتعرف على مستواها الثقافي.
    ملتقى رابطة الواحة الثقافية

  7. #37
    الصورة الرمزية محمد حمود الحميري مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    الدولة : In the Hearts
    المشاركات : 7,519
    المواضيع : 142
    الردود : 7519
    المعدل اليومي : 3.08

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الحامد مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب الشاعر الكبير د. سمير

    لقد قمت بطرح هذه النقطة سابقا ومضى عليها فترة طويلة
    ولم أجد من طرفكم تعقيبا عليها !!

    وسأطرحها مرة أخرى لعلك تتكرم بالوقوف عليها.

    أرجو أن يسمح لي الحبيب مؤسس هذا الموقع بطرح نقطة أراها محفزة للأعضاء كافة،
    وهي أن تتاح فرصة اجرى مقابلة مع العضو الأكثر نشاطاً، وتتركز على تقديم الشخصية
    للأعضاء، والتعرف على مستواها الثقافي.
    فكرة رائعة ..
    أعتقد أن المقابلات كانت إحدى سياسات الواحة في الزمن الجميل ..
    ولا أظن الدكتور ــ سمير العمري سيرفض فكرة كهذه وهو أشد حرصًا على الارتقاء بالواحة .
    تحياتي
    نَحْنُ اليَمَانُونَ ،مَنْ يَجْرُؤْ يُسَاوِمُنَا*****على الأصَـالَةِ نَسْتَأصِلْهُ كَالـوَرَم

  8. #38
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,190
    المواضيع : 1078
    الردود : 40190
    المعدل اليومي : 6.55

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الحامد مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب الشاعر الكبير د. سمير

    لقد قمت بطرح هذه النقطة سابقا ومضى عليها فترة طويلة
    ولم أجد من طرفكم تعقيبا عليها !!

    وسأطرحها مرة أخرى لعلك تتكرم بالوقوف عليها.

    أرجو أن يسمح لي الحبيب مؤسس هذا الموقع بطرح نقطة أراها محفزة للأعضاء كافة،
    وهي أن تتاح فرصة اجرى مقابلة مع العضو الأكثر نشاطاً، وتتركز على تقديم الشخصية
    للأعضاء، والتعرف على مستواها الثقافي.
    بارك الله بك أيها الحبيب وأعتذر لك عن سهوي عن الرد عن مقترحك الكريم، وطبعا نحن نرحب بكل مقترح وكل جهد وكل نشاط يفيد في تجديد الزخم والتواصل عبر الواحة، وكان هذا أمر فعلناه مرارا كثيرة فيما سبق وأوقفناه نتيجة فتور التواصل والنشاط ولكن لو كان عندك رغبة ولديك خطة مناسبة لتنشيط هذا الأمر مجددا فأهلا ومرحبا بهذا، ولا يفوتني أن أشكر لك جهدك المميز في التفاعل مع النصوص الإبداعية في قسمي الشعر والنثر وهذا إن دل فإنه يدل على معدنك النفيس وهمتك العالية وخلقك السمح الكريم ، وتالله إن هذا بات في زماننا هذا عملة نادرة فشكرا لك على هذا الحضور ونطمع بأكثر وأكثر وأن يقتدي بك الجميع.

    تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #39
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 165
    المواضيع : 13
    الردود : 165
    المعدل اليومي : 0.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سمير العمري مشاهدة المشاركة
    بارك الله بك أيها الحبيب وأعتذر لك عن سهوي عن الرد عن مقترحك الكريم، وطبعا نحن نرحب بكل مقترح وكل جهد وكل نشاط يفيد في تجديد الزخم والتواصل عبر الواحة، وكان هذا أمر فعلناه مرارا كثيرة فيما سبق وأوقفناه نتيجة فتور التواصل والنشاط ولكن لو كان عندك رغبة ولديك خطة مناسبة لتنشيط هذا الأمر مجددا فأهلا ومرحبا بهذا، ولا يفوتني أن أشكر لك جهدك المميز في التفاعل مع النصوص الإبداعية في قسمي الشعر والنثر وهذا إن دل فإنه يدل على معدنك النفيس وهمتك العالية وخلقك السمح الكريم ، وتالله إن هذا بات في زماننا هذا عملة نادرة فشكرا لك على هذا الحضور ونطمع بأكثر وأكثر وأن يقتدي بك الجميع.

    تقديري
    أخي الحبيب د. العمري تحية طيبة
    أنت ومنجزاتك أشعرتنا بأنك ملفت للإنتباه حقاً، ونحن كأعضاء خير من يقدر ذلك تجاه ما تفعله من أجل الأخذ بدفة لغتنا وثقافتنا، وأن تعبك لن يذهب هدراً بإذن الله.
    ها أنا ذا مستعد لدعمكم معنوياً ومالياً للنهوض بهذا الصرح الذي أصبح ضالة لكل من غار على مباديء لغته، وقيمة تراثه.
    أخي الحبيب ثق بأني جاد فيما أبديت ..
    والآن .. الآن أعلنها ههنا وأقول:
    لا مانع لدي بأن أجري مقابلة مع من أراه آهلاً لذلك ..


    وستكون البداية مع أحد الأدباء ..
    وسيتلوه أحدى الأديبات ..
    أو
    ستكون البداية مع أحدى الأديبات ..
    وسيتلوها أحد الأدباء ..


    وإذا لم يكن لديك رأياً آخراً
    ستكون البداية بعد رمضان بمشيئة الله.


    وشكراً لك على طيب عباراتك
    وأدامكم الله على العزّ ..

  10. #40
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,190
    المواضيع : 1078
    الردود : 40190
    المعدل اليومي : 6.55

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الحامد مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب د. العمري تحية طيبة
    أنت ومنجزاتك أشعرتنا بأنك ملفت للإنتباه حقاً، ونحن كأعضاء خير من يقدر ذلك تجاه ما تفعله من أجل الأخذ بدفة لغتنا وثقافتنا، وأن تعبك لن يذهب هدراً بإذن الله.
    ها أنا ذا مستعد لدعمكم معنوياً ومالياً للنهوض بهذا الصرح الذي أصبح ضالة لكل من غار على مباديء لغته، وقيمة تراثه.
    أخي الحبيب ثق بأني جاد فيما أبديت ..
    والآن .. الآن أعلنها ههنا وأقول:
    لا مانع لدي بأن أجري مقابلة مع من أراه آهلاً لذلك ..


    وستكون البداية مع أحد الأدباء ..
    وسيتلوه أحدى الأديبات ..
    أو
    ستكون البداية مع أحدى الأديبات ..
    وسيتلوها أحد الأدباء ..


    وإذا لم يكن لديك رأياً آخراً
    ستكون البداية بعد رمضان بمشيئة الله.


    وشكراً لك على طيب عباراتك
    وأدامكم الله على العزّ ..
    بارك الله بك وبهمتك وكم تحتاج الأمة أمثالك من المبادرين ممن يعمل بقول يوسف عليه السلام "اجعلني على حزائن الأرض إني حفيظ عليم".
    وإني أفوضك أيها الكريم لإجراء اللقاءات وننتظر بعد رمضان ما نثق بأنه يسعد الخاطر ويزيد المعرفة ويوثق عرى المحبة والتعارف والتآلف.

    بالتوفيق إن شاء الله مع عظيم تقديري

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة