شعر جميل أختي
أمتعتني قراءته
شكرا لك
بوركت
تطاول» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أمّا قبل ....» بقلم حسين الأقرع » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» إقناع» بقلم يحيى البحاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في صحبة الذباب» بقلم عبدالله سليمان الطليان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قصة ابن زريق البغدادي مع قصيدته اليتيمه» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صورة وجدار» بقلم بتول الدليمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» تبصر العين..» بقلم إدريس علي الواسع » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة بمقال التحكم بالعقل أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»»
شعر جميل أختي
أمتعتني قراءته
شكرا لك
بوركت
نص شعري جميل الجرس ورقيق الحس لكن شابه بعض هنات متفرقة لعل من أهمها:
قد يختبي في صورةٍ
وسطَ الحكايا يندثرْ
الحكاية تجمع على حكايات لا على حكايا مثلها مثل البداية تجمع بدايات لا بدايا ونهاية نهايات لا نهايا.
وأنا هنا يبدو معي
ذاك الطريقُ المنحدرْ
هنا مثال على سناد التوجيه الذي أصاب عدة أبيات في نصك وهو عيب في القافية يحبذ دوما تجنبه.
حول إبتسامةِ فاعلٍ
أخفى كثيراً مُنتظرْ
منتظر هنا منصوبة وهنا كان الصواب الوقوف على ألف التنوين بالفتح منتظرا فهكذا الفصاحة.
تقديري