ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
كفٌّ وإزميل [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     صلاة شوق [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     خيار الموعد الأغر [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     اهنأ ببعدك [ الكاتب : عبدالله زمزم - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     أغداً ألْتَقيك [ الكاتب : خالد عباس بلغيث - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     كُنْهُ الحُبِّ [ الكاتب : عبده فايز الزبيدي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     عروبتنا [ الكاتب : حسين العلي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     عيون الرَّيم [ الكاتب : رضا التركي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     مــلامـــح بـاهــتـــة [ الكاتب : عصام فقيري - المشارك : عصام فقيري - ]       »     وجه آخر [ الكاتب : فارس جميل الهيتي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مُجَتَمَعُ الوَاحَةِ > الضَّبْطُ الإِدَارِي > أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

انتصار مصر ... ميلاد أمة

أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2011, 02:41 AM   #21


وعشتم جميعا يا أشقاء العروبة
عشتم لمصر وعاشت مصر لكم التى عادت لكم اليوم
والله إن اللسان ليعجز عن مكانه الآن ويفسح المكان حقا لدموع فرحة طال انتظارها

ساعة النصر
الجمعة / 11/2/2011
أغنية الله أكبر , ولكن بكلمات جديدة
منى لشعب مصر الأحرار وبقية أمتنا ,

بسم الله .. الله أكبر بسم الله
الله أكبر .. هلل وكبر
وقول يا رب ..
رجعنا مصر ..

بسم الله .. الله أكبر .. بسم الله
حررنا بلدنا ..
بسم الله .. بسم الله
حررنا بايدنا ..
بسم الله بسم الله
وأدى جيشنا معانا
بسم الله .. بسم الله
بيقول ويانا
بسم الله .. بسم الله
الله أكبر .. هلل وكبر
وقول يا رب ..
رجعنا مصر

زغاريد الشعب ..
بسم الله بسم الله
طالعة من القلب ..
بسم الله بسم الله
بكفاح الشهدا ..
بسم الله بسم الله
نحينا البــُــعدا
بسم الله .. بسم الله
بسم الله .. بسم الله
الله أكبر .. هلل وكبر
وقول يا رب ..
رجعنا مصر



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

الإيميل الجديد للتواصل
gadelzoghaby@hotmail.com
  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 02:54 AM   #22


أخي د سمير
تضيع الكلمات مني الآن
سأعود لاحقا
شكرا لكم جميعا



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

شاعر وناقد / عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر / مدير دار الجندي للنشر والتوزيع بالقاهرة

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 04:46 AM   #23


نصــــر مصــــر
بلادي بلادي بلادي = أعزك رب العبادِ
بلادي بلادي بلادي = هزمتِ رموز الفسادِ
بلادي بلادي بلادي = هو النصر يا مصر بادِ
طواغيت ظلمٍ هــوت = ومــزّق ثــوب الســوادِ
فيا مصر قومي إلى = زمانٍ جديدٍ ينادي
ويامصر هبّي إلى = سنام العلا في سدادِ
هو النصر يا مصر قـد = جــرى نيــله في البلادِ
هو الشعب يا مصر لم = يخف من سيــوف العنــادِ
وحقق ما يبتغي = فأخفق كيــد الأعــادي
سلامًا سلامًا لكم = بكل الرّبا والوهــادِ
سلامًا لمصـــر التي = تهـبّ لأســمى مــرادِ
وتكتب في سفرها انـــ = ــتـصـــــارًا بأنقى مـــدادِ
بلادي بلادي بلادي = أعـــزك ربّ العبــادِ



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 07:02 AM   #24
تهنئة من د . لطفي زغلول للشعب المصري الشقيق



كيف السبيلُ إلى حياةٍ حرةٍ - إن لم يكنْ فيها النضالُ سبيلا
أرفع يديَّ إلى الله العلي القدير
أن يديم فرحة الشعب المصري
ومعه أشقاؤه العرب
وأن ينصر الحق على الباطل
والعدل على الإستبداد والظلم
والحرية على الإستعباد
أبارك للشعب المصري الشقيق
وأهنئه بهذه الخطوة الجبارة
ولتكن الخطوة الأولى إلى العزة والكرامة
واللبنة الأولى في صرح المجد العربي

د . لطفي زغلول



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 07:56 AM   #25
معلومات العضو
قلم منتسب
الصورة الرمزية المستشار شريف رستم


لك كل الشكر والتقدير والاحترام
صباح الحريه



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 07:57 AM   #26
معلومات العضو
قلم منتسب
الصورة الرمزية المستشار شريف رستم


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار شريف رستم مشاهدة المشاركة
لك كل الشكر والتقدير والاحترام
صباح الحريه

لكم جميعاً
كل الشكر والتقدير والاحترام
صباح الحرية



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 08:14 AM   #27


رموز الظلم قد رحلت
قضيت العمر منظراً
لأن ترحل
ففي بيتي
رايتُ القط مصطبراً
فهل اصبر كما صبرا
وسالتُ الشعب عن شخصٍ
ذليلِ الأنف منكسرا
بذي خبرٍ وتلفازي يعاندني
وزيرٌ كان مفتخرا
يقول النصب مضموماً
فياتي الجرُ مكسورا


مبروك مبروك

اعذروني لحظية لم تكتمل

صبرو ونالو



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

شكراً جداً

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 09:02 AM   #28


الله على ريحة الحرية..الله الله

سجل ياتاريخ الحرية في سجل الثورة الشعبية

مصر عاشت حرة أبية وكان لازم بالنصر تفوووز...

يارب احفظ مصر واحميها ...

شكرا استاذي..



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

التوقيع

يـارب هب لي من لدنك فرحة!! تشعرني..بأن الحياة أجمل.

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 09:05 AM   #29


قال المجاهد اللّيبي عمر المختار : "إن الظلم يجعل من المظلوم بطلا، وأما الجريمة فلا بد من أن يرتجف
قلب صاحبِها، مهما حاول التظاهر بالكبرياء، ومَن كافأ الناسَ بالمكرِ كافؤوه بالغدرِ، والضربات التي لا تقصم ظهرك تقويك،
فلن نستسلم.. ننتصر أو نموت"!

وقال ايضا توفيق الحكيم الوجع: "لا شيء يجعلنا عظماء غير ألَمٍ عظيمٍ، والمصلحة الشخصية هي دائما الصخرة الّتي تتحطم عليها أقوى المبادئ"!

في حراك السياسة نحتاج الى متابعة فصل الصلاحيات والتقدم من أجل التنفيذ وذلك بانطلاق مشروع ناجح يضمن تفاعل الجماهير

والوقوف على احتياجاتهم بالنزول الى متطلباتهم وتحقيق الخدمات، لذا نحتاج الى قوة حقيقية وعاملة من أجل التنفيذ، وبهذا نطبق
المثل القائل الرجل المناسب في المكان المناسب.

والتطور الذي ننتظره هو صعود وجوه جديدة تبذل وتعطي وتجدد، دماء تتدفق لنصرة القضية، ومع كل الشد والجذب لا يصح الا
الصحيح والذي يتمرس على تصحيح المسار نتمنى أن يكون متفرغا لا تشغله اعمال اخرى، وصولا الى الاستحقاقات المطلوبة
لكي نضبط العمل ويستمر نحو الافضل.
وفي هذا المجال يتطلب تشكيل لجنة استشارية حقيقية وفاعلة لكل مسؤول من أجل انجاح عمله.

الف مبروووك ارض الكنانه مصر



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 09:45 AM   #30


ولقد قالت مصر ..وتحدثت عن نفسها طوال عقود من الزمان
رفعت الظلم بإصرار أبنائها وإبائهم
نهضت بالامس القريب وقالت قولتها بعناد لا تأخذهم في الحق لومة لائم ..ارحل..وها هو قد رحل جارا اذيال الخيبة وراءه

مبروك يا مصر..عشت حرة وستعيشي حرة..الى ان يرث الله الأرض ومن عليها

كل التهاني والتبريكات لهذا الشعب الأبي وللأمة العربية والاسلامية بانزياح هذا الكابوس الذي ربض على صدور ابناء مصر سنين طوالم
لا تسعني الفرحة ولا تسعني الدنيا بأكملها بنصر مصر..



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة