ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
أنا والحزن [ الكاتب : أحمد بن محمد عطية - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     بين الخائن والتمثال [ الكاتب : هَنا نور - المشارك : غاندي يوسف سعد - ]       »     الثعلب ومالك الحزين [ الكاتب : شاهر حيدر الحربي - المشارك : ماجد وشاحي - ]       »     صراع (ق.ق.ج) بقلم منى كمال [ الكاتب : منى كمال - المشارك : منى كمال - ]       »     رسالة فضائية [ الكاتب : عماد هلالى - المشارك : عماد هلالى - ]       »     جائزة أحسن قصة فيلم [ الكاتب : رافت ابوطالب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     هدم البيان [ الكاتب : رافت ابوطالب - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     قصة اليتيمة [ الكاتب : هائل سعيد الصرمي - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     شظايا الماء [ الكاتب : زاهية - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     الــمــــلاك [ الكاتب : محمد سمير السحار - المشارك : ناديه محمد الجابي - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الاسْترَاحَةُ

غرفة .... الــتــفــشـــــش

الاسْترَاحَةُ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2011, 06:35 AM   #481


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي مشاهدة المشاركة

يعني قلتيلي نجوى مو هون ...!!
طيب خلص

شو بدي أساوي!
بنكتفي بالتخفيف


يا مديرة
يا مديرة
المسألة صارت خطيرة
أنت فينا ذات رأي
وقرار وبصيرة
أدركينا قبل يوم
يجهل المرء مصيره
بعد جاه ودلال
قد يعود للحصيرة
تبصر العين وتبكي
لكن الأيدي قصيرة



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

[IMG]

[/IMG]
  رد مع اقتباس
قديم 13-02-2011, 11:48 AM   #482


لا أدري لماذا يعاندني القلم كأنه حصان لا أستطيع ترويضه لأمتطيه
كلما حاصرته بين أصابعي رفضني وانتفض ليحرر نفسه


ربما ارتحت قليلاً



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 02:09 AM   #483
معلومات العضو
نائب رئيس الإدارة العليا
المديرة التنفيذية
شاعرة
الصورة الرمزية ربيحة الرفاعي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
يا مديرة
يا مديرة
المسألة صارت خطيرة
أنت فينا ذات رأي
وقرار وبصيرة
أدركينا قبل يوم
يجهل المرء مصيره
بعد جاه ودلال
قد يعود للحصيرة
تبصر العين وتبكي
لكن الأيدي قصيرة


يا مديراً للشؤونِ الكلُّ أعضاءُ العشيرةْ
أنت فخرُ الواحةِ الفضلى وفخرٌ للمديرةْ

رأيك الباهي منارٌ والمعاني مستنيرةْ
في دروبِ الفكرِ عندَ الباهرِ السامي أسيرةْ

كلنا نرجوا أماناً راسخاً يجلو السريرةْ
من سويعاتٍ مغيراتٍ على الغافي عسيرةْ

هاتِ أدركنا أخي فالأمر في عرف العشيرةْ
كلّنا فينا وزيرٌ ناصحٌ يحمي وزيرَهْ



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 07:06 AM   #484


اللي كنت خايف منه حصل ....!!
أما إذا كان طموحكم أكبر من ذلك !!! ... فلا تحلموا به حتى .... قاعد قاعد ... قاعدلكم حتى إجمع 70 مليار ...........(مشاركة) .


ارتحتوا ...؟

أنا ارتحت



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

آخر تعديل محمد ذيب سليمان يوم 14-02-2011 في 04:35 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 04:36 PM   #485


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
اللي كنت خايف منه حصل ....!!
أما إذا كان طموحكم أكبر من ذلك !!! ... فلا تحلموا به حتى .... قاعد قاعد ... قاعدلكم حتى إجمع 70 مليار ...........(مشاركة) .


ارتحتوا ...؟

أنا ارتحت


ما إنت شايف يا دكتورنا

70 مليار شو جابو لصاحبهم
الذل واليوم بيقولوا انه في غيبوبة

اللهم ابعد عنا الشر

ما بدنا فلوس ... الصحة والستر ببكفو



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 04:39 PM   #486


بيقول المثل ..

" جينا نكحِّلها عوَّرنا عينها "

عملت اقتباس لنصك يا دكتورنا لقيت حالي عامل تحرير

وما بعرف شو صار كمان

آخر مرَّة ...خلاص

بتسامح ولاّ ...



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 07:20 PM   #487


مضطر أسامح يا أستاذي محمد ذيب فأنت أخي الكبير الحبيب ، ولا تثريب عليك اليوم ، يغفر الله لي ولك وهو أرحم الراحمين .
وعلى كل حال حتى لا يكون الكلام مبتورا سأحاول ترميم المشاركة بما أذكره منها .
لك التحية أخي والترحيب في غرفة التفششششششششش



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 07:26 PM   #488


اللي كنت خايف منه حصل ....!!
ميدان التحرير سحب الأعضاء من غرفة التفشش فما عادوا يدخلون للتفشش إلا قليلا
والحمد لله أن الثورة انتصرت وأرجو أن تحقق أهدافها ، وأرجو أن تعودوا للتفشش في غرفتكم وأؤكد لكم أن كل مطالبكم (المشروعة) سيتم تلبيتها .
أما إذا كان طموحكم أكبر من ذلك !!! ... فلا تحلموا به حتى .... قاعد قاعد ... قاعدلكم حتى إجمع 70 مليار ...........(مشاركة) .


ارتحتوا ...؟

أنا ارتحت



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 11:23 PM   #489


مشكووور يا دكتور

لو ما سامحت كنت حرّمت

والحمد الله انه قلبك كبير

وسمعت انه فيه أربع غرف كبار

مخصصهم للشعب ..
لكن ليش مو مخلي غرفة لكبار الزوار؟؟



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 15-02-2011, 10:26 AM   #490


صباح التفشش


منعتم هنا السياسة ونطالب بمنع الشعر

إلا إذا علمتموني إياه


كونوا بخير لنكون

لكم



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

ـــــــــــــــــ
اقرؤوني فكراً لا حرفاً...
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة