أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اعتزال شويعر

  1. #1
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 50
    المشاركات : 239
    المواضيع : 31
    الردود : 239
    المعدل اليومي : 0.04

    افتراضي اعتزال شويعر

    السلام عليكم ورحمة الله

    عيوني ..عيون الشعر قد غاض ماؤها

    ................................. وأقفر منها سلسبيل القصائد

    وجفت ينـابيع البيـان وحولهـا

    ..............................غصون تروّيها دمـاء المجاهد

    تلظت على وجه الجفاف مواهبي

    .............................. فما مثلهـا إلا قلوب الحواسد

    فيا عين لاتبك القريض فإنما

    ............................نسود ونسمو في ظلال العقـائد

    -----

    ومعذرة للإطالة
    لا تيأسن من لطف ربي في الحشا

    في بطن أمك مضغة ووليدا

    لوشاء أن تصلى جهنم خالدا

    ما كان ألهم قلبك التوحيدا

  2. #2
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : مصر
    المشاركات : 2,694
    المواضيع : 78
    الردود : 2694
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي



    عبد الله الشدوى
    ومبدأ السهل الممتنع
    كلمات قصيرة ولكنها تحمل فى معانيها
    اكثر ماتحمله ابياتا من الشعر
    الحكمة فى حرف ورسالة فى كلمة
    مااروعك ايها الشدوى
    فى انتظارك دائما بكل الشوق لقلمك
    لك تحياتى ,,, وباقة ياسمين


  3. #3
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 50
    المشاركات : 239
    المواضيع : 31
    الردود : 239
    المعدل اليومي : 0.04

    افتراضي .

    السلام عليكم ورحمة الله


    ياسمين الواحة

    هذا الشلال المنهمر الذي يصب على صفحات الشدوي العطشى

    يدل على صفاء ونقاء النبع وطهره

    تحياتي وتقديري

    وامتنااااااااااااني

  4. #4
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 56
    المشاركات : 40,553
    المواضيع : 1094
    الردود : 40553
    المعدل اليومي : 6.22

    افتراضي

    أخي عبدالله:

    نعم أراك أطلت.

    ههههه

    ولكنك أبدعت ...

    ولن أرد شعراً كما أردت.



    تحياتي وتقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 50
    المشاركات : 239
    المواضيع : 31
    الردود : 239
    المعدل اليومي : 0.04

    افتراضي .

    السلام عليكم ورحمة الله

    أستاذي / سمير العمري

    أشكرك على مرورك العذب

    واستأذنك في الغياب عن الواحة

    لمدة قد تطول أوتقصر حيث سأقضي إجازتي في منطقة شبه معزولة عن العالم

    الخارجي .

    تحياتي وتقديري

    وإلى اللقاء

  6. #6
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 56
    المشاركات : 40,553
    المواضيع : 1094
    الردود : 40553
    المعدل اليومي : 6.22

    افتراضي

    أخي الحبيب عبدالله:

    لك ما تشاء وإن كنا سنفتقد أخاً نحب وشاعراً نقدر.

    سننتظرك انتظار الأرض للربيع.

    ولكن قل لي ...

    هل قد بدأوا الرحلات السياحية إلى الفضاء الخارجي؟؟

    وهل إن اشتقت إليك يكفي أن أرقب القمر؟؟


    تحياتي وتقديري وأمنياتي لك بالسعادة والتوفيق

  7. #7
    الصورة الرمزية عبد الوهاب القطب شاعر
    تاريخ التسجيل : Mar 2003
    الدولة : الولايات المتحدة
    المشاركات : 3,212
    المواضيع : 122
    الردود : 3212
    المعدل اليومي : 0.50

    افتراضي

    اخي عبدالله

    السلام عليكم

    يقول المثل

    كلما كبر الحجر

    كلما قصر مداه

    والعكس صحيح...

    فان ابياتك القليلة

    دائما بعيدة المدى

    تحياتي واعجابي

    ولا تطل علينا

    المخلص

    ابن بيسان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 50
    المشاركات : 239
    المواضيع : 31
    الردود : 239
    المعدل اليومي : 0.04

    افتراضي .

    السلام عليكم ورحمة الله

    سمير العمري

    ابن بيسان

    لم أكن أعلم بأن ردكما سيكون من أسباب تأخر سفري

    يقول أحد شعراء الشعر الشعبي :

    كلما قلت من بكرة نويت السفر

    قال تهجر محبا ؟ قلت ..لالا ..حرااااااام

    تحياتي وتقديري لكما

    وإلى اللقاء

المواضيع المتشابهه

  1. حالة اعتزال
    بواسطة عمر الحجار في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 17-05-2012, 10:18 AM
  2. رسالة إلى شويعر
    بواسطة نهى فريد في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-11-2003, 01:13 AM