بورك فيكم وجزاكم الله خيرا
على توضيحاتكم
نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إرث» بقلم مؤيد حجازي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عطر كل فم [كاملة]» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
بورك فيكم وجزاكم الله خيرا
على توضيحاتكم
أخي الحبيب الاستاذ هائل
عذراً لتأخري في المتابعة لظروف السفر ..
كما تعلم فالمتقارب له أكثر من صورة ، فعروضه - تأتي تامة " فعولن" وربما مَقْبُوضَة " فعو"
وكلا الوجهين جائز ، لكن ربما ما شذّ لدي أن القصيدة لم تأت على نسقٍ واحد
سنحيا نؤمل رغم الأسى ..
والبيت الذي يليه : فنحن لنا خالقٌ كافلٌ بل
لا أحكم بأن هنا البيت الثاني مختل - فلست عروضيا- لكنني شعرت باختلاف الايقاع ..
وربما يفيدنا خبراء العروض .
محبتي.
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
دامت أغنيتك محلقة في أجواء التفاؤل , بارك الله فيك
الأمل هو النافذة التي تفتح أفاقا واسعة في الحياة
وإذا نظرنا بعين التفاؤل إلى الوجود لرأينا الجمال شائعا في كل ذراته.
إحساس راقي وأغنية جميلة
دام لحسك ألقه.