ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
زمان العهر [ الكاتب : ماجد وشاحي - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     أغنية المساء .. [ الكاتب : محمد ذيب سليمان - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     ألا أنعِمْ بما يشفي النُّفوسا [ الكاتب : عبدالستارالنعيمي - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     أنا والحزن [ الكاتب : أحمد بن محمد عطية - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     قدّيسة [ الكاتب : عبدالسلام حسين المحمدي - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     بقايا الأمس [ الكاتب : عيسى سلامي - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     لِمَ [ الكاتب : محمد سمير السحار - المشارك : محمد سمير السحار - ]       »     مــتـــاهـــة [ الكاتب : عصام فقيري - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     ذريني [ الكاتب : عبدالله يوسف - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     نظرات .. من ثقب ذاتي ! [ الكاتب : ياسر سالم - المشارك : ياسر سالم - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الضَّبْطُ الإِدَارِي > أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

تكليف إداري

أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2007, 10:41 PM   #1
معلومات العضو
المؤسس
مدير عام الملتقى
رئيس رابطة الواحة الثقافية
الصورة الرمزية د. سمير العمري
تكليف إداري


تكليف إداري


يكلف الأخ الكريم وأحد أكبر رموز الواحة د. محمد حسن السمان بتشكيل هيئة إدارية جديدة لملتقى رابطة الواحة الثقافية برئاسته تشرف على مسيرة الواحة في المرحلة المقبلة ، وتعين على عودة ملتقى الرابطة للمستوى المأمول من حيث المستوى والنشاط ومن حيث الكم والكيف بما يليق بأقدار أعضاء الواحة ويعكس قدراتهم وأدوارهم في صناعة تاريخ مشرق لهذه الأمة.

وسيتم خلال اليومين القادمين بإذن الله تعالى إعلان التشكيل الجديد والذي نأمل منه الكثير ونعول عليه في قيادة مرحلة أكثر رسوخاً في مسيرة الواحة. هذا ويجدر الإشارة إلى أن التشكيل الإداري المؤقت لرابطة الواحة الثقافية سيتم حله حالياً والعودة جميعاً إلى ملتقى الرابطة وفعالياتها في مرحلة نطلق عليها "مرحلة العودة للذات" ، هذا وسيتم إعلان تشكيل إدارة رابطة الواحة الثقافية - وهو كيان آخر غير إدارة ملتقى الرابطة - بمجرد الانتهاء من إجراءات تسجيل الرابطة كمنظمة ثقافية عالمية بإذن الله تعالى.


كما يشرفني بصفتي الرسمية والشخصية أن أتقدم لجميع أعضاء الإدارة السابقة بأكرم التحية وعظيم الامتنان على ما قدموه من جهد وفق ما استطاعوا ، ونثمن عالياً حرصهم على الرقي بالواحة وتأكيد الانتماء للمنهج الذي تجسده. أرجو أن يتقبل كل عضو من أعضاء الإدارة السابقة مني كل شكر خالص وتقدير كبير ودعوات بالتوفيق لهم وباستمرارهم في النهوض بمسؤولياتهم وخدمة أمتهم من خلال رابطة الواحة الثقافية تحت أي مسمى وفوق أي لقب.



تحياتي وتقديري
د. سمير العمري
رئيس رابطة الواحة الثقافية



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 05:49 PM   #2


سدد الله الخطى ووفقكم فى هذا الجهد ونامل الرقى الدائم للواحة سواء كنا فى الادارة ام خارجها لاننا نؤمن بالمبداء ونسعى جاهدين باذن الله على تحقيقه

وكلنا نعلم قدر ومكانه د. السمان فى القلوب والواحة وندعو الله ان يوفقه فى هذه المهمة الثقيلة التى سيقوم بحملها

كل الود والتحية لاخوانى الاعضاء ولمجلس الادارة السابق ومجهودهم فى ترسيخ مبادىء الواحة

وعلى الله قصد السبيل



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 06:00 PM   #3


أستاذنا الفاضل / د. سمير العمري ..

نشكر لك ثقتك التي أوليتنا إياها في التشكيل السابق ، وبصفتي كأحد أعضاء ذلك الفريق ، أبارك لكم هذه الخطوة ، ونسأل الله لأستاذنا الكبير قدرا / د. محمد حسن السمان التوفيق ، وسداد الرأي لما يكون فيه مصلحة الواحة قبل أي مصلحة أخرى ، فما كانت المناصب الإدارية يوما هي دافعنا وهدفنا بقدر ما كانت مصلحة الواحة والنهوض بها ، والعمل على رفعتها هدفنا الأساسي ، فإن كنا في مناصب إدارية أو كنا أعضاء ، فلا زلنا على الوفاء لهذا الصرح الذي بات وطنا وبيتا وأهلا لنا جميعا .

وبدوري أشكرك وأشكر كل الإخوة والأخوات من أعضاء التشكيل الإداري السابق على ما بذلوه من جهد ما استطاعوا ..

نحن معكم نتبع خطاكم ، ويدا بيد ، سنكمل بناء الصرح كل من موقعه ، إن كنا في الإشراف أو كأعضاء .
شكرا لك لإتاحة الفرصة لنا هنا ، كي نتفهم الموقف ، ونكون ممن يشد على أيديكم في هذه الخطوة التي نتمنى أن يكون فيها الخير للواحة ولمن فيها .

بارك الله بكم وسدد خطاكم ووفقكم لما هو خير

لكم التحية والتقدير ..
ولكل أهل واحتنا الكرام ..



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 06:30 PM   #4


كما عوتنا أيها الفذ السامق

نرى كل يوم جديدا وإننا لنثمن غالية كل مجهوداتك الرائدة والتي حذا حذوها ومشى على نهجها الكثير... وستبقى الريادة لرابطة الواحة في لم شمل المفكرين والأدباء وصناع الحرف في كل ربوع الوطن الكبير بل في كل العالم .

لك عبارات المودة والتقدير يا رمز واحتنا الغراء



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 05:22 AM   #5


فضيلة الدكتور سمير العمري
نسأل الله تعالى أن يتقبل صالح أعمالك و أعمالنا و أن يغفرذنبنا و يستر عيبنا و يجبر كسرنا كما نسأله تعالى أن يتقبل كل عمل و سعي في الرقي بالواحة على قدر المستطاع , و يغفر عز و جل كل تقصير في أداء الواجب تجاهها إنه سميع مجيب .
و إلى الأمام إن شاء الله تعالى .



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 03:32 PM   #6


سعدت بشدة لخبر تسجيل الواحة منظمة ثقافية عالمية..

وسعدت جداً بالثقة الغالية في أبينا الكريم الكبير د. محمد حسن السمان..

وأتمنى من الله عز وجل أيها الكبير أن يعينك في بناء حلمك ما دام يرضي مبادئنا الإسلامية..


وجزى الله الجميع خير الجزاء



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 04:38 PM   #7


أخي د.سمير
نشد على يديك ، وندعو الله لك بالتوفيق والسداد ..

وبتضافر الجهود ستتقدم واحتنا وترتقي ..


سدد الله الخطى ، وكلل الجهود بالنجاح .



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 05:21 PM   #8


سلام من الله ورحمة من عنده وبركة تنثر المكان..


يباركم الله ... في خدمة الصواب والوصول الى الحقيقة ....

وشكراً جزيلا لأ..د. سمير العمري...

الذي أعطاني الثقة لأكون عضوا سابقاُ في الادارة

ويبارك الله الطيب الامين د. السمان .....

في التشكيل الجديد , ويعينه الله على هذه الامانة الجبارة


لكم السلام من عند الله وبركاته


حمزة الهندي



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

حين َتُمطِرُ بِغزَارَةٍ ... تَجتَاحُنِيْ ... تِلك َ' القَشْعَريرَةُ ' شَوْقا ً إليك ِ!!

  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 09:44 PM   #10
معلومات العضو
مستشار المدير العام للشؤون الإدارية
شاعر وناقد
الصورة الرمزية د. محمد حسن السمان
إحصائية العضو
من مواضيع العضو
د. محمد حسن السمان غير متواجد حالياً


سلام الـلـه عليكم
الأخ الغالي الدكتور سمير العمري

أنه لشرف كبير لي , حمل هذه الامانة , وأثمّن عاليا الثقة الكبيرة التي أوليتموني , إنه لشرف لايوازى أن أكون جندي النسق الأول , في الواحة المباركة .
العمل في رابطة الواحة الثقافية , يتساوى فيه الجميع بالقدر والمسؤولية , فهو العمل لمبدأ , ولغرض سام نبيل , إنه السعي نحو تحقيق الحلم , في إعادة صياغة الانسان , والرقي بلغتنا وأدبنا , إحدى وسائل تحقيق الحلم , الجميع متساوون في حمل الأمانة , ولئن تفاوتوا في المقدرة على تقديم الجهد , ومستوى العطاء , كل بحسب ظروفه , ولكن الامانة في أعناق الجميع , ولعل خير من يعرف هذا الامر , ويدرك حقائقه , هم الأخوة والأخوات الكرام , أعضاء وعضوات رابطة الواحة الثقافية , أعرف أن البعض يبذل , والبعض يبذل فوق طاقته , والبعض يشعر , أنه لايبذل القدر الكافي , من الجهد والعطاء , ولكننا لابد لنا , ايمانا منا بعظم الامانة , ووعورة الطريق , نحو بلوغ نبيل الغاية , أن نعيد ترتيب أمورنا وظروفنا , لتقديم الافضل , والارتقاء بمستوى العطاء .
ولقد ميّز الاخ الغالي المفكر الحصيف الدكتور سمير العمري , بين كيانين :
أولا : رابطة الواحة الثقافية , وهي الاطار الفكري والثقافي والأدبي , والذي نسعى أن يكون الكيان الثقافي العالمي المسجّل والمعترف به , والذي يمكن أن يضمّ فيما يضم : رابطة أدباء الواحة , وأكاديمية الواحة , ومجلة الواحة الورقية , وقناة الواحة التلفزيونية , ومؤسسات أخرى , نطمح وتطمحون اليها , وهذا الكيان قيد التسجيل عالميا , وقد أورد الأخ الغالي الدكتور سمير العمري , ما يبشر بقرب الانجاز :
"هذا وسيتم إعلان تشكيل إدارة رابطة الواحة الثقافية - وهو كيان آخر غير إدارة ملتقى الرابطة - بمجرد الانتهاء من إجراءات تسجيل الرابطة كمنظمة ثقافية عالمية بإذن الله تعالى . "
ثانيا : ملتقى رابطة الواحة الثقافية , وهو إحدى واجهات رابطة الواحة الثقافية , هي حيث يلتقي الأدباء والشعراء والمفكرون والعلماء , ليقدموا خيرة انتاجاتهم الأدبية والفكرية والعلمية , ويعملون في سبيل تحقيق غاية الرقي بالأدب والفكر , وتوثيق عرى التلاحم بين النخبة , المؤمنة بغعادة صياغة الانسان .
وطموحنا خلال المرحلة القادمة , كما أشار الدكتور سمير العمري , يبدأ بالتركيز على ملتقى الواحة , وفق تشكيل اداري , هو فريق عمل , نتوخى منه النهوض بالملتقى , ورفع وتيرة العمل نوعا وكما , معاهدين على الالتزام بنهج الواحة وأهدافها , وفي الواحة المباركة , رموز وأعلام , ولكل دوره سواء في ملتقى الواحة , أو في رابطة الواحة الثقافية .

أخوكم
د. محمد حسن السمان



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تكليف إداري
الموضوع
تكليف إداري بالمتابعة



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة