ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين **************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
أطلب عضويتك اليوم كلمة د. سمير العمري في انطلاقة الاتحاد حصاد جديد من سنابل الواحة سارع بالانتساب للاتحاد العالمي للإبداع ديوان حب في اليمن عدد جديد من مجلة الواحة الثقافية القطاف الثاني من خمائل الواحة
إلى الغالية .. مع التحية [ الكاتب : احمد المعطي - المشارك : احمد المعطي - ]       »     نَـداوَةُ الـنَّبَضَاتِ [ الكاتب : بشير عبد الماجد بشير - المشارك : بشير عبد الماجد بشير - ]       »     تأمل ناسك [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ابتهال الحنين [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ابن قلبك [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     أنا [ الكاتب : مروان المزيني - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     أم القرى [ الكاتب : هائل سعيد الصرمي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     مواربة ! [ الكاتب : رياض شلال المحمدي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     قوّني في شهرك الكريم [ الكاتب : حسين إبراهيم الشافعي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     لا تفقدي الآمال [ الكاتب : عبدالله زمزم - المشارك : عبدالله زمزم - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > مِنبَرُ الفِكْرِ وَ المَعْرِفِةِ > مَكْتَبَةُ الوَاحَةِ > المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

دع القلق وابدأ الحياة

المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 25-04-2011, 03:00 AM   #1
دع القلق وابدأ الحياة


اسم الكتاب: دع القلق وابدأ الحياة
اسم المؤلف: دايل كارنيجي

كتاب يعالج حقائق عظيمة، يعالج مشاعر وأفكار الإنسان الأولية. إنه رائع في القراءة وسهل عند التطبيق. والأهم من ذلك كله، إنه يستطيع تغيير حياتك.
لقد استفاد الملايين من هذا الكتاب الشيق إذ استطاعوا التغلب على مشاكلهم المستعصية وكسبوا الثقة والطمأنينة، ذلك لأن طرق دايل كارنغي المجربة ساعدت على تخطي عادة القلق إلى الأبد.
إن طرق دايل كارنغي ستفيدك أيضاً، فهو يقدم إليك باقة من الصيغ العملية التي يمكنك استخدامها في الحال، هذا فضل عن إيراده لقصص شائقة تخص شخصيات معروفة سردها بتعابير بسيطة أظهرت كيف توقف هؤلاء عن القلق وانطلقوا للحياة بأمل كبير.
إنه يبين لك كيف تصبح سعيداً في حياتك الخاصة والعامة ويرشدك إلى تحديد هدفك في الحياة واكتشاف مواهب لديك لم تكن تدرك وجودها.
في حياة كارنغي ذاتها إشارة كافية للوسائل التي تساعد على هجر القلق، فقد بدأ حياته بائعاً للشاحنات وأصبح، بعد إجادته لفن الخطابة وتمكنه من أصول العلاقات الإنسانية، أن يصبح الكاتب الأكثر شهرة في الولايات المتحدة وفي العالم.
إذن، دعه يساعدك على تحسين شروط حياتك، فليس هناك أي داع للعيش مع القلق الذي يعيق كل حياة هانئة وسعيدة.





المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 03:31 AM   #2
معلومات العضو
شاعرة
الصورة الرمزية نداء غريب صبري


جاري التحميل

شكرا اخيتي

بوركت



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: المَكْتَبَةُ العِلمِيَّةُ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة