شعر جميل أختي
أمتعتني قراءته
شكرا لك
بوركت
نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إرث» بقلم مؤيد حجازي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عطر كل فم [كاملة]» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
شعر جميل أختي
أمتعتني قراءته
شكرا لك
بوركت
نص شعري جميل الجرس ورقيق الحس لكن شابه بعض هنات متفرقة لعل من أهمها:
قد يختبي في صورةٍ
وسطَ الحكايا يندثرْ
الحكاية تجمع على حكايات لا على حكايا مثلها مثل البداية تجمع بدايات لا بدايا ونهاية نهايات لا نهايا.
وأنا هنا يبدو معي
ذاك الطريقُ المنحدرْ
هنا مثال على سناد التوجيه الذي أصاب عدة أبيات في نصك وهو عيب في القافية يحبذ دوما تجنبه.
حول إبتسامةِ فاعلٍ
أخفى كثيراً مُنتظرْ
منتظر هنا منصوبة وهنا كان الصواب الوقوف على ألف التنوين بالفتح منتظرا فهكذا الفصاحة.
تقديري