أحدث المشاركات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: لا تَنْتَظِرْ

  1. #11
    الصورة الرمزية عبدالحكم مندور شاعر
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    المشاركات : 2,374
    المواضيع : 45
    الردود : 2374
    المعدل اليومي : 0.45

    افتراضي

    صدقت وأحسنت زادك الله بهاءً وحكمة وفضلا ,جاب دعاءك .. خالص التقدير

  2. #12
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل : Nov 2019
    المشاركات : 582
    المواضيع : 42
    الردود : 582
    المعدل اليومي : 3.22

    افتراضي

    ما أجمل الشعر حين يكون رسالة صدق تحمل المعاني السامية
    شعر يسمو قريضا ومشاعرا نابع من عقل حكيم وتفكير سليم
    دمت نبراس خير وعطاء.

  3. #13
    الصورة الرمزية محمد سمير السحار شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 1,929
    المواضيع : 136
    الردود : 1929
    المعدل اليومي : 0.37

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديه محمد الجابي مشاهدة المشاركة
    بوركت حروفك المتالقة بهذه النفحات الإيمانية
    قصيدة تنضح حروفها بالحكمة، وجميل الوعظ، وألق العزف، وسمو المعنى
    دام ألقك ـ ودام لحرفك التميز مبدعنا.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أختي العزيزة الأديبة القديرة الأستاذة ناديه محمد الجابي
    أكرمكِ الله وأسعدكِ كما أكرمتيني بردَكِ الراقي النبيل
    فلكِ شكري وتقديري العميقين مع أطيب الأمنيات
    بارك الله فيكِ وجزاكِ خيرًا كثيرًا
    إلى الشَّامِ أَرْنو بِعيْنٍ وأُرْنو
    إلى القُدْسِ بالشَّامِ فالشَّامُ عَيْني

  4. #14
    الصورة الرمزية محمد سمير السحار شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 1,929
    المواضيع : 136
    الردود : 1929
    المعدل اليومي : 0.37

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحكم مشاهدة المشاركة
    صدقت وأحسنت زادك الله بهاءً وحكمة وفضلا ,جاب دعاءك .. خالص التقدير
    آمين يا ربّ العالمين
    أخي العزيز الشاعر القدير الأستاذ عبد الحكم
    لك خالص شكري وتقديري لردّك الراقي ودعائك النبيل
    بارك الله فيك وأسعدك في الدنيا والآخرة
    مع خالص التحيّة والمودّة

  5. #15
    الصورة الرمزية محمد سمير السحار شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 1,929
    المواضيع : 136
    الردود : 1929
    المعدل اليومي : 0.37

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيل أحمد مشاهدة المشاركة
    ما أجمل الشعر حين يكون رسالة صدق تحمل المعاني السامية
    شعر يسمو قريضا ومشاعرا نابع من عقل حكيم وتفكير سليم
    دمت نبراس خير وعطاء.
    أختي العزيزة الأديبة المكرّمة أسيل أحمد
    أكرمكِ الله كما أكرمتيني بردّكَ الراقي الذي أسعدني
    فلكِ خالص شكري وتقديري من فم قَلْبِي
    مع خالص التحيّة وأطيب الأمنيات على الدوام
    وكلّ عام وأنتم بخير

  6. #16
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2020
    الدولة : الجزائر
    المشاركات : 317
    المواضيع : 30
    الردود : 317
    المعدل اليومي : 6.32
    مقالات المدونة
    56

    افتراضي

    بوركت على النصح المضمن في قالب جميل ..
    لذلك قال المثل: صنائع المعروف تقي مصارع السوء ..
    لا فُضّ فوك شاعرنا ..

    رحم الله اُمرأ أهدى إليّ عيوبي..




صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12