أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: خيمياء الشعوذة

  1. #1
    الصورة الرمزية أبو القاسم شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قرية لا مشكلة
    المشاركات : 1,073
    المواضيع : 175
    الردود : 1073
    المعدل اليومي : 0.16

    Post خيمياء الشعوذة

    سألني سائل اسمه سالم قال : هل تذكر دروس الكيمياء ؟عندها تذكرت موضوعاً قديماً نسجت عليه العنكبوت خيوطها وغلّقت الأبواب وما زال أمره مجهولاً .
    كان معلم الخيمياء يقول : تنقسم الكيمياء إلى اختصاصات عديدة ، منها الكيمياء العضوية والغير عضوية والكيمياء الحيوية والكيمياء الجولوجية .... إلى أن وصل إلى كيمياء الشعوذة ، فلما سألناه عنها ، سكت فقال لا يوجد كيمياء الشعوذة ولكن زل لساني لأني كنت أفكر في حادثة قرأتها .

    يا مجرم على هامان يا فهمان ؟ لا شك وأن هناك سراً ، لكن يفضحه الله ، فلما خرجت من المدرسة انطلق إلى المكتبة وبحثت في التاريخ القديم فوجدت موضوعاً يتكلم عن الثورة الفرنسية ، لكني قرأته هكذا الثروة الفرنسية وبما أنهم أثرياء فأكيد أنهم مشعوذون ، عندها تذكرت حكايات ألف ليلة وليلة ، وقصص كبيرة المشعوذات ميساء الثرية وأن لها بساطاً تطير عليه كنت اتمنى أن يكون لي مثله على الأقل يخفض من تكاليف السفر لا يهم ، المهم قررت أن أبحث عن واحدة مثلها في البلاد ، فوصلت إليها وطرقت عليها الباب فأجابتني فتاة صغيرة عمرها تقريباً 12 ربيعاً ، وبعد أن سألتني عما أريد قلت ، جئت لاستفسر عن أمر مجهول فقالت : انتظر ، فلما عادت قالت : أدخل ، ثم أوصلتني إلى باب وقالت :
    اطرق الباب برقة شديدة فإذا أذن لك قل عمت مساءاً أيتها الساحرة الجميلة .
    غريب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الذي أعرفه أن المشعوذات قبيحات لكن لنفعل ما نأمر به ، المهم أن نعرف ما هو ذلك كيمياء ؟
    طرقت الباب بطرف أظفري ، فأذن لي .
    ومن شدة الحماسة قلت : عمت مساءاً أيتها المشعوذة الكحيلة . ياااااا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي إلــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيـــــهي ، هل هذه مشعوذة عجباً لأمرها أنها ليست قبيحة أبداً ، بل انها شابة صغيرة عمرها تقريباً 26 صيفاً ، وقد قلت صيفاً لأنها تعيش في مجال الشعوذة ، أما عن حجرتها فكان مرتبة ونظيفة وفيها بعض أدوات الخداع البسيطة والجذابة الشكل ، لن نطيل عليكم ونعود للموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

    قالت :
    عيب عليك يا فتى ، ما هذا الكلام ؟؟ أنا ساحرة ولست مشعوذة .
    قلت : اطلبك أن تسامحيني ، وقد جئت إليك لأسألك سؤالاً واحداً ، عن كيمياء الشعوذة .
    قالت : أيها الفتى ، سأساعدك مقابل خدمة بسيطة صعبت علي ، قد تصعب على شاب مثلك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولكنك كما يبدو بطل فهل أنت مستعد لها .
    يا إلهي ، إنها ساحرة ، وشابة جميلة وصوت رقيق مع غمزة خاطفة ، ودلع و أكملوا أنتم الباقي .... المهم سألتها : وما هو يا ساحرة ؟
    قالت : هو أن تصطاد لي ظبية جميلة صغيرة ، بشرط أن تكون حية .
    قلت في نفسي : شحاذة وتشترط أيضاً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .
    تواصل قائلةً : ثم ابشر بما يرضيك ويرضيني .
    سألتها : عفواً ما اسمك ؟
    قالت بمنتهى الرقة والغنج : يا شاب اسمي ميساء
    آها إلى هنا اكتملت ، يا ويلي بقي البساط الطائر لكن ما سألتها عنه بل قلت من باب السخرية : ما صلة القرابة بالمشعوذة ميساء التي تطير على البساط ؟
    قالت بصوت كأنه موسيقى : هههاهههاههها أنت خفيف الدم يا فتى ، وبهذه المناسبة سنؤجل طلب الظبية ، وندخل في طلبك ، لكن قبل هذا أريدك في موضوع خاص غير مكلف ولا متعب ، بل هو عندي ومريح ، لن تخسر وستكسب صدقني أتقبل عمله ؟
    قلت ببلاهة : لقد تأخرت علي أن انصرف الآن ، إلى اللقاء في الغد وسأحضر معي ما طلبتيه مع موضوعك الخاص الوداع .فهربت من أمامها عجلت فقالت : انتظر لحظة ، انتظر .


    فوليت الأدبار كأني لم أسمع لها ، وقد علمتني شيئاً عجز عن معلمي عنه ، لقد عرفت أخيراً ما هو كيمياء الشعوذة والسحر ، فهل عرفتموه أنتم أيضاً ؟


    تبقى الملاحظة الأخيرة / هذه الحادثة وقعت في أيام جاهليتي ، لأنه من أتى ساحراً أو عرافاً أو كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ، وأما من أتاهم ولم يصدقم لم تقبل له صلاة أربعين يوماً أسأل الله أن يقبل توبتي ويتجاوز عني، تلك الشابة إنما فعلت كيد ساحر وامرأة ، ولا يفلح الساحر من حيث أتى ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #2
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 56
    المشاركات : 40,553
    المواضيع : 1094
    الردود : 40553
    المعدل اليومي : 6.22

    افتراضي

    أخي أبا القاسم:

    قصة هادفة تكشف أمراً خطيراً تفشى في مجتمعنا العربي والإسلامي وأصبح عدد مريديه في ازدياد. نسأل الله لهم الهداية.

    قصة مشوقة عابها الإسهاب غير المفيد في أحايين كثيرة.


    تحياتي وتقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المواضيع المتشابهه

  1. خيمياء عشقٍ شرقي
    بواسطة ايهاب الشباطات في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 10:13 AM