ملتقى رابطة الواحة الثقافية
ملتقى رابطة الواحة الثقافية
التسجيل مدونات الأعضاء روابط إدارية مشاركات اليوم التعليمـــات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
Loading...
نرحب بكل حر كريم من أبناء الأمة ينتسب لهذا الصرح الكبير شرط أن يلتزم ضوابط الواحة وأهمها التسجيل باسمه الصريح ***** لن يتم تفعيل أي تسجيل باسم مستعار ولهذا وجب التنويه ***** نوجه عناية الجميع إلى ضرورة الالتزام بعدم نشر أكثر من موضوع واحد في قسم معين يوميا ، وكذلك عدم رفع أكثر من موضوعين لنفس العضو في الصفحة الأولى لأي قسم ***** كما يرجى التفاعل المثمر مع جميع مواضيع الملتقى والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين ********************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
الواحة صرح الأدب الأرقى فحافظوا عليه
صفحة رضا التركي . شعر فصيح [ الكاتب : رضا التركي - المشارك : رضا التركي - ]       »     خيار الموعد الأغر [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : نزهان الكنعاني - ]       »     القِصَّةْ الشّاعِرةْ ... ما لَهَا وما عَلَيْهَا دَعوةٌ ... [ الكاتب : عادل العاني - المشارك : عادل العاني - ]       »     لا عَلَـيْـكِ [ الكاتب : بشير عبد الماجد بشير - المشارك : بشير عبد الماجد بشير - ]       »     اهنأ ببعدك [ الكاتب : عبدالله زمزم - المشارك : نزهان الكنعاني - ]       »     درس الحبيب [ الكاتب : نزهان الكنعاني - المشارك : نزهان الكنعاني - ]       »     كفٌّ وإزميل [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     صلاة شوق [ الكاتب : د. سمير العمري - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     أغداً ألْتَقيك [ الكاتب : خالد عباس بلغيث - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     كُنْهُ الحُبِّ [ الكاتب : عبده فايز الزبيدي - المشارك : د. سمير العمري - ]       »     ****************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************
العودة   ملتقى رابطة الواحة الثقافية > فُنُونُ الإِبْدَاعِ الأَدَبِي > النَّثْرُ الأَدَبِيُّ > بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

عالمنا بعدساتنا و أقلامنا " صفحة للجميع "

بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

يرجى من الأعضاء الالتزام بما يلي
1- عدم انكفاء العضو على مشاركاته ونصوصه والتفاعل المثمر مع جميع مواضيع الأعضاء والتركيز على رقي الطرح وسمو المضامين.
2- عدم إغراق الصفحة الأولى للقسم بمواضيع عضو بذاته ولا يسمح للعضو يوميا إلا بنشر موضوع واحد في القسم ورفع اثنين من مواضيعه كحد أقصى.
3- نحن هنا نلتقي لنرتقي بتفاعل كريم بعيدا عن النرجسية والأنانية والتقوقع ومعا نكون أقدر وأظهر فطوبى لكريم وتبا للئيم.
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع أنواع عرض الموضوع
قديم 23-12-2013, 11:13 PM   #41


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام أحمد مشاهدة المشاركة
أُخيتي الحبيبة نادية
سبحان الله
ما أكثر توارد الخواطر...!!!
أتعلمين أنني حينما رأيت أول صورة للحكيمي -في مصر- وفيها يظهر التعب جليّا عليه
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
خطر في بالي نفس خاطرك هذا
وكنت أود أن أكتب وأقول:
إن بعض أُمنياتنا تتحقق في وقت لا نتمناها فيه
لأن طعمها حينئذٍ يكون مُرّا
ولكنك سبقتني بالكتابة فلك الفضل والسبق والشكر
....
أسأل الله للحكيمي الصحة والعافية
و
دمتِ بخير يا غالية




واااااااااااااااااااااااا ااو





مااااااااااااااااااا أخطركما فعلاً !!!


شكراً كثيرا لكما







المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

 

 

 

 

 

التوقيع


أرجو أن يتفهم المزن أمية الرمل

  رد مع اقتباس
قديم 23-12-2013, 11:59 PM   #42





و تنزعج العمارة القريبة منا نحن في شارع أحمد لطفي السيد (في الهرم) من صداعي الشديد
فتسقط تضامنا نبيلاً مع شدة الوجع الذي لا يحتمله جبل في فروة رأسي اليسرى ..
شكراً لكل الذين يشعرون



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-12-2013, 12:03 AM   #43




و هؤلاء لم يسقطوا و لم يستشعروا للأسف ...
ليتهم كانوا العمارة النبيلة التي بالقرب منا فتكون لهم مشاعر و أفئدة ..
و حتي في مصر معلَّقين أيها الــ



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-12-2013, 12:05 AM   #45

 

 

 

 

 

آخر تعديل محمد نعمان الحكيمي يوم 24-12-2013 في 12:33 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 24-12-2013, 12:09 AM   #47




" يا أخت هارون .... "


في أقدم كنيسة في مصر



المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

 

 

 

 

 

آخر تعديل محمد نعمان الحكيمي يوم 24-12-2013 في 12:22 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 24-12-2013, 04:21 PM   #49


تذكرني هذه الصورة التي التقطتها في قطب مينار في دلهي بالمثل القائل :

Let sleeping dogs lie

الفتنة نائمة ...................





المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-12-2013, 04:27 PM   #50


هنا أردت التقاط صورة لمنظر المجاري هذا في الهند فقال لي صديقي الفنان التشكيلي الهندي :
أتعلم أن الله وهبنا هذه العيون و العدسات لنرى الجمال و نستمتع به
ما بالك تشغلها في هذه الأشياء يا حكيمي ؟!

و لهذا لم ألتقط بعدها صورا و لم أنظر إلا لما هو جميل





المصدر: ملتقى رابطة الواحة الثقافية - القسم: بَرْقُ الخَاطِرِ وَبَوحُ الذَّاتِ

 

 

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
أنواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: عالمنا بعدساتنا و أقلامنا " صفحة للجميع "
الموضوع
**(( عالمنا الثقافي ))**
هاتي يديكِ .... لنبني عالمنا
في عالمنا العربي ( خطوة الألف ميل كم ميل فيها )
****موضوع بلا بداية ***ولانهاية*** في عالمنا الثقافي



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة