أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الحب في زمن الكورونا

  1. #1
    الصورة الرمزية المختار محمد الدرعي أديب
    تاريخ التسجيل : Jun 2014
    الدولة : مكة المكرمة
    المشاركات : 506
    المواضيع : 77
    الردود : 506
    المعدل اليومي : 0.23

    افتراضي الحب في زمن الكورونا

    قصد إحدى المستشفيات القريبة من مسكنه بعد ليلة مليئة بالسعال و العطاس مع ضيق في التنفس وانسداد في الأنف لقد باءت كل محاولاته في علاج نفسه عبر شرب الإكليل و الزعتر و العديد الحشائش البرية بالفشل , طرق باب المستشفى في ساعة متأخرة من الليل , استقبلته ممرضة لا يكاد موضعا منها يخلو من الكمامات و العوازل البلاستيكية , أمسكت مرشا , صوبته نحوه قائلة له على طريقة أفلام الوسترن : ابق مكانك لا تتحرك لترش قامته من رأسه إلى أخمص قدميه ببخاخ التعقيم , قال لها وهو يلهث : إني أتنفس الصعداء بالكاد و كأنه يريد تذكيرها بذلك المقطع الشهير من أغنية قارئة الفنجان (إني أتنفس تحت الماء ) ,أجابته بابتسامة مخبأة تحت كمامتها العجيبة : أنت الآن تغرق في بحر الكورونا و علينا أن نجهز لك اسطوانة الأكسجين للتنفس و إلاّ فإنك ستغرق فعلا و تغادرنا إلى الأبد ..مكث في الإنعاش أكثر من أسبوعين كاملين تحت رعاية الممرضة ,خرج سليما معافى في النهاية و أعلن عقد قرانه على الممرضة مباشرة مبديا إعجابه و حبه لزمن الكورونا لأنه وضعه أمام رفيقة دربه .




  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,494
    المواضيع : 196
    الردود : 14494
    المعدل اليومي : 5.10

    افتراضي

    وهكذا تاتي المنحة من رحم المحنة ـ وكما قال الله تعالى:
    (فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا. ..)
    وقد شاء الله أن يجد صاحبنا نصفه الحلو في أعصب أيام حياته
    وربما كان تعلقه بهذه الممرضة، وحبه لها من أسباب تعلقه بالحياة
    وإصراره على الشفاء.
    قصة جميلة، ومعبرة، وموفقة فشكرا لك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل : Nov 2019
    المشاركات : 572
    المواضيع : 42
    الردود : 572
    المعدل اليومي : 3.21

    افتراضي

    إن لله حكمة في تدبير الأمور
    فقد تكون العطية في رداء بلية، والفائدة فيما يراه المرء مصيبة
    وكما يقول المثل ( رب ضارة نافعة).
    قصة جميلة وهادفة تحمل رسالة
    بوركت ـ ولك تحياتي.

  4. #4
    الصورة الرمزية المختار محمد الدرعي أديب
    تاريخ التسجيل : Jun 2014
    الدولة : مكة المكرمة
    المشاركات : 506
    المواضيع : 77
    الردود : 506
    المعدل اليومي : 0.23

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديه محمد الجابي مشاهدة المشاركة
    وهكذا تاتي المنحة من رحم المحنة ـ وكما قال الله تعالى:
    (فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا. ..)
    وقد شاء الله أن يجد صاحبنا نصفه الحلو في أعصب أيام حياته
    وربما كان تعلقه بهذه الممرضة، وحبه لها من أسباب تعلقه بالحياة
    وإصراره على الشفاء.
    قصة جميلة، ومعبرة، وموفقة فشكرا لك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شكرا للقراءة و الاضافة الجميلة مبدعتنا نادية
    خالص التحية و التقدير

  5. #5
    الصورة الرمزية المختار محمد الدرعي أديب
    تاريخ التسجيل : Jun 2014
    الدولة : مكة المكرمة
    المشاركات : 506
    المواضيع : 77
    الردود : 506
    المعدل اليومي : 0.23

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيل أحمد مشاهدة المشاركة
    إن لله حكمة في تدبير الأمور
    فقد تكون العطية في رداء بلية، والفائدة فيما يراه المرء مصيبة
    وكما يقول المثل ( رب ضارة نافعة).
    قصة جميلة وهادفة تحمل رسالة
    بوركت ـ ولك تحياتي.
    قراءة جميلة و اضافة أثرت نصي المتواضع أخي أسيل
    تقبل تحيتي و تقديري