ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
كفٌّ وإزميل [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     صلاة شوق [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     خيار الموعد الأغر [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     اهنأ ببعدك [ الكاتب : عبدالله زمزم - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     أغداً ألْتَقيك [ الكاتب : خالد عباس بلغيث - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     كُنْهُ الحُبِّ [ الكاتب : عبده فايز الزبيدي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     عروبتنا [ الكاتب : حسين العلي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     عيون الرَّيم [ الكاتب : رضا التركي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     مــلامـــح بـاهــتـــة [ الكاتب : عصام فقيري - المشارك : عصام فقيري - ]       »     وجه آخر [ الكاتب : فارس جميل الهيتي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الضَّبْطُ الإِدَارِي > أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

دعوة للقاء بمصرنا العزيزة احتفالا بزيارة كريمة وشوقا لرؤية مرتجاة.

أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2009, 09:20 PM   #52


سلام الله عليكم
أخانا الدكتور مصطفى عراقي..
نسأل الله أن يلم شملكم ويثمر جمعكم بالخير.. فما أجمل لمّ شمل القلوب المحبة في الله والعقول المشتركة في حروف ذات هوية ومبادئ واحدة..
هذه دعوة لتكون إن شاء الله على إثرها دعوات واجتماعات لكل من يحمل هم الحروف السليمة على ناصيته..
من بعيد نقول لكم : "لتكن الواحة واقعا يترجم حلما رعيناه بقلوبنا وعقولنا"..
رعاكم الله جميعا..



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

سنبقي أنفسا يا عز ترنو***** وترقب خيط فجرك في انبثاق
فلـم نفقـد دعـاء بعد فينا***** يــخــبــرنا بـأن الخيــر باقــي

  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 09:27 PM   #53


اشكرك سيدي على هذه الدعوة الكريمة
ولكن كما يقول المثل : ما باليد حيلة

محبتي الصادقة



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

كتابةُ الشعر مضيعةٌ للوقتِ

المرسى http://poetofoea.blogspot.com/
  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 09:35 PM   #54


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قلبي كله معكم ,,والله من قبل معكم
اتمنى لكم التوفيق والسلامه مع كل خطوة
سلامي للدكتور سمير العمري ,أتمنى أن تثمر في راحتيه احلى الأثمار
وشكرا للدكتور مصطفى على الدعوة
بيننا بحار وبحار,,,, أرجو أن نشاهدكم ونسمعكم بطريقة ما
ماسة



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 11:56 PM   #56
معلومات العضو
قلم منتسب
الصورة الرمزية غيث جحا


دكتور مصطفى مساء جميل

كانت امنية كبيرة لنا أن نشارك

لكن ظروف العمل لاتسمح

نتمنى زيارة مملوءة بالخير والفائدة

لكم كل الدعاء بالتوفيق



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

الانسان الناجح والمميز هو الذي يكثر عليه الانتقاد ولذا قيل فيهم لايرمى بالحجر الا الاشجار المثمرة
  رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 12:50 AM   #57


أستاذنا د. مصطفى ..
كلما قرأت دعوتك أصابني الحزن ، ولا أجد ما أقول ..
هنيئا لكم بهذا اللقاء ولكن بالتأكيد سأكون بقلبي معكم ..
تمنياتي أن يكون لقاء جميلا تسعدون به وتنقولن لنا فرحة هذا اللقاء ..
سأكون معكم على اتصال بإذن الله ..

تحياتنا لأستاذنا وأخانا د. سمير العمري ..


كل الود .



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//
  رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 01:00 AM   #58


سلام الله عليكم
اشكرك جزيل الشكر على هذه الدعوة الكريمة استاذنا د مصطفى.
ناسف لعدم الحضور نظرا للبعد
ولكننا حاضرين بقلوبنا إن شاء الله تعالى.



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 01:14 AM   #59
معلومات العضو
شاعر

No Avatar
إحصائية العضو
من مواضيع العضو


ماجد محمد حموي غير متواجد حالياً


أشكرك سيدي على دعوتكم الكريمة

أمنيتي المشاركة ولقاء استاذنا الجليل ولكن

بيني وبينكم مسافة أبحر وجبال

معكم بقلوبنا ونسأل الله التوفيق
لكم



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 11:42 AM   #60


أتمنى أن أكون معكم . . . ولكن البعد المكاني

أتمنى لكم التوفيق وهنيئا لكم لقاء هذه القامة الأدبية

وافر محبتي وغزير مودتي



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع


www.hamedabutalah.com
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: دعوة للقاء بمصرنا العزيزة احتفالا بزيارة كريمة وشوقا لرؤية مرتجاة.
الموضوع
هل تسمحون لي بزيارة
أمل للقاء...!!!!!!
تفضلوا بزيارة منزلي..
لرؤية مغايرة عن المألوف...!!
كريمة أنت



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة