ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
كفٌّ وإزميل [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     صلاة شوق [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     خيار الموعد الأغر [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     اهنأ ببعدك [ الكاتب : عبدالله زمزم - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     أغداً ألْتَقيك [ الكاتب : خالد عباس بلغيث - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     كُنْهُ الحُبِّ [ الكاتب : عبده فايز الزبيدي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     عروبتنا [ الكاتب : حسين العلي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     عيون الرَّيم [ الكاتب : رضا التركي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     مــلامـــح بـاهــتـــة [ الكاتب : عصام فقيري - المشارك : عصام فقيري - ]       »     وجه آخر [ الكاتب : فارس جميل الهيتي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الضَّبْطُ الإِدَارِي > أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

العضويات في رابطة الواحة وملتقاها وفق المنهج الإداري الجديد

أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2007, 12:41 AM   #1
معلومات العضو
المؤسس
مدير عام الملتقى
رئيس رابطة الواحة الثقافية
الصورة الرمزية د. سمير العمري
العضويات في رابطة الواحة وملتقاها وفق المنهج الإداري الجديد


السادة الأعضاء في ملتقى رابطة الواحة الثقافية:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضوية الملتقى
بناء على ما تم اعتباره واعتماده بعد مراجعة إدارية لآلية الانتساب واعتماد العضويات فقد قررت إدارة رابطة الواحة الثقافية وتحقيقا للصالح العام وتحقيق الأهداف المرجوة تم اعتماد قرارات إدارية منظمة لعضويات الرابطة والملتقى. يجدر التوضيح أن هناك فرق بين عضوية رابطة الواحة الثقافية وعضوية ملتقاها فالأولى تشمل الثانية والثانية لا تشمل الأولى ، وهناك اختلاف واضح بين الحقوق والواجبات في كلتا العضويتين. ونود أن نذكر الجميع بمراجعة ضوابط المشاركة والانتساب على هذا الرابط:
http://www.rabitat-alwaha.net/moltaq...ad.php?t=17905

طلب الانتساب للملتقى:
تم إلغاء نظام التسجيل التلقائي في ملتقى رابطة الواحة الثقافية حرصا على نوعية الأعضاء والبحث عن الكيف لا الكم فنوعية الأعضاء أهم لرسالة الواحة من عددهم ، وإنما نرجو أحرار الأمة وكرامها من الصادقين الأوفياء ننتخبهم من بين الجميع ليكونوا أهل همة وذمة وثقة وهذا لن يتحقق بفتح الانتساب التلقائي كباقي منتديات الشبكة التي عجت بها وتزيد يوميا بأشكال وأسماء مختلفة.

لقد تم اعتماد الانتساب المنتخب إما بدعوة من الإداراة ، أو بطلب انتساب مرفق به سيرة ذاتية كاملة وإثبات كاف للشخصية غير المعروفة ، أو بتزكية أهل ثقة من الأعضاء.
هذه هي الطرق الثلاثة التي ستعتمدها رابطة الواحة الثقافية لعضوية ملتقاها رقيا بأسلوب التعاطي وانتخاب حقيقي للنجباء والكرام وحرصا على أن يتم التركيز على المستوى الهادف في الطرح والتفاعل معتمدين أدب الحوار وأدب الخلاف ومنهجية الطرح.

يمكن لكل طالب انتساب لعضوية ملتقى رابطة الواحة الثقافية أن يقوم بإرسال رسالة بريدية تشمل طلب الانتساب والسيرة الذاتية والهدف من الانتساب وصورة شخصية ما أمكن على عنوان بريد إدارة الرابطة الالكتروني التالي:
webmaster@rabitat-alwaha.net

عضويات الملتقى الحالية:
قررت إدارة رابطة الواحة الثقافية أن تقوم بمراجعة وتنقيح عضويات الملتقى القديمة كما يلي:
1- سيتم إيقاف كل عضوية لم تشارك في الملتقى بأية مشاركة إيقافا نهائيا.
2- تطبيقا لسياسة محاربة أشباح الشبكة سيتم إيقاف عضوية كل عضو سجل باسم مستعار لحين التفاهم مع صاحب المعرف المستعار لتقديم سيرة ذاتية أو إثبات كاف للشخصية وتعديل معرفه إلى الاسم الصريح.
3- سيتم إيقاف عضوية كل عضو في ملتقى الواحة إيقافا مؤقتا لحين وصول طلب تأكيدي على الرغبة في استمرار العضوية والتعهد بالالتزام بضوابط المشاركة والانتساب بشكل كامل كما هو منصوص عليها في هذا الرابط:
http://www.rabitat-alwaha.net/moltaq...ad.php?t=17905

إن الواحة لا تبحث عن متاع زائل أو تنافس في غير طائل أو أن تكون منبرا لغير خير ، والواحة بالتأكيد لن تكون لغير أهلها ممن يؤمن بها ويحرص عليها ويذود عنها بصدق وحرص. وإننا إذ نعلن ذلك لنرجو أن نحقق جميعا ما نصبو إليه من خير للأمة والعمل الجاد لتجاوز هذا الخلط الذي يقع به البعض بين آلية عمل ملتقى الرابطة كموقع حواري عربي هادف وبين الكثير من المنتديات الأخرى التي تشبهه شكلا وتختلف عنه جدا جوهرا وإن رفعت بعضها شعارات الواحة وأهدافها.

يمكن لكل عضو يرغب في استمرار عضويته ملتقى رابطة الواحة الثقافية أن يقوم بإرسال رسالة بريدية تشمل طلب الانتساب والسيرة الذاتية والهدف من الاستمرار وصورة شخصية ما أمكن على عنوان بريد إدارة الرابطة الالكتروني التالي:
webmaster@rabitat-alwaha.net



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

 
قديم 06-10-2007, 07:36 PM   #2
معلومات العضو
المؤسس
مدير عام الملتقى
رئيس رابطة الواحة الثقافية
الصورة الرمزية د. سمير العمري


عضوية رابطة الواحة الثقافية

تقديم
رابطة الواحة الثقافية ليست في الأساس منتدى حواريا عربيا فحسب ، وملتقاها ليس منتدى كغيره من المنتديات. إنها صرح لبناء الأمة من خلال تجسيد حلم الكرام فيها وطناً نصنعه بأيدينا ونرعاه بعيوننا ونسير به في خير هذه الأمة ولرقيها. ورابطة الواحة الثقافية منظمة ثقافية عربية الهوية عالمية التوجه تعمل على الحفاظ على أصالة الهوية العربية فكرا وأدبا والذود عن محاولات التبعية والسقوط ، ومن ثم بناء جسور تعاون ثقافي عربي غربي وعربي شرقي بما يثري الحضارات المختلفة ويفيدها دون هيمنة أو ذويان.

إن رابطة الواحة الثقافية هي الحلم الذي يراود كل حر كريم ، وكل شريف أبي يريد أن يرى أمته تعود إلى نفسها وتستعيد مكانها ومكانتها بين أمم الأرض. وعليه فإن هذا المفهوم الكبير والعميق لهذه الرؤية هو ما يحتم علينا أن ندرك أن التعامل مع الواحة بوصفها رابطة وملتقى يجب أن تكون مختلفة.

وإن ملتقى رابطة الواحة الثقافية فهو ملتقى حواري عربي ، ومنبر حر للرأي الهادف والحوار الجاد يهدف إلى الرقي بالأمة فكراً وأدباً ، و إلى المساهمة في صياغة وجدان أبنائها كرسالة يقوم عليها كرام الأمة ونجبائها ، ويفيد منها واقعنا العربي في حاضره والأجيال القادمة في مستقبله.

لقد أسست الواحة من أجل الجميع ولم تسع يوماً، ولا سعى مؤسسها في مصالح ضيقة أو مزاحمة مغرضة ، ولا أن تكون رقماً آخر في عداد المنتديات العربية الحوارية، والتي تطفح بها الشبكة وتطفح هي بالأعضاء الذين يبتعدون عن رسالة الأقلام السامية . إن الواحة هي لكل من يؤمن بها وبرسالتها شريك كامل الصلاحية ، ورفيق جهد وسعي وإنجاز ، لتطوير الفكر و الأدب ، وفتح نوافذ الحوار مع الآخر ، وربط الفكر بقضايا الأمة ، ونؤكد بأن الود والرقي والقيمة ستظل أسلوب الواحة الأمثل ولكن بدون مجاملات أو محاباة ، بل عمل حثيث وتقدير لا يجحد ذو همة حقه.

طلب الانتساب لعضوية رابطة الواحة الثقافية:
الانتساب لرابطة الواحة الثقافية هو انتساب طوعي يتم بحرية اختيار وبمرجعية قناعات لا إكراه فيه ولا إجبار ، وهو انتساب يختلف بالطبع عن طلب الانتساب للملتقى فالانتساب للرابطة يشمل الانتساب للملتقى والعكس ليس صحيحا. ويتم الانتساب بطلب شخصي واختياري من قبل كل راغب برسالة بريدية تشمل طلب الانتساب والسيرة الذاتية والهدف من الانتساب للرابطة وصورة شخصية وإثبات شخصية بأية آلية كافية للتأكد من جدية المنتسب وحقيقة وجوده على عنوان بريد إدارة الرابطة الالكتروني التالي:
webmaster@rabitat-alwaha.net

واجبات الانتساب لعضوية الرابطة:
1- أن يكون مؤمنا بمنهج وأهداف وتوجهات رابطة الواحة الثقافية.
2- أن يكون راغبا في المساهمة بشكل فاعل في دعمها والعمل على تحقيق أهدافها بالوسائل المتاحة بجدية ومصداقية.
3- أن يكون انتسابه اختياريا وبقناعة ، وأن يتعهد بالحفاظ على ميثاق الشرف وعدم الإساءة للرابطة بأي شكل من الأشكال.
4- دفع رسوم العضوية للرابطة وبشكل منتظم في الوقت المحدد وبالطرق المقررة.
5- الالتزام الأخلاقي والأدبي تجاه الرابطة واحترام خصوصيتها والعمل على رقيها وتطويرها بإيجابية.
6- احترام ضوابط الرابطة واحترام كل قراراتها الإدارية ، وأن يكون الاعتراض على أي منها وفق الضوابط المنصوص عليها وبالأساليب المسموحة.

حقوق الانتساب لعضوية الرابطة:
1- يتمتع العضو بحقوق المشاركة في كل أنشطة الرابطة والملتقى ويكون له التفضيل في مثل تلك الأنشطة.
2- يتمتع العضو بالحفاظ على حقوقه الأدبية والقانونية وفق المنصوص عليه في النظام الأساسي.
3- يتمكن العضو الذي يلتزم منهج الواحة ويسدد اشتراكات العضوية لسنة كاملة على حقوق التصويت والترشيح في تشكيل مجلس إدارة الواحة.
4- يحق لكل عضو التزم منهج الواحة وسدد اشتراكاته بشكل مستمر لسنتين أن يرشح نفسه لرئاسة الرابطة وفق الضوابط المنصوص عليها في النظام الأساسي.
5- يحصل كل عضو فاعل في الرابطة على تسهيلات وخصومات ومساهمات في فعاليات الرابطة أو أنشطة العضو الشخصية بما لا يخالف صالح الرابطة.
6- لكل عضو فاعل الحق في الاشتراك في المؤتمر السنوي للرابطة ويحق له طرح مشاريع قرارات وتعديلات على بنود النظام الأساسي بما يخدم المنهج العام للرابطة ووفق نتائج التصويت عليها.

ستظل الواحة بإذن الله منبرا أسس للخير والحق والجمال من أول يوم ، وسيظل منبرها شامخا للكلمة النزيهة والحرة والمفيدة ذات الأرب ، وستظل أفياؤها ملتقى النخبة ودار الكرام ما شاء الله لها أن تكون.
وإننا نتوجه إلى كل حر كريم صادق من أبناء هذه الأمة أن يساهم بما يجد من خير ومن يتوكل على الله فهو حسبه ، فاستعينوا بالله ولا تعجزوا ، ومدوا يد خير لأمتكم ولا تحقروا من المعروف شيئا. نسأل الله التوفيق للجميع بما يرضيه.

(كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ)


تحياتي
د. سمير العمري
رئيس رابطة الواحة الثقافية



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

 
قديم 07-10-2007, 02:15 AM   #3


أستاذي عميد ورئيس رابطة الواحة الثقافية .

السلام عليك ورحمة الله وبركاته .

أتمنى أن أكون أول من يطلب تثبيت عضويته في واحة الخير ..
على بركة الله يدا بيد نبني الوطن الحلم .

تقبل فائق احترامي .
لواحتنا الحب ..



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//
 
قديم 07-10-2007, 07:55 PM   #4
معلومات العضو
المؤسس
مدير عام الملتقى
رئيس رابطة الواحة الثقافية
الصورة الرمزية د. سمير العمري


نشكر لكل أخ كريم وأخت فاضلة ممن أرسلوا بطلبات تفعيل العضوية وفق الضوابط والمنهج الإداري الجديد الذي اعتمدته الواحة للمقبل من الأيام سعيا للوصول إلى أفضل درجات التعاطي الإداري ومستوى التعاطي الفكري والأدبي في الواحة باعتماد الكيف والمضمون لا الكم والمجاملة والشللية وعد المشاركات.

لقد تم إعادة تفعيل العضويات لكل من أرسل بطلب إعادة التفعيل وفق الضوابط والتوجيهات.

يرجى من كل صادق حريص ممن يؤمن بدور رابطة الواحة ويرى فيها وأهلها خيرا أن يبادر بإرسال طلب التفعيل متعهدا بالتزام التوجيهات والضوابط ومقبلا لا مدبرا عن طواعية قناعة.


تحياتنا



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

 
قديم 08-10-2007, 05:17 PM   #5
معلومات العضو
المؤسس
مدير عام الملتقى
رئيس رابطة الواحة الثقافية
الصورة الرمزية د. سمير العمري



وصلتنا بعض تساؤلات كريمة عن سبب تعديل منهج التعاطي مع العضويات في رابطة الواحة الثقافية وملتقاها وعليه نحب أن نوضح التالي:
1- التعديل تم ليوافق ما نص عليه النظام الأساسي الذي تم ترخيص الرابطة على أساسه بالتفريق بين أنواع العضويات وفق ما يتم تقديمه لخدمة رسالة الرابطة.
2- الحاجة لمعرفة رغبات كل عضو ومعرفة ما له من حقوق وفق ما يقدم من واجبات.
3- التأكد من قراءة الجميع للقرار الإداري بشأن العضويات وقراءة ضوابط الانتساب والمشاركة ثم الالتزام ببنودها جميعا.
4- أن نتأكد أن كل عضو في الرابطة يدرك اختياره الحر في المشاركة في الواحة بدون أية ضغوط أو إحراجات أو إجبار أو غير ذلك.
5- نريد أن نؤكد أن الواحة رسالة تقوم على الانتساب الحر والعمل الصادق والإيمان المطلق بأهمية العمل المشترك لخدمة صالح الأمة والنهوض بها ، ولا تقوم على المن بما يكتب المرء أو الأذى بما يفعل.


ثم نود أن نوضح للعشرات ممن يطلب إعادة تفعيل العضوية وللجميع أيضا أن طلب الانتساب أو طلب تفعيل العضويات القديمة يجب أن يحتوي على المطلوب مما نص عليه آنفا. وللتذكير نبين هذه الأمور كما يلي:
1- أن يتم تحديد نوعية الانتساب إن كان لعضوية الرابطة التي تشمل عضوية الملتقى أم لعضوية الملتقى فحسب.
2- أن يتم التأكيد على أن العضو قد قرأ ضوابط الانتساب والمشاركة ثم التعهد الواضح بالتزامها بشكل كامل.
3- إرسال سيرة ذاتية مقنعة وأية أدلة تكفي لإثبات الشخصية وصورة شخصية ما أمكن.
4- نؤكد على أن من يخالف الضوابط المنصوص عليها ممن يقبل انتسابه أو ممن يقبل إعادة تفعيل عضويته سيتم تطبيق نصوص القانون عليه بشكل حازم وبدون استثناءات.
5- نأمل أن نجد في طلب الانتساب أو تفعيل العضوية توضيحا للهدف من طلب العضوية في الواحة ورؤية شخصية لكل عضو لما يراه ممكنا أو ما يراى أنه يمكنه أن يساهم في رفعة صرح الواحة وتحقيق الأهداف.

هذا وسيتم تفعيل العضويات التي تلتزم بما طلب منها يدويا من قبل الإدارة وفق ما يوافق.



تحياتي



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: العضويات في رابطة الواحة وملتقاها وفق المنهج الإداري الجديد
الموضوع
التصميم الجديد لرابطة الواحة وملتقاها.... آراؤكم.



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة