ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
نشيد الملتقى [ الكاتب : محمد محمود صقر - المشارك : محمد ذيب سليمان - ]       »     لسعةُ نحلةٍ [ الكاتب : عادل العاني - المشارك : محمد ذيب سليمان - ]       »     بين الهدى والردى [ الكاتب : رياض شلال المحمدي - المشارك : ماجد وشاحي - ]       »     @ تَعَاويــذ فراشَــةٍ عَاشِقـَـة @ [ الكاتب : ديزيريه سمعان - المشارك : ديزيريه سمعان - ]       »     تهنئة لحصول الدكتور إبراهيم أحمد مقري لدرجة الأستاذ ال... [ الكاتب : حسين لون بللو - المشارك : عبد السلام لشهب - ]       »     عســى وصالـك [ الكاتب : عبد السلام دغمش - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     التسامح [ الكاتب : ياسر المعبوش - المشارك : عبد السلام دغمش - ]       »     حصاد القصة والمسرحية لشهر يوليو 2017 [ الكاتب : عباس العكري - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     خيار الموعد الأغر [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : نزهان الكنعاني - ]       »     السلم ق ق ج [ الكاتب : محمد الطيب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > فُنُونُ الإِبْدَاعِ الأَدَبِي > فُنُونٌ أَدَبِيَّةٌ أُخْرَى > أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

= وسادتان =

أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2006, 01:50 AM   #1
= وسادتان =


= وسادتان =



قصة : جمال علوش




قال الوسادة الكبيرة للوسادة الصغيرة :
- كم أنتِ صغيرةٌ وتافهة ! .. مَنْ تُرى يقبل أن يضعك تحت رأسه ؟!
تألَّمت الوسادة الصغيرة ، وتألَّمت أكثر عندما دخل رجلٌ الغرفة ، وسحب الوسادة الكبيرة ، ثمَّ وضعها بعناية على الفراش ، واستلقى مريحاً رأسه عليها .
بكت الوسادة الصغيرة بصمت . حسدت الوسادة الكبيرة ، وقالت لنفسها : " لقد صَدَقَت الوسادة الكبيرة .. فكم أنا صغيرة وتافهة " . فجأةً ، فُتِحَ باب الغرفة ، ودخلت امرأة تحمل بين ذراعيها طفلاً يغطُّ في نوم هادىء . اقتربت المرأة من الوسادة الصغيرة . تناولتها ، ووضعتها بعناية على سرير الطفل ، ثمَّ أراحت رأسه الصغير عليها . نظرت المرأة إلى طفلها النائم ، وابتسمت ، فابتسمت الوسادة الصغيرة .
------------------------------



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

 

 

 

 

 

التوقيع

قَمَرٌ يُباغِتُني بِوَرْدٍ
هَلْ أُبَاغِتُهُ بِآهْ ؟!

  رد مع اقتباس
قديم 23-10-2006, 01:25 PM   #2


العلوش...

عندما تحض طفلا...

يكون هناك فرق كبير...


كبير جدا....


تحية لقلمك
ومحبتي لك
وكل عام وانت بخير
جوتيار



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-10-2006, 10:15 AM   #3


"كل فوله ولها كيال" كما يقول المثل المصري!
قصة جميلة منك أيها الأستاذ الفاضل جمال علوش، وبالفعل فنحن لا يجب أن نستصغر الأشياء مهما صغر حجمها، فلربما هي مفيدة لغيرنا كما قد لا يناسبهم ما هو مناسب لنا.
وبالفعل فأفضل وسادة لطفل هي حضن دافئ محب.
تقبل كل التقدير والاحترام.



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-10-2006, 03:22 PM   #4
إلى الأخت سارة


شكراً على تعليقك الدافىء والجميل والمعبّر والذكي ..
جمال علوش



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-10-2006, 06:02 PM   #5


الأخ جمال علوش ـ تحية وكل عام وأنتم بخير
وبحسب ما ارايت صدق مشاعر ، ونقاء حروف ، وندى فكر ، وفكرة رائعة تسقي ظمأ التصور بشهد التمني
قصة تليق بمن كتبها شكرا
وتستحق التعليق على جدار الفلق
تحياتي أخي



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة