ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
أنا والحزن [ الكاتب : أحمد بن محمد عطية - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     بين الخائن والتمثال [ الكاتب : هَنا نور - المشارك : غاندي يوسف سعد - ]       »     الثعلب ومالك الحزين [ الكاتب : شاهر حيدر الحربي - المشارك : ماجد وشاحي - ]       »     صراع (ق.ق.ج) بقلم منى كمال [ الكاتب : منى كمال - المشارك : منى كمال - ]       »     رسالة فضائية [ الكاتب : عماد هلالى - المشارك : عماد هلالى - ]       »     جائزة أحسن قصة فيلم [ الكاتب : رافت ابوطالب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     هدم البيان [ الكاتب : رافت ابوطالب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     قصة اليتيمة [ الكاتب : هائل سعيد الصرمي - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     شظايا الماء [ الكاتب : زاهية - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     الــمــــلاك [ الكاتب : محمد سمير السحار - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الاسْترَاحَةُ

غرفة .... الــتــفــشـــــش

الاسْترَاحَةُ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2012, 12:09 PM   #2091


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عارف الرشيد مشاهدة المشاركة


ج1 - نعم تعتبر مخالفة للقوانين فالقوانين الدولية لا تعرف بفارق الحجوم وكثيرا ما تكون مع الأقوى والا لشو لكان مجلس الأمن بيضم الخمسة الكبار أصلًا
ج2 - نعم يعتبر إرهابيا لأنه تطاول على أسياده اللي بدورهم الهم أسياد هن اللي بيسنوا قوانين وضوابط تعريف الإرهاب
ج3 - طبعا حرمة الاسطبل في قوانين البيطرة ( وهاي لا حدا يناقشني فيها اختصاصي) تقول أن للحيوان الحق في ممارسة ما يشاء من ترفيس ونطح داخل اسطبله دون ان يكون لأي احد الحق في التدخل به أو بضحاياه .. وللأمانة كمان الصغير زودها لما حط راسو براس بغل ..وللتذكير بقوانين المرور عنا لهلا موجود بند أفضلية المرور للبغال
ج4 - ممكن يكون هذا الصغير عم يخدعني أو مقاد من جهة خارجية وخصوصا الصهيونية والامبريالية والسعودية وقطر وتركيا والسلفية والوهابية والماسونية والعصرونية الخ .. فبكون ساهمت في ضرب الممانعة والمقاومة والحركات التحررية وأيدت المؤامرة .. لذك الجواب لأ أكيد .. بتركو يموت من العطش ( لجهنم بيستاهل)
ج5 - بقول عن الرجل ظالم فكيف بيسمح لنفسه بانو يعطي الحق للصغير حتى ولو بالحكي .. أعتبره متحيزا ومتحاملا على خط الممانعة الممتد من .... والى ....
ج6 - الاجوبة كتيرة وجاهزة وكتر خير مؤلفي كتب القومية ومحرري البعث وتشرين والثورة وتلقزيون الدنيا خلونا بلابل بهالمواضيع ..
ج7 - ما شفت خطوط اصلا .. وعلى رأي المتل بس لاتفهمني غلط( مين شايف خطوطك يا مرت الاعمى؟؟؟)
ج8 - اي هه هادا سؤال بينسأل .. مو هريت نعمتنا بهادا الممصوع اللي بدو يقاتل بغل : لعيونك خمس صفحات مع صور وتفاصيل وهدية بونس : أسرار في مشالح اللاعبين أثناء الكلاسيكو كمان ...

اصحك تقلي حكيم موناجح وبمعدل كمان وبحذرك لاني شايف من طريقة أسئلتك انك متعاطف مع هالملص الصغير اللي بدو يعمل ابو علي ..
بدون مزح انت خطير دكتور ماغوطي بامتياز
بحبك وبحب الجميع ومتابع للجميع .. وما رح قلك سامحني على اي كلمة لاني بعرف قوانين التفشش كلها
سلااااام

بدك الحقيقة دكتور مازن
الدكتور وليد طبشنا كلنا بهالإجابة الشافية الوافية
وبيني وبينك ما خللا شي ما جاوب عليه
ومحدد موقفه الزلمة - مواطن شريف فاهم الحقيقة

إلنا الله يا دكاترة
وما بيتركنا لهالبغل



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:11 PM   #2092


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام ميره مشاهدة المشاركة
والله بخاف تتوسخ نعالنا إذا لمست راسه


والله بتتوسخ يا خيي
والله اوسخ صباط بالكون بيتوسخ من راسه لهالوسخ



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:14 PM   #2093


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
مابلاش سيرة الكرم هنا يادمياطي ربما حد يفهمها صح وانت عارف وأنا عارفة وخلي الطابق ايه ؟؟
قلت أدخل التفشش فسعدت بالجميع هنا
مودتي

شو قصتكن استاذة آمال
الهيئة انتي دمياطية كمان؟

معناها الحقوا حالقكن يا متفششين
لقطنا تنظيم مسلح لمد توسعي دمياطي بالغرفة
أوعى تتركوهن ها



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:19 PM   #2094


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام ميره مشاهدة المشاركة

خليهم يفهموا ياختي ..
ياريت يزورونا ويشوفوا الدمايطة بيعملوا أيه ..

يظهر أنا كان فايتني كتير ..
الغرفة دى خايف أبقى مدمن عليها ..
وأنا خايف من أيه ..
الدكتور موجود ..
والمساعدة بتاعته تتوسط لنا ..

لازم أشكر اللي دلتني ع العنوان ..
أ . نادية بوغرارة ..
ولا يكون اسمها الحقيقي زي ماقال أخونا أحمد رامي !!


لا تخاف يا خيي
(حتبقى مدمن عليها - ما احنا كلّنا بقينا مدمنين)
ولا تخاف من شي
كلنا هون بنتوسطلكن عند الدكتور
ولعيونكن
العلاج مجاني



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:20 PM   #2095


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
شو قصتكن استاذة آمال
الهيئة انتي دمياطية كمان؟

معناها الحقوا حالقكن يا متفششين
لقطنا تنظيم مسلح لمد توسعي دمياطي بالغرفة
أوعى تتركوهن ها

ههههه ايه كبسة دي ؟ طيب ياترى بالكاري ولا بالمكسرات ؟
طبعا دمياطية أصيلة من وسط البلد كمان أما القصة فبلدنا تمتاز بالجود والكرم الزايد الحمد لله
أهرب قبل ماباقي طاقم الإدارة يضبطني
أسعد الله أوقاتكم جميعا



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:23 PM   #2096


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
ههههه ايه كبسة دي ؟ طيب ياترى بالكاري ولا بالمكسرات ؟
طبعا دمياطية أصيلة من وسط البلد كمان أما القصة فبلدنا تمتاز بالجود والكرم الزايد الحمد لله
أهرب قبل ماباقي طاقم الإدارة يضبطني
أسعد الله أوقاتكم جميعا

ولك أهلا وسهلا بمصر كلها
ام الكرم والجمال والناس الطيبة



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:28 PM   #2098


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
ولك أهلا وسهلا بمصر كلها
ام الكرم والجمال والناس الطيبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
أحلى باقة ورد ترحيبا بالدمايطة


ولك من مصر كلها التحية والسلام وأجمل باقات الزهور
رقيقة أنت ياأخت نداء
بوركت



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:56 PM   #2099


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رامي مشاهدة المشاركة
ياشباب اسمعوا اسمعوا

عرفنا بعد تحقيقات مطولة اسم نادية بوغرارة الحقيقي ,
و بقينا نضغط عليها و نحاصرها بالأسئلة حتى وقعت بالكلام و انكشفت حقيقتها ....
و بدون فخر أنا كشفت اسمها ( و عمرها كمان ) ..
أولا اسمها الحقيقي ليلى مراد , بس عمرها رح اتركه سر .

بس لا تحكوا قدامها , منشان ما تاخد وضعية الاستعداد ,
خلونا نباغتها بالحقيقة , فتفاجأ وتنهار وتعترف أمامكم .

========

يا لطيف ، ممنوع الأسرار في غرفة التفشش ؟؟؟

لكن اعذروني ، أنا بين مد شامي و مد دمياطي ، تَـلَـخْـبَـطْـتُ

أقطع حالي يعني ؟؟؟



في انتظار المباغتة ، وأنا لم أمرّ من هنا ، شفتوني شي ؟؟.




المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 01:04 PM   #2100


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام ميره مشاهدة المشاركة

كنت أظنهاغرفة تفتيش ..
خفت أن تمسكوا معي ممنوعات ..
كلام عامي أو فرانكو أراب ..
أما وقد ظهرت الغرفة على حقيقتها ..
فالتفشش فيها ربما يخفف عنا الألم .. أو يقضي علينا ..
والدكتو هو من سيتعب نفسه في العلاج ..

==========

الحمد لله أن المكان أعجبك ، و إن شاء الله تعالى تجد هنا ما يسرك .

طبعا الزيارة الأولى مجانية ، لكن بعدها ؟؟؟

الحقيقة أن الغرفة لها مصاريف و حاجات و محتاجات ، لذلك سيكون مطلوبا منك مثلا

تقديم آيس كريم في الصيف ( صوري طبعا ) ، والورد بالأعياد ،

و الدعاء أيام الجفاف و التهاني و الترحيب ....

طبعا لك الخيار في أن يكون الدفع كاملا متفششا أم بالتقسيط المش فش مريح .

===

حياك الله و مرحبا بك من جديد .






المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة