الأم عاطفة لا تعرف الحدود ، و حنان لا يؤمن بالقيود ، و أمومة أودعها الرحمن قلبها ، تمنح منها
للبارّ فيغنم ، و للعاقّ فـيعود .
تلقاه في غزة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» *في عيد الأضحى المبارك*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» على هامش يا راحلين الى منى للبرعي/ شعر لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
الأم عاطفة لا تعرف الحدود ، و حنان لا يؤمن بالقيود ، و أمومة أودعها الرحمن قلبها ، تمنح منها
للبارّ فيغنم ، و للعاقّ فـيعود .
http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594
كل المحاولات من أجْلِ تغيير الواقع المتجمعي لن تُجدي ،
ما لَـمْ تُركّز اهتمامها على تغيير الفرد أولا .
========
هو ذاك المطلوب يا دكتور مازن .
ما المجتمع إلا مجموعة من الأفراد ، إذا صلح الأفراد صلحت الجماعة ،
لكن إن أهملنا العمل على عنصر الفرد ،
و اتجهنا ( فقط ) لإصلاح المنظومات المؤسساتية و القانونية (مثلا) ،
فذاك لا يؤدي للنتيجة المرجوة .
و الاشتغال على كليهما هو عين العقل ، كما تفضلت .
بارك الله فيك .
====
سررت بعودتك .
المدح هو أكثر الأحاديث قابلية للتصديق حتى لو علم كذبه
والنصح أكثر الكلام عرضة للرفض رغم صدقه في الأكثر
أهلاً بأبي عبد الرحمن
أشرقت الانوار
افتقدناك لبرهة
كن ابن من شئت واكتسب أدبا....يغنيك محموده عن النسب
معظم الشعارات التي ملأت رؤوسنا في العقود المنصرمة تبين أنها فارغة من أي مضمون حتى ما تدعو إليه