ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين **************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
أطلب عضويتك اليوم كلمة د. سمير العمري في انطلاقة الاتحاد حصاد جديد من سنابل الواحة سارع بالانتساب للاتحاد العالمي للإبداع ديوان حب في اليمن عدد جديد من مجلة الواحة الثقافية القطاف الثاني من خمائل الواحة
حينما يجف القلب.. (قصة قصيرة) [ الكاتب : عبدالله عيسى - المشارك : سعاد محمود الامين - ]       »     عِزّة المُسلم [ الكاتب : ايهاب الشباطات - المشارك : ايهاب الشباطات - ]       »     .. نون النسوة .......... [ الكاتب : موسى الجهني - المشارك : موسى الجهني - ]       »     عُد الوعود [ الكاتب : ايهاب الشباطات - المشارك : ايهاب الشباطات - ]       »     الشاي [ الكاتب : محمد محمد أبو كشك - المشارك : عدنان الشبول - ]       »     انكسار الغيم [ الكاتب : هشام الصباح - المشارك : هشام الصباح - ]       »     الصّقيع - أجسام باردة [ الكاتب : عماد هلالى - المشارك : عماد هلالى - ]       »     و حال بيننا السلك [ الكاتب : عصام بدير حسن - المشارك : هشام الصباح - ]       »     ملكية القسمات [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     كفٌّ وإزميل [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مِنبَرُ الفِكْرِ وَ المَعْرِفِةِ > مَكْتَبَةُ الوَاحَةِ > المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

أيها المتأنق… ماذا حل ببلادي؟

المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2011, 01:35 AM   #1
أيها المتأنق… ماذا حل ببلادي؟


اسم الكتاب أيها المتأنق… ماذا حل ببلادي؟
اسم المؤلف: مايكل موور


عندما نجحت قوى الأمر بتجاهل -ومن ثم إسكات- معارضة الأمريكيين الواسعة الانتشار للحرب، وقف رجل واحد على منصة الأوسكار وكشف لبلايين الناس زيف رئاسة القائد الأعلى للقوات المسلحة وحربه الزائفة. وأصبحت تلك الكلمات هي الحقيقة المفضلة لدى الناس على نحو ملفت للنظر.
أجل، لقد أبدى مايكل موور استياءه من الأثرياء، ومعضلة السلاح، والسياسيين الكاذبين، وها هو الآن يعود عبر كتاب: أيها المتأنق، ماذا حل ببلادي؟
مهمة مايكل موور الأساسية من خلال كتابه الجديد: تغيير النظام. والرئيس الذي تسلل إلى البيت الأبيض مقتفياً آثار زملاء والده في العمل النفطي هو واحد من الأهداف العديدة للمتابعة اللاذعة التي تولاها مايك سابقاً، وتجسدت كتاباً حقق مبيعات قياسية فاستحق المرتبة الأولى بجدارة، وهو “رجال بيض أغبياء”.
وكونه عملاً رائعاً يحرّض على العصيان، يظهر “أيها المتأنق، ماذا حل ببلادي؟” التالي:
كيفية وقف الإرهاب؟: “كفّوا عن كونكم إرهابيين!”.
كيف سيقوم مايك بإنفاق ذلك التخفيض الضرائبي الذي منحه إياه بوش؟: “سأدع لقراء هذا الكتاب مهمة اتخاذ قرار بشأن ما علي فعله بالغنيمة الإضافية!” ( www.spendmikestaxcut.com)
كيفية التمكن من البحث في الأكاذيب حول 11/9 والحرب على العراق: “لدي قليل من الأسئلة سيد بوش -أسئلة يبدو أنها لم تطرح عليك أبداً…”.
كيفية توضيح أن حقوق المحافظين هي وهم: “أجناس بشرية على طريق الزوال يتخبطون يميناً وشمالاً في أيامهم الأخيرة”. والأهم من ذلك كيفية تحقيق التغيير الذي من شأنه إنقاذ هذا البلد.
قوموا بزيارة موقع موور www.michaelmoore.com.
مايكل موور هو مؤلف الكتابين الأكثر مبيعاً وفقاً لقائمة نيويورك تايمز، “رجال بيض أغبياء” و”حجموا هذا الشخص”. وفاز فيلم Bowling for Columbine بجائزة “أكاديمي أوارد” لأفضل وثائقي وهو ما زال أفضل وثائقي حتى الآن. وهو أيضاً واضع الأفلاك الوثائقية Roger &Me وThe big one، إضافة إلى فوزه بجائزة “إيمي” عن برنامجه “أمة التلفاز” والسلسلة التلفزيونية الناجحة “الحقيقة المروعة”.
يقيم مايكل موور مع زوجته وابنته في ميتشيغن ومدينة نيويورك.




المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 03:32 AM   #2
معلومات العضو
شاعرة
الصورة الرمزية نداء غريب صبري


جاري التحميل

شكرا اخيتي

بوركت



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة