ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
أنا والحزن [ الكاتب : أحمد بن محمد عطية - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     بين الخائن والتمثال [ الكاتب : هَنا نور - المشارك : غاندي يوسف سعد - ]       »     الثعلب ومالك الحزين [ الكاتب : شاهر حيدر الحربي - المشارك : ماجد وشاحي - ]       »     صراع (ق.ق.ج) بقلم منى كمال [ الكاتب : منى كمال - المشارك : منى كمال - ]       »     رسالة فضائية [ الكاتب : عماد هلالى - المشارك : عماد هلالى - ]       »     جائزة أحسن قصة فيلم [ الكاتب : رافت ابوطالب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     هدم البيان [ الكاتب : رافت ابوطالب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     قصة اليتيمة [ الكاتب : هائل سعيد الصرمي - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     شظايا الماء [ الكاتب : زاهية - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     الــمــــلاك [ الكاتب : محمد سمير السحار - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الاسْترَاحَةُ

غرفة .... الــتــفــشـــــش

الاسْترَاحَةُ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 29-02-2012, 03:28 PM   #991


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خلف مشاهدة المشاركة
ولو ..أنها غرفة تفشش
فهناك بعض الكلام لايمكن تفششه
والمتفشش
لايلوم إلا فشاته...فسيأتيه يو ويتفششون به

=========

الله يستر ،

يقول المثل ، خذ العبرة من الغير ، لكن لا تكن أنت عبرة لغيرك .

طبعا صغت المثل بطريقتي لأنني لا أحفظه كما ورد .



======

جئت إلى هنا اليوم لأترك تحية للجميع ، و خاصة للدكتور مازن ،

الغائب الحاضر .

لكم :






المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 01:31 PM   #992


صلاة ربي و سلامه على الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم


يا أجمل الأنبياء يا أكمل الأصفياء






المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 03:05 AM   #993


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
صلاة ربي و سلامه على الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم


يا أجمل الأنبياء يا أكمل الأصفياء




شكرا أختي الحبيبة نادية
هذا المقطع بفش الخلق

بوركت



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 03:07 AM   #994


الليلة مو ناوية طول بالواحة
لأني إذا بطول برد بغيب متل قبل
قال ممنوع اقعد بالواحة أكثر من ساعتين عشان ظروف الكهربا والنت ومدري شو
وأنا مطيعة وبسمع الكلمة

حبيت فش خلقي هون
لا تآخزوني



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 02:42 PM   #995


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
الليلة مو ناوية طول بالواحة
لأني إذا بطول برد بغيب متل قبل
قال ممنوع اقعد بالواحة أكثر من ساعتين عشان ظروف الكهربا والنت ومدري شو
وأنا مطيعة وبسمع الكلمة

حبيت فش خلقي هون
لا تآخزوني

============

إسمعي الكلام يا أختنا نداء ،

يقول المثل عندنا :

قليل و دايم ، خير من كثير و مقطوع .



و دمتم سالمين .



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 04:55 AM   #996


صار لازم قوم لصلاة الفجر

دعواتكن للشام وأهلا

تصبحو على خير



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 04:57 AM   #997


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
صار لازم قوم لصلاة الفجر

دعواتكن للشام وأهلا

تصبحو على خير

مو معقول هاي صار عليها تلات أيام
وينكن يا متفششين

أستقنالكن

تصبحوا على خير



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 08:30 AM   #998
معلومات العضو
قلم فعال
الصورة الرمزية احمد خلف


عسى ما تفقدين غالي.أختنا الفاضلة
مو كل الناس فاضية ولذلك كما قال الصادق المصدوق
اغتنم خمسًا قبل خمس
ومنها فراغك قبل شغلك
وها أنت ماشاء الله عليكِ
ما قصرتي ............
الله يديم عليك القوة ...ولا عدمناك في كل زاوية يا بنت الأكارم
هكذا .............هكذا .وإلا......................................... .... فلا



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

كن ابن من شئت واكتسب أدبا....يغنيك محموده عن النسب
  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 04:46 AM   #999


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خلف مشاهدة المشاركة
عسى ما تفقدين غالي.أختنا الفاضلة
مو كل الناس فاضية ولذلك كما قال الصادق المصدوق
اغتنم خمسًا قبل خمس
ومنها فراغك قبل شغلك
وها أنت ماشاء الله عليكِ
ما قصرتي ............
الله يديم عليك القوة ...ولا عدمناك في كل زاوية يا بنت الأكارم
هكذا .............هكذا .وإلا......................................... .... فلا


شكرا لردك أخي
نحن نعيش مرعوبين من الفقد لهذا نشعر به بسرعة

جزاك الله خيرا
وحفظكم جميعا
وجعل بلادا سخاء رخاء آمنة

بوركتم



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 05:06 AM   #1000


أذن لصلاة الفجر وصار لازم قوم
اولا لحتى صلي
وتانيا لحتى ما يصحوا -أقطاب الممانعة- ويكتشفوا إني سهرانة بالواحة

تصبحو على خير



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة