الأم عاطفة لا تعرف الحدود ، و حنان لا يؤمن بالقيود ، و أمومة أودعها الرحمن قلبها ، تمنح منها
للبارّ فيغنم ، و للعاقّ فـيعود .
الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إرث» بقلم مؤيد حجازي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عطر كل فم [كاملة]» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ((..عاديـــتُ قلبـــي..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ((..جمرُ الدمعِ..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
الأم عاطفة لا تعرف الحدود ، و حنان لا يؤمن بالقيود ، و أمومة أودعها الرحمن قلبها ، تمنح منها
للبارّ فيغنم ، و للعاقّ فـيعود .
http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594
كل المحاولات من أجْلِ تغيير الواقع المتجمعي لن تُجدي ،
ما لَـمْ تُركّز اهتمامها على تغيير الفرد أولا .
========
هو ذاك المطلوب يا دكتور مازن .
ما المجتمع إلا مجموعة من الأفراد ، إذا صلح الأفراد صلحت الجماعة ،
لكن إن أهملنا العمل على عنصر الفرد ،
و اتجهنا ( فقط ) لإصلاح المنظومات المؤسساتية و القانونية (مثلا) ،
فذاك لا يؤدي للنتيجة المرجوة .
و الاشتغال على كليهما هو عين العقل ، كما تفضلت .
بارك الله فيك .
====
سررت بعودتك .
المدح هو أكثر الأحاديث قابلية للتصديق حتى لو علم كذبه
والنصح أكثر الكلام عرضة للرفض رغم صدقه في الأكثر
أهلاً بأبي عبد الرحمن
أشرقت الانوار
افتقدناك لبرهة
كن ابن من شئت واكتسب أدبا....يغنيك محموده عن النسب
معظم الشعارات التي ملأت رؤوسنا في العقود المنصرمة تبين أنها فارغة من أي مضمون حتى ما تدعو إليه