القديرة ليانا :
لطالما أن حكامنا يجثون على أفواهنا ..سنظل مكانك راوح
آسعدني مرورك وتحليلك
حياك الله وأسعدك
عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
القديرة ليانا :
لطالما أن حكامنا يجثون على أفواهنا ..سنظل مكانك راوح
آسعدني مرورك وتحليلك
حياك الله وأسعدك
من مات في سوق الرجولة واقفاً
خيرٌ له من أن يعيشَ مخنّثا
قصيدة أكثر من راااائعة
سلمت أخي الفاضل وسلمت يمينك
تحيتي وخالص مودتي
أخي أحمد الجمل ..
الروعة بوعيك وألق حضورك
سلمك الله من كل شر ..
امتناني لاطلالتك
قصيدة جميلة
ولكن فيها مخالفة شرعية " بحسب الفكر السلفي الوهابي " لأنها تدعو للخروج على الحكام !
يقول ابن عيثمين :
أما المجابهة كما يفعله بعض الناس فهذه ليست من الدين في شيء أبدا ،
ويوضح طريقة التعامل مع الحاكم على الشكل التالي "باختصار":
هناك طريق آخر غير المنازعة لا ندري لعل الله يحدث به خيرا، وهي المناصحة، والمناصحة بالطرق الحكيمة القوية .
طبعا أنا لست من انصار هذا القول لذا اعجبتني القصيدة مع استغرابي من مخالفتك الشرعية !
ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور
أستاذ ياسر ...:
الخروج على ولاة الأمر مخالفة شرعية هذا لا خلاف فيه ...
لكن الكفر بالطاغوت أساس الشرع وركن التوحيد الثاني ..
هذا طبعاً عندنا نحن الوهابية ..وليس عند لابسي الصوف مع أنهم لا يلبسونه
فحين يعلمونك أني خرجتُ على ولي أمري وأنت تعرفه ..
فحقك أن تنسب لي المخالفة ..
بالمناسبة القصيدة مكتوبة قبل ظهور الدواعش ..ابتسامة