حبٌّ عصيٌّ على التأويل» بقلم وليد عارف الرشيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الموضة الممرضة والقاتلة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» نظرات في مقال طب أكلة لحوم البشر ومصاصين الدماء» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» سامحيني.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تطاول» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أمّا قبل ....» بقلم حسين الأقرع » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» إقناع» بقلم يحيى البحاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
الشاعر القدير د.سمير العمري
تحياتي
كنت سأفرح برد مُشجع أو مُجامل .. و لكني أشد فرحا بهذه الصراحة..و اكثر تقدير لهذا الرأي ..وأصدق احترام لهذا العدل العمري...
حفظك الله ... وأكثر من أمثالك...وألهمنا الله الصدق في القول و العمل..
وتقبل خالص الاحترام و التقدير
هذا شعر تعليمي طرقه في بداية العصر الحديث الزهاوي والرصافي وشوقي وذلك لقلة المدارس والمطبوع ولتوجيه الناس الى العلم والمعرفة وهو يخلو من العاطفة والخيال وكثير من النقاد لا يرونه من الشعر لانه فاقد اهم خصائص الشعر وليس له منه غير الوزن والقافية.
شاعرنا الاخ محمد
قرأت لك الكثير من القصائد الوجدانية الجميلة فلماذا طرقت غرضا مات او يكاد يموت؟!
هناك بعض العثرات العروضية في ابياتك حبذا لو عدت لها مصححا
دمت بكل خير
تحيتي ومحبتي