ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
تزغرد القفار [ الكاتب : زياد الشرادقه - المشارك : زياد الشرادقه - ]       »     ألا أنعِمْ بما يشفي النُّفوسا [ الكاتب : عبدالستارالنعيمي - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     بين الهدى والردى [ الكاتب : رياض شلال المحمدي - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     مــلامـــح بـاهــتـــة [ الكاتب : عصام فقيري - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     كفّي الصدود [ الكاتب : تفالي عبدالحي - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     التسامح [ الكاتب : ياسر المعبوش - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     قف عند حدود الله [ الكاتب : ساعد بولعواد - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     خيار الموعد الأغر [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : عبدالستارالنعيمي - ]       »     أصون كرامتي [ الكاتب : محمد محمود صقر - المشارك : محمد محمود صقر - ]       »     أبعِــد فمـكْ .. [ الكاتب : محمد ذيب سليمان - المشارك : محمد ذيب سليمان - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الاسْترَاحَةُ

غرفة .... الــتــفــشـــــش

الاسْترَاحَةُ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2011, 04:18 PM   #581


شكرا يا دكتور مازن على رميك للكرة في ملعبي
والمثل بقول (اللي بدق الباب بسمع الجواب)
للامانة وللتاريخ الواحد صار لما بدو يفشش بأمور مغايرة للواقع العام بحس حاله كمن يغرد خارج السرب ويخجل كونه هناك أمور أهم بكثير من خصوصياته فبحس بشي من الخجل ولا شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربنا يفك
ازمة التفشش عندي وعند كل مشتهي يا رب ليرجع يصول ويجول براحته
سلامات



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 18-03-2011, 10:06 PM   #582


تعبت جدا

ولم أعد أستوعب

كانت تونس ومصر والآن ليبيا واليمن وسوريا والأردن

كان على الشعوب التنسيق فيما بينها

أقلها أن تعطينا استراحة بسيطة بين ثورة وأخرى


مساؤكم راحة فكرية



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

ـــــــــــــــــ
اقرؤوني فكراً لا حرفاً...
  رد مع اقتباس
قديم 19-03-2011, 03:34 AM   #583
معلومات العضو
نائب رئيس الإدارة العليا
المديرة التنفيذية
شاعرة
الصورة الرمزية ربيحة الرفاعي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
تعبت جدا
ولم أعد أستوعب
كانت تونس ومصر والآن ليبيا واليمن وسوريا والأردن
كان على الشعوب التنسيق فيما بينها
أقلها أن تعطينا استراحة بسيطة بين ثورة وأخرى
مساؤكم راحة فكرية

ويلي ...
كاني سمعت أحدا يقول الأردن
مالها الأردن ؟

أمن وأمان واطمئنان في كل مكان
في بيوتنا
وفي مواقع العمل
وفي الشوارع

وأهم شي في بيوتنا
أمااااااااااااااااااااااا اااااااان



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 20-03-2011, 02:05 PM   #584


هل تعلمون ما هو الأصعب من الأبوة ؟
.......
--
==
****
فكروا قليلا
\/\/\/\/
....
لم تعرفوا الجواب ؟

\|/
/|\

إنها ..... الأمومة بالوكالة ...

الأمومة بالوكالة !!؟ .... ماذا تقصد ..؟

أقصد : أن تكون أبا ..... وعليك أن تذهب للعمل ..... وتعود للبيت لتضيف إلى أبوبتك مهمة الأمومة لأن زوجتك سافرت لتزور أهلها ......،
وعليك أن تجرب وصفات الطبخ الممكنة ....،..... وتلعب دور الحنان الأمومي بتحايل لأنك تبدو ..... أبا ......،
وتحاول أن تتغاضى عن المخالفات المرتكبة أمامك بصفتك أب ....... لأن عليك أن تتصرف كأم ،.....
ولا تنس وظيفتك الأساسية كأب في تأمين الحاجيات وإصدار التعليمات وصرف المستحقات كذلك ....
ثم عليك أن تطمئن الأم في كل اتصال.... أن الأمور على ما يرام ......والكل مبسوطون ومرتاحون ... وخذي راحتك واطمئني ... وسلمي لي على الأهل ....
وأكيييييد ....... اشتقنا لك
.



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 20-03-2011, 09:30 PM   #585


ذات شرارة شر جلس شرشبيل إلى كتابه السحري ،
جال و مال بين الوصفات الشرشبيلية ، داخ ثم .. ترنح على إحدى الوصفات وحين أفاق قرر أن يقوم بتجربة السحر على السنافر الصغار ،

الوصفة كما جاءت في كتاب شرشبيل :

20% هبل + 15% خبل + أرضية من الدمن الخصب بمساحة 50% + 5% من عقار العفن و الـــ 10% المتبقية من الدم الشرشبيلي المتخثن =

مساحة ( الكم ) زمنية ( الكيف) = القدْر و الذي بدوره يمثل ( محلول دماغي مشَبّع يخامر العقل ) و يغيبه المدة الكافية و التي احتاجها شرشبيل ،


ملاحظة: هذا المحلول من خصائصه أنه سريع الفعالية و دون أي أعراض جانبية ملحوظة إلا بعض الأعراض منها لجوء المصاب أو الواقع عليه السحر إلى حبوب الهلوسة و التي سبق و حاول شرشبيل إيجاد الحلول المناسبة لها لكنه لم يفلح و ذلك لعدم عثوره على كتابه السحري و الذي سرق منه ،

تحذير : لا تحاول أن تجرب الخلطة دونما الحصول على موافقة رسمية من شرشبيل حفاظا على الحقوق العقلية و حقوق المخترع ،



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

لا يكفي أن تطرق باب الإنسانية لتحس بمجيئها نحوك, عليك أن تخطو تجاهها , و التوقف عن الإختباء خلف الزمن,امرأة محتلة
  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 01:27 PM   #586


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر القاسم مشاهدة المشاركة
ذات شرارة شر .......... الخ ،

مرمر القاسم .... مرمر القاسم .... .... تفضلي ....
إنه دورك الآن للدخول إلى غرفة الطبيب ..
هل تم قياس الحرارة والضغط ؟


لا بأس ...تفضلي .. ولا تقلقي ، كل شيء سيكون على مايرام ...إن شاء الله



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

التوقيع

[IMG]

[/IMG]
  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 01:43 PM   #587


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
مرمر القاسم .... مرمر القاسم .... .... تفضلي ....
إنه دورك الآن للدخول إلى غرفة الطبيب ..
هل تم قياس الحرارة والضغط ؟


لا بأس ...تفضلي .. ولا تقلقي ، كل شيء سيكون على مايرام ...إن شاء الله


وما حاجتي بالطبيب و أعرف علّتي ..؟

سيجد الطبيب العام ( العائلة ) في الفحص الأولي درجة حرارة تحت الصفر بشبر حمق ،
و سيجد طبيب الأمراض النفسية هزة نفسية بعمق مئة عقدة زمنية ،
وسيجد الطبيب المختص بالأمراض العقلية تراجع الحالة النفسية مع بلوغ سن النضج أي بعد الأربعين ،


و أقرّ جميعهم بأن هذه الحالة مزمنة و أخطر من حالات الإكتئاب الشديد والهلوسة ،


بركي بلاقي علاج عندك أستاذي



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 12:43 PM   #588


مرحبا بالجميع
نعود متفشفشين من موقف ربما مضحك قليلا للخروج جمود الصفحة
كنت راكب في هالسرفيس ومرهق ومش جاي على بالي حتى احكي للشوفير وقف هون
المهم صعدت الى السرفيس هالست الكبيرة المحترمة عليها ثوب الوقار والهيبة ومشينا وحالة صمت غريبة في التكسي وفي منتصف الطريق فإذا بصوت عالي جدااااااا لطفلة بتغني وبتقول


"بحبك كتير... مجنونة .... مجنونة بحبك أنا
ما بعرف شو بصير لما ما بشوفك أنا



فلا أراديا نظرت خلفي فطلعت هده رنة موبايل هالمرأة الوقورة
ههههههههههههههه
لا وكملتها وبتقولي شو مش عاجبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

فبلعت ريقي ولفيت راسي متل الطفل المؤدب وكنت متوقع لو حكيت كلمة أحس بكف يررررررررن على رقبتي من ورا


اللي بدي أعرفه من وين بجيبوا هالرناااااااااات مش فاهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لسعة صدوركم وبقولكم انا كمان


بحبكم كتير ......... ما بعرف شو بيصير لما ما بشوفكم انا




المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 06:09 PM   #589


عندما أنظر في وجهها أراه مشابها لباقي الأوجه ، وصوتها أسمعه مقاربا لباقي الأصوات ، وتتحرك مثل غيرها وتبتسم وتضحك وتبكي وتتنفس وتلبس وتنام و... كل شيء كبقية البشر !!! ... لماذا إذن يختلف إحساسي بها عن غيرها ، ماهو الشيء الذي يجعلها متميزة ؟

ماهو الرابط الذي يجعلني جزءا منها وهي جزء مني لا ننفك عن بعضنا ؟

ما هو الجاذب الذي يشدني إليها فلا... أملك له مقاومة ولا حيلة ؟


إنه ... مقدار الحب الذي تحمله لي في قلبها ، والذي لا يشبهه حب بين البشر بعضهم لبعض إلا محبة الله ورسوله

إنه مقدار الفضل العظيم الذي أولتني إياه حتى عجزت عن إحصائه قبل التفكير في رده

إنه حجم الاعتزاز والتفضيل الذي حبتني به

إنه صدق ا...لدعاء الذي أعلم أنها تبتهل به من أجلي

إنها ..... الأمومة التي ليست لي من غيرها



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 06:57 PM   #590
معلومات العضو
نائب رئيس الإدارة العليا
المديرة التنفيذية
شاعرة
الصورة الرمزية ربيحة الرفاعي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
إنه ... مقدار الحب الذي تحمله لي في قلبها ، والذي لا يشبهه حب بين البشر بعضهم لبعض إلا محبة الله ورسوله
إنه مقدار الفضل العظيم الذي أولتني إياه حتى عجزت عن إحصائه قبل التفكير في رده
إنه حجم الاعتزاز والتفضيل الذي حبتني به
إنه صدق ا...لدعاء الذي أعلم أنها تبتهل به من أجلي
إنها ..... الأمومة التي ليست لي من غيرها

ليتنا نوليها جزءا من حقها
نرحمها ... فما أقسانا وما أرقها
ننصفها .... فما أظلمنا وما أعدلها
نؤمن بها .... فما أجهلنا وإن فاتها ما نلنا من علوم

ليتنا نعي أن الدموع التي تترقرق في العيون أمام حروف ذكرها ، ستكون أمواج حزن هادرة حين لا يكون ثمة أمل بلقاء

أمااااه ...
دثريني مولاتي فالروح في صقيع



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: الاسْترَاحَةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة