أحدث المشاركات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 42

الموضوع: شهرة

  1. #31
    الصورة الرمزية احمد القزلي قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 255
    المواضيع : 33
    الردود : 255
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء شوكت خضر مشاهدة المشاركة

    لم يحتج كثيرا من الوقت ، فكرة راودته .. الشهرة ..
    أي السبل أسهل ؟؟ وأيها أسرع ؟؟ كان يعرف ما يريد ، حزمة أوراق وقلم ، سهر ليال ، وسيل الأفكار لا يتوقف ، سطور سكب عليها حبرا ،، كلمات رصفت ، شكلت جملا وصورا ،، قرأ .. لم يفهم ما كتب ، ابتسم .. يعرف أين يذهب ولمن يتوجه ..
    تأبط الرزمة ، ومضى في أولى خطواته للشهرة ..
    دخل عليه ، يد تحمل الرزمة ، ويد في جيبه .
    نظر إليه بتساؤل ؟؟!!
    خشخش الجيب ..
    أخرج القلم ..
    أخرج ما في الجيب من رزم ..
    اسمه في كل صحيفة ومجلة .. كاتب وكتاب ..
    ورزم كتب .. غطاها التراب ..
    ...الاخت الفاضلة وفاء...سر وفائك للكتابة هو من جعلك.. تختاري هذا الموضوع..و هو من اسباب و فاء التكامل في الطرح و اختيار الكلمة و المفردة الملائمة ..اداء عالي..اعطى الفكرة ما تستحقه بالضبط من كلام ...
    ...كل الكلام يقرئك السلام..في اجمل ايام ..اكرم شهر من الاشهر الحرام..
    ...لك دوما..كثير من العطر مغلف ..ببتلات الورد..اختي وفاء..
    السوسن يعشق لون ..الغاب
    لكن الي غاب حزين...ماتت ..سوسن

  2. #32
    الصورة الرمزية نزار ب. الزين أديب
    تاريخ التسجيل : Mar 2005
    الدولة : Anaheim,California,USA
    العمر : 89
    المشاركات : 1,930
    المواضيع : 270
    الردود : 1930
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    أختي الكريمة وفاء
    نقد لاذع لحقيقة قائمة و خاصة في الإتحادات المُسيَّرة ، خشخشي الجيب ، تُكتب في ثنائك السطور الذهبية ، و تتكدس فوق الأرفف مؤلفاتك مفهومة كانت أم غير مفهومة
    إبداع جميل ،
    دمت و دام تألقك
    نزار
    و بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد
    كل عام و أنت بخير

  3. #33
    أديب
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    الدولة : سيرتـا
    العمر : 42
    المشاركات : 3,843
    المواضيع : 82
    الردود : 3843
    المعدل اليومي : 0.78

    افتراضي

    أيتها الرائعة وفاء
    لا أتقن النقد و لكنني بلا شك أحس بالجمال و أقدره
    لا أعرف من أين لك كل هذه القدرة على وضع المعنى الكبير في قالب صغير فالفكرة هنا عميقة و قد يسردها أحدهم في صفحات و لكنك شملت المعنى و وجهت الرسالة في سطور
    بحق أرفع القبعة لك
    احترامي الشديد
    هشام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 1.81

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناير المانع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما أكثرهم من لديهم القدرة على خشخشة الجيب ،،
    لكن ليتهم يعلمون أن الجمال والجمال وحده سيبقى ،، حتى بعد موت الجيب !!
    رائع ما قرأت ..
    تحيــاتي ..
    الأديبة واثقة الحرف مناير ..

    نعم صدقت أيتها الفاضلة ..
    فقط الجمال المتوج بالصدق والهدف السامي ، يترك اثره في العقول النيرة والنفوس النقية .

    شكرا على مرورك الطيب .
    كل الود .
    //عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//

  5. #35
    الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 1.81

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجذوب العيد المشراوي مشاهدة المشاركة
    شوكت الأخت اختصرت آلاف الجمل داخلي هنا ... شكرا ألف مرة
    لاحرمني مرورك أيها الأديب الشاعر ..
    شكرا لك أخي الفاضل تعقيبك الذي أعطى بقلة حروفه عميق المعاني .

    تحيتي .

  6. #36
    الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 1.81

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الليالي مشاهدة المشاركة

    الحبيبة وفاء:
    مبدع ـة أنت ..!!
    مبدعة كما دوما
    لـ قلبك كل حبي وتراتيل ورد
    وكل عام وأنت بــ خير
    فراشة الواحة الرائعة ..

    ما أروع قلبك وما أنقاه ..
    مرورك يضفي السعادة على نفسي ..

    تراتيل ورد لقلبك وعقد من الياسمين لجيدك ..
    شكرا على فرحة تنثريها عطرا على روحي ..

  7. #37
    الصورة الرمزية حنان الاغا في ذمة الله
    أديبة وفنانة

    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    الدولة : jordan
    المشاركات : 1,378
    المواضيع : 91
    الردود : 1378
    المعدل اليومي : 0.27
    من مواضيعي

      افتراضي

      يظل البعض في سباق المسافات الطويلة ، يقطفون من ورود الطريق وأشواكها ويعانون من تعاقب الفصول والمطر والغبار ، يقضون حياتهم دون وصول ،
      ونرى البعض يخوضون سباق المسافات القصيرة جدا ربما على شاشة تلفزة أو صفحات معدة مسبقا . هنا يسهل الوصول .

      لكن وكما قال المثل ( يذوب الثلج ويَبين ما تحته ).
      وفاء

      نص حكيم جميل
      "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي"

    • #38
      الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
      تاريخ التسجيل : May 2006
      الدولة : موطن الحزن والفقد
      المشاركات : 9,734
      المواضيع : 296
      الردود : 9734
      المعدل اليومي : 1.81

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الليالي مشاهدة المشاركة

      الحبيبة وفاء:
      مبدع ـة أنت ..!!
      مبدعة كما دوما
      لـ قلبك كل حبي وتراتيل ورد
      وكل عام وأنت بــ خير
      منــــــــــار ..

      علي في كل مرة أن أكرر بأني أحبك جدا ..
      ومتابعتك تسعدني وتشعرني بالفخر ..

      لقلبك طوق ياسمين ولروحك طاقة ورد ..
      ولك كل الحب والتحايا ..

    • #39
      الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
      تاريخ التسجيل : May 2006
      الدولة : موطن الحزن والفقد
      المشاركات : 9,734
      المواضيع : 296
      الردود : 9734
      المعدل اليومي : 1.81

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القزلي مشاهدة المشاركة
      ...الاخت الفاضلة وفاء...سر وفائك للكتابة هو من جعلك.. تختاري هذا الموضوع..و هو من اسباب و فاء التكامل في الطرح و اختيار الكلمة و المفردة الملائمة ..اداء عالي..اعطى الفكرة ما تستحقه بالضبط من كلام ...
      ...كل الكلام يقرئك السلام..في اجمل ايام ..اكرم شهر من الاشهر الحرام..
      ...لك دوما..كثير من العطر مغلف ..ببتلات الورد..اختي وفاء..
      الأديب راقي الحرف رفيع الأدب / أحمد القزلي ..

      أشكرك على مرورك وإطرائك الرقيق لنصي ..
      فخر لي تواجدك على صفحتي ..
      أسأل الله ان أبقى عند حسن ظن كل من يتابعني ..

      تحيتي وتقديري لشخصك الكريم ..
      عطر الله أيامك بالإيمان ..

    • #40
      الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
      مدير عام الملتقى
      رئيس رابطة الواحة الثقافية

      تاريخ التسجيل : Nov 2002
      الدولة : هنا بينكم
      العمر : 56
      المشاركات : 40,654
      المواضيع : 1096
      الردود : 40654
      المعدل اليومي : 6.13

      افتراضي

      بئس الشهرة!

      نعم هناك طريقان للشهرة ؛ أما أحدهما فهو طريق الجد والجهد والمثابرة وهذا غالبا يأتي بشهرة لم تطلب ولم قصد ولكنها تأتي قسرا وتبقى دهرا ، وأما الآخر فهو طريق المخادعة والماتلة وشراء الذمم وهدم نجاحات الآخرين وهذه شهرة يأنف عنها كل حر كريم أعاذنا الله منها.

      نص قصصي مميز أختي الغالية وقد أوصل الفكرة واضحة صادحة.



      تحياتي
      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. شهرةُ الكاتب بوصفِها فضيحةً لا مجداً !
      بواسطة سامي العامري في المنتدى النَّقْدُ الأَدَبِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 18-06-2020, 01:18 AM
    2. ما لي بشعري مطلبٌ في شُهرةْ / أشرف حشيش
      بواسطة أشرف حشيش في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
      مشاركات: 41
      آخر مشاركة: 22-04-2017, 01:42 AM
    3. شُهرة العُرْي ..
      بواسطة مصطفى حمزة في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 23-03-2016, 12:00 PM
    4. شهرة عالمية
      بواسطة مأمون احمد مصطفى في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 09-12-2006, 04:32 PM