أحدث المشاركات

عبد الشكور» بقلم عماد هلالى » آخر مشاركة: عماد هلالى »»»»» أخت القمر» بقلم عبدالحكم مندور » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» شَبَقٌ ولَبَقٌ» بقلم احمد عقلان » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» عشتار و..المملوك» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» ألا يا سلاماً» بقلم ايهاب الشباطات » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قيثارة طرب ..!» بقلم لبنى علي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» فأثابكم غما بغم.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الموت» بقلم عماد هلالى » آخر مشاركة: عماد هلالى »»»»» && خلص الكلام &&» بقلم عمر الصالح » آخر مشاركة: عمر الصالح »»»»» && زائرة &&» بقلم عمر الصالح » آخر مشاركة: عمر الصالح »»»»»

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رسالة حب من أب لابنته

  1. #1
    قلم فعال
    تاريخ التسجيل : Jul 2004
    الدولة : غزة فلسطين
    العمر : 68
    المشاركات : 2,005
    المواضيع : 323
    الردود : 2005
    المعدل اليومي : 0.34

    افتراضي رسالة حب من أب لابنته

    رسالة حُب من أب لابنته :
    ابنتي يا سلوة الفؤاد وريحانة الخاطر وحشاشة القلب أبعثُ إليك روحي وأسطرُ لك مشاعري وأنسج لك خيوط حبي.
    ابنتي نسيتُ الدنيا ونصبها عندما أراك تلعبين بين يدي لو خيّرت بين الدنيا و بين ابتسامتك الحلوة لاخترتُ بأعلى صوتي ابتسامتك فهي كالشمس تعيد الحياة لقلبي وتنير الأمل لدربي .
    ابنتي يا نبضات الفؤاد وخفقان القلب ، يا بسمة ارتسمت على شفاه حياتي وزورقا من حب أبحر في شطآن ذكرياتي.
    يا ابنتي أنت شرايين تغذّين حياتي أنت شمس سطعت في أفق ذكرياتي يطوف حبك حول قلبي كل لحظة وكلما طاف خيالك أسرعتُ أقبله و أستلمه.
    ابنتي الحبيبة يعلم الله كم أحبك يا بُنيّتي وإن الله جل وعلا يحبك فأبشري وهو يريد لك كل الخير فتيقّني واعلمي أن العُود لا يزيده الاحتراق إلا طيبا ولعل الله جل وعلا قد هيّأك لأمر عظيم لا يليق به إلا قلب نضج وعرف ماهية الحياة وتعلّق بربّه جل في علاه فامسحي عنك الدموع.
    حبة قلبي : لن أحدثك عن البر بالوالدين عموما و لن أذكرك ببر الأم خصوصا فأنت نعم البنت بارك الله لي فيك وحماك ورعاك بعينه التي لا تنام.
    جئنا إلى هذه الدنيا بُنيّتي لأهداف أرادها الله جل وعلا وهو لا يُسأل عما يفعل وحين أوجدنا الحق تبارك وتعالى صاغ لنا دستور الحياة واضحا جليا لا يزلّ عنه إلا هالك.
    ابنتي إذا كبرت غاية ما أتمناه لك زوجا صالحا , يطير بك الى سماء الأفراح و يشيّد لك قصرا من السعادة فغدا يا ابنتي يبتسم الربيع و تتفتح الزهور و تخضرُّ الأيام هنيئا لك بزوج صالح وذرية طيبة.
    بنيتي أنت في زمن كثر فيه الفساد والفتن فاسمحي لي أن أنجو بك وإخوتك من لجّة الشياطين وشركهم. عندما ولدت فرحت بك كثيرا زرعتك برعما في قلبي ورويتك من شراييني ودمعي حتى شببت وغدوت زهرة تفوح عطرا وسحرا وجمالا وان شاء الله تعالى أدبا واتزانا والتزاما.
    بنيتي يا حبيبتي لقد بررت بك قبل وجودك في الحياة و اخترت لك أبا يحفظ الله عز و جل ثم يهتم بك و يرعاك.
    إليك يا ابنتي وهبتُ أحاسيسي وساما تتألق على عنقك امرحي فوق بستان فؤادي وغرّدي كالبلبل فوق أغصان ذكرياتي ابنتي أنت شموس في فؤادي لا تغيب أنت نجم في سمائي لا يأفل أنت أنوار في وجداني لا تنطفئ.
    ابنتي عيشي حياتك عزيزة كريمة ولا ترضين بما دون النجوم فأنت المسلمة العظيمة القوية الصابرة و القمة السامية. ابنتي أنت موكب السرور يزُّف إلى روحي انت غيث المحبة ينهمر في صهريج قلبي أنت نهر الأمل تمتد أمواجه إلى جزيرة نفسي أنت طيف الفرح يشرق أنواره في أعماقي أنت أحرفي الغالية أنت رسالتي الثمينة أنتِ قصائدي الجميلة أنت ابداعي وامتاعي انت راحتي و اسعادي.
    الرضا بالقضاء بُنيّتي هو رأس الأمر والإيمان بأن ما أصابنا لم يكن ليُخطئنا وأن أمر المؤمن كله له خير وأن كل ما هو مقدّر يجب أن نستقبله بقلب مطمئن ونفس راضية.
    ابنتي ودّعتُ الحزن منذ ترّبعت على قلبي و سفكت دماء الهم منذ أطلالك على عيني أنت زهر من حنان و جدول من حب تنداح أمواجه إلى سمعي.
    ابنتي كلما انشبت الغربة أظفارها في حلقي بدأت أقلّب صفحاتك و أنظر إلى صورتك فتنهمر سيول عيني فتغرق معها أحلامي, إلا صورتك كالزورق تبحر في لجج آهاتي.
    يا نور عيني الذي لولاه ما عرفت النور أرى بك الدنيا فلا تجعليني أسير فيها كالأعشى يريد أن يهتدي لكنه يضل من العمى مخزيا.
    ابنتي إذا تساقطت دموعي بحثتُ عن يدك الحانية لتمسح عبرتي أسعدُ كلما أراك تقبلّين رأسي عندما أكون حزينا كأنّ قبلاتك طائرة تطير بروحي إلى سماء الأمل. ابنتي كلما نأيتُ عنك ذبتُ حسرة و هما أناجي القمر قائلا لقد ذكرّتني بأنوار ابنتي كأن وجهك التصق على القمر.
    ابنتي كأني أنظر إلى مطبخك الصغير و بين يديك عرائسك أراك تمضين أوقاتا طويلة مستمتعة و أستمع إلى حوارك و قصصك التي تتحدثين بها نيابة عن ألعابك و أضحك أحيانا عندما أسمعك تغنّين و ترّقصين عرائسك.
    ابنتي ما أجمل جلوسك بين يديّ و أنت تقرأين القرآن لن تجدي في حياتك جليسا يؤّنس وحشتك مثل القرآن.
    ابنتي هذا يراعي أمطرك عبيرًا من حبه و رقيقا من نثره و بليغا من نظمه لو تكلم يراعي لقال : أنت عروس حياتي و سماء ذكرياتي.
    ابنتي لقد توّجك مولاك بعقل رشيد و قلدك برأي سديد كوني في الحق كالحديد لا تراعي من الباطل و نقمته و لا يغرنك خلخاله و رونقه.
    بنيتي: يا زهرة عمري ويا هدية من الله لنا لو تعلمين كم أحبك وأخاف عليك واعذريني حبيبتي إن قسوت عليك يوما بكلام أو فعل قد ترينه ظلما لك وحدا من شخصيتك واستقلالك فما أقوم به هو لصالحك أولاً وأخيرًا.
    اللهم يا من تعلم السِّرَّ منّا لا تكشف السترَ عنّا وكن معنا حيث كنّا ورضِّنا وارضَ عنّا وعافنا واعفُ عنّا واغفر لنا وارحمنا

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,738
    المواضيع : 199
    الردود : 14738
    المعدل اليومي : 5.10

    افتراضي

    رسالة جميلة من أب محب لإبنته ـ كل أب يعرف أن أميرته الصغيرة تستحق الأفضل
    ويحثها على الإيمان بأنها تستحق الإحترام والحب والتقدير
    الأب .. هو اول رجل، وأول حب في حياة ابنته
    هو العطف وهو السند ـ هو أجمل وأنقى حب لقصة أبطالها الأب والإبنة
    وجوده في حياتها يجعلها ملكة مرفهة ، فهو منبع الحب ومصدر الأمان.

    فيض بديع ونبض صادق وأبوة فياضة
    نرتشف الجمال من نبع الإبداع الراقي.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي