أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: صور لم تلتقطها عدسات المصورين

  1. #1
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قلب الواحة
    المشاركات : 1,290
    المواضيع : 109
    الردود : 1290
    المعدل اليومي : 0.20

    افتراضي صور لم تلتقطها عدسات المصورين

    سأنقل لكم هنا كل ما يمكن جمعه مما يبين وحشية اليهود
    وممارساتهم ضد الفلسطينيين مما لم يعرض على شاشات
    التلفزيون في القنوات.


    { كيف يعامل اليهود المرأة المسلمة في فلسطين؟

    - هناك كلام بذيء وسيئ للغاية لا يكتب ولا يقال في وسائل الإعلام، يتلفظ به اليهود أمام النساء والبنات أثناء مداهمة البيوت، وهو كلام ينم عن شخصية اليهودي المنحطة المرذولة.

    - اعتداء على النساء عند الحواجز: بعد العمليات الاستشهادية بدأت قوات اليهود بإيقاف النساء على الحواجز وتفتيشهن، ومن ترتدي الخمار يطلب منها رفعه وكذلك سلت القفازين، حتى وصل الأمر كما هو الحال على مخصوم الرام الواقع بين القدس ورام الله أن أُمسكت إحدى الفتيات من شعرها وأخذ الجنود اليهود يجرونها من شعرها.. ومثل هذه القصة كثير.

    - المرأة الحامل يطلب منها الجيش اليهودي رفع ملابسها حتى يتأكدوا أنها حامل وليس بحوزتها حزام ناسف على بطنها.

    - في منطقة الظاهرية أوقف الجيش السيارات وأنزلوا النساء وتكلموا معهن كلاماً قبيحاً جداً عن العورات.

    - وفي قصص كثيرة طلب الجيش اليهودي من النساء كشف وجوههن أو شعورهن، كما طلبوا من بعض العرائس كشف وجوههن.

    - أوقف الجيش اليهودي سيارة فورد تحمل بعض الطالبات المحجبات، فطلبوا منهن النزول والوقوف على الأرض حتى توقفت سيارات أخرى في نفس المكان. وأنزلوا الشباب منها وطلبوا من كل منهم تقبيل إحدى الطالبات، فرفض الشخص الأول ذلك وقال اقتلوني ولا أفعل هذا، فقال له الجندي: لا بل خذ علبة الكبريت هذه وأشعل النار في ذاك الإطار (عجل سيارة)، وإذا بالإطار قد ملئ بالبنزين والشاب المسكين لم يكتشف ذلك. فشبت النار في وجهه فهرب والنار مشتعلة فيه وحاول هو وزملاؤه إطفاء الحريق ولكن المسكين تغيرت معالم وجهه ولا زال يعالج في المستشفى.

    - رأيت في شبكة الإنترنت صورة آلمتني لإحدى المسلمات وبعـض اليهــوديات وأطفالهــن يمسكن بجلبابها ويحـاولن نــزع حجـابهـا.

    - وفي أوائل شهر أبريل 2002 م جاء في قناة الجزيرة الفضائية(1) خلال إحدى نشرات الأخبار القصة الآتية: تقول ألأخت التي روت القصة: إن ثلاث فتيات كن يسرن في الطريق فاستوقفهن أحد الجنود (اليهود) وطلب منهن تحت الإكراه كشف عوراتهن!! وتقول إن إحداهن كانت ترتدي العباءة، فأجبرها على رفع العباءة إلى أن بان صدرها. تقول: أما أنا فقد طلب مني رفع البلوزة (القطعة العلوية من لباس النساء) وأمرني بأن أكون على هيئة السجود ثم لم تستطع أن تواصل.

    أيحصل هذا ونحن نسمع ونرى وأمة المليار لا تستطيع فعل شيء لإنقاذهن؟

    الكفار ينزعون حجاب النساء المسلمات العفيفات؟ آه.. نساء فلسطين تكشف عوراتهن من قبل الجنود اليهود الخبثاء؟ أين المعتصم وأمثاله من الرجال؟:

    أمتي هل لك بين الأمم

    منبر للسيف أو للقلم

    ألإسرائيل تعلو راية

    في حمى المهد وظل الحرم

    كيف أغضيت على الذل ولم

    تنفضي عنك غبار التهم؟

    رب وامعتصماه انطلقت

    ملء أفواه الصبايا اليتّم

    لامست أسماعهم لكنها

    لم تلامس نخوة المعتصم

    لقد كان هذا سلوك أسلاف أحفاد القردة والخنازير؛ فقد ذكرت لنا كتب السير أن امرأة من العرب قدمت بجلب لها فباعته في سوق بني قينقاع، وجلست إلى صائغ يهودي فجعلوا يريدونها على كشف وجهها، فأبت فعمد الصائغ إلى طرف ثوبها فعقده إلى ظهرها ـ وهي غافلة ـ فلما قامت انكشفت سوأتها، فضحكوا منها، فصاحت، فوثب رجل من المسلمين على الصائغ فقتله، فشد اليهود على المسلم فقتلوه، فاستصرخ أهل المسلم المسلمين على اليهود، فوقع الشر بينهم وبين بني قينقاع، ثم كان أمر حصار النبي صلى الله عليه وسلم لهم، وتسليمهم وجلائهم.


    منقول

  2. #2
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قلب الواحة
    المشاركات : 1,290
    المواضيع : 109
    الردود : 1290
    المعدل اليومي : 0.20

    افتراضي

    منقول عن أم أسامه

    أبشع صور التعذيب الجنسي للفلسطينيات داخل السجون الاسرائيلية


    على ارض فلسطين وبمدينة " سكنه أبو كبير " صورة مؤلمة تتمزق لها كل المشاعر الأنسانيه
    فهناك يوجد بتلك المنطقة سجن لليهوديات الخارجات عن القانون اللائي يعتبرن على مستوى عال من الخطورة..! ويقوم الاسرائيليين بسجن الفتيات المسلمات الفلسطينيات معهن


    استطاعات إسرائيل الحصول على أكثر من ستين إسماً مقيداَ في قوائم عمليات الاستشادي
    عن طر يق ضعاف النفوس منعدمي الضمير في كل مكان يوجد مثل هذه النوعية !!

    أكثر من ستين فتاة تتراوح أعمارهن من 12 الى 30 سنة داخل جدران سجن أبو كبير وسجن " نفي ترتسا" للآسيرات في الرملة
    حيث يتم صب ابشع ألوان العذاب على أجسادهن في كل لحظة

    حيث يتم تجريدهن من ملابسهن تماما طوال اليوم با لأموامر وتقوم المجندات الإسرائيليات بالعبث بهن في أقذر صورة

    وإن حدثت مقاومة تستنجد المجندات بالجنود الرجال الصهاينة لاستكمال أوامر السفاح شارون باغتصاب الفتيات في السجون كلها حتى تمرغ هامات العرب جميعا في الوحل.

    وقد تم اغتيال النخوة العربيه كلها بالفعل ليس فقط مع الفتيات وإنما مع الشباب كان يتم اغتصابهم أيضاً وإذلالهم جميعا امام اسرهم.

    هذا بخلاف خلع الأظافر والضرب بالهراوات والغاز والكــــــــــــلاب المـــــدربة على كيفية ممــــــارسة الجــــنس مع الــــــفتـيات.


    إنها وصمة عار على جبين العالم !!
    ماذا ينتظر العالم هذا ومتى يتحرك ؟ أين هي الشهامة الآن ؟
    أما آن لحكام المسلمين من صحوة عارمه لوقف وتدمير الظلم في كل مكان ...
    فما عاد يكفي الدعاء للمجاهدين في كل صلاة ..وما عاد يفيد أن تدعو فقط على الظالمين .. يجب ان يكون هناك الدعاء والفعل وليس الدعاء فقط ..

  3. #3
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قلب الواحة
    المشاركات : 1,290
    المواضيع : 109
    الردود : 1290
    المعدل اليومي : 0.20

    افتراضي

    قصة تعذيب الاسيرة الفلسطينية عبير عمرو


    لم تدرك السجينة عبير عمرو ، من سكان الخليل في العشرين من عمرها أن مرضها سيوصلها إلى التعذيب أصعب من الموت فقد أصيبت بإعياء شديد ودوخة وانخفاض في ضغط الدم وحمى وهلوسة استدعت زميلاتها الطبيب ، فحضر معززا بقوات من الجيش والشرطة يصل قوامها إلى 50 جنديا يحملون الهراوات والتروس البلاستيكية الواقية والخوذات وكانت السجينات الجنائيات من الاسرائيليات مستعدات لانتهاز أي فرصة للاعتداء على الأسيرات الفلسطينيات فبدأن برشقهن بالماء ثم وجهن إليهن الشتائم.

    ولما وصل أفراد شرطة مكافحة الشغب نزعوا غطاء الرأس عن عبير ، وقيدوا يديها ورجليها و بدءوا سحبها على الأرض امسكوها من الاغلال ورفعوها عاليا وأنزلوها بقوة كان الدم ينزف من فمها.

    ولم تكتف إحدى الممرضات التي وصلت إلى الغرفة بما حصل لها ، فراحت تضربها وتركلها وبعد التعذيب أخذوها إلى العزل وكما قالت آمنة منى (آمنة منى أسيرة فلسطينية أخرى بتهمة قتل يهودي عن طريق تعرفها عليه في الانترنت)، فإن ما فعلوه مع عبير لم يكفها ، فقد عاد حوالي 50 شرطيا يحملون الهراوات ومن الخارج كانت السجينات الجنائيات يصرخن " يجب أن تموت آمنة" "بدءوا برفسي وضربي واستعملوا الهراوات بقوة .

    ولما حاولت أن أتظاهر بأن ضربهم لا يهزني امسكوني من عنقي وشعري وجروني إلى زنازين العزل المظلمة التي لا تتعدى مساحتها مترا واحدا، وظلوا طوال الليل يضايقونني بتسليط الأضواء القوية على داخل الزنزانة".

    لم يكن ما تعرضت له عبير عمرو من تعذيب بعد استعداء الطبيب الأول من نوعه في هذا السجن فقد مرت بمرحلة تعذيب قاسية بدأت منذ لحظة اعتقالها تقول " في 20/2/2001 في حوالي الساعة الواحدة ظهرا طعنت مستوطنا يهوديا وحاولت الهروب وأنا أحمل السكين كان أمامي ثلاث جنود صرخوا بوجهي طالبين أن أرمي السكين ، فرميتها ورميت معها حقيبتي اقترب مني اثنان من الجنود ودفعاني ببندقيتيهما وأوقفاني على الحائط ويداي إلى أعلى خلف رأسي وحضر جندي آخر وضربني على صدري بقدمه ثم أدخلوني سيارة جيب وأنا مقيدة انهالوا علي ضربا إلى أن وصلت إلى مركز الشرطة أدخلوني غرفة التحقيق وضربني أحد المحققين بكباسة الورق على كتفي استمر التحقيق ساعات طويلة واستخدم الإسرائيليون أثناءه مختلف وسائل التعذيب"0

  4. #4
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قلب الواحة
    المشاركات : 1,290
    المواضيع : 109
    الردود : 1290
    المعدل اليومي : 0.20

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الإسم: سوسن داود ابو تركي

    تاريخ الميلاد: 18-4-1987

    الصف التاسع

    السكن: حارة ابو سنينة، البلدة القديمة/ الخليل .

    تاريخ الاعتقال:6-9-2001

    ]"أحضر لي ملابسي وكتب الدراسة"، هذا كل ما طلبته الطفلة الأسيرة "سوسن داود أبو تركي" (14 عامًا) من والدها أن يحضره إليها في السجن، بعد أن تم اعتقالها على يد جيش الاحتلال الصهيوني،

    تعرضت مرارا لمضايقات واعتداءات من قبل المستوطنين والجنود الإسرائيليين خلال تواجدها بالحي الذي تسكن به. كان ابرز هذه الاعتداءات قيام أبناء المستوطنين بإطلاق كلابهم عليها في حزيران 2001. إضافة الى تعرضها للضرب على رأسها من قبل جنود الاحتلال خلال مرورها بالشارع بتاريخ 5-7-2001 نقلت على اثر هذا الاعتداء الى المستشفى وقد مكثت هناك ثلاث ايام. وبسب هذه الاعتداءات اصبحت سوسن تعاني من مشكلات صحية والام دائمة في الراس،

    بتاريخ 6-9-2001 تم اعتقال سوسن وقدمت لها لائحة اتهام من قبل النيابة العسكرية بتاريخ 11/9/2001 في المحكمة العسكرية في بيت ايل تتهمها بأنها كانت تخفي سكينا تحت ثيابها وانها تقدمت من احد الجنود الموجودين على احد الحواجز العسكرية في البلدة القديمة وعلى بعد متر - متر ونصف من الجندي حاولت اخراج تلك السكين لطعن الجندي، ولكنها خافت فهربت لاحد المنازل المجاورة حيث لحق بها الجنود الى هناك وقاموا باعتقالها.
    وقد مثلت سوسن لأول مرة أمام المحكمة بتاريخ 12-9- 2001، وفي هذه الجلسة قدمت تقارير طبية من أطباء محليين ومن مؤسسة اطباء بلا حدود. وجاء قرار المحكمة كالتالي: * تمديد توقيف سوسن لعدة ايام حتى يتمكن طبيب مصلحة السجون من فحصها وتقديم تقرير بذلك. وفي الجلسة الثانية قدم طبيب إسرائيلي تقريراً طبياً مكتوبا بخط اليد باللغة العبرية، وبصعوبة بالغة تم قراءة ملخص التقرير الذي افاد بان سوسن لا تعاني من اية مشاكل صحية.

    ونتجية لذلك لم يكن وضع سوسن في السجن سهلا، وما زاد الامور تعقيدا تعرضها باستمرار لعقوبات من قبل ادارة السجن كحرمانها من الفورة اليومية، والعزل الانفرادي الذي دام لاربعة ايام ولاكثر من مرة، واحيانا كثيرة تعرضت للضرب.

    لمعلومات اكتر حول القضيه هنا
    http://www.dci-pal.org/arabic/lastupdate/sawsan.html

  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    العمر : 42
    المشاركات : 113
    المواضيع : 46
    الردود : 113
    المعدل اليومي : 0.02

    افتراضي

    أختي الفاضلة نسرين
    تحية فلسطينية فلسطينية تسافر من فلسطين الأسيرة تحت الإحتلال إلى فلسطين الإنسانة
    نسرين التي تقدم قضيتها الفلسطينية بأجمل وأرقى صورة للفلسطينية المجاهدة والمناضلة
    والمقاتلة من أجل حقها في العودة إلى الوطن وحقها في تقرير مصيرها الذي ترجوه في ظل دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس المسلمة الأبية .
    إن ما تقد مينه عن المرأة الفلسطينية المسلمة في فلسطين هو جزء من المعاناة وجزء مما تقدمينه عن قضية فلسطين على منبر الواحة الرائع الجميل فيما ينشر عليه
    فقد جمع هذا المنبر كل ما يتمناه كل عربي ومسلم على وجه الأرض وفي شتى أنحاء المعمورة وشجعه أن يكتب ما يجول في خاطره وأعطاه الحق أن يكون فدائي بالكلمة التي يخطها والفكرة التي يعبر عنها وقد نمت غلا في قلبه وصدره
    فدائية أنت أختي نسرين وفدائي كل من يكتب عن فلسطين
    فدائي ومقاتل شهم وشرس كل من يخط بقلمه أروع القصائد والخواطر والمقالات والفكر والكلمات من أجل فلسطين يعرب فيها عن حبه لها أو حبها لفلسطين
    ويقاتل الإحتلال الصهيوني النجس
    أختي نسرين
    ما كتبتيه عن معاناة المرأة الفلسطينية على أرض فلسطين قطرة من بحر المعاناة القاسية
    ففلسطين حزينة والمرأة الفلسطينية فدائية ومقاتلة حتى وإن كانت جالسة في بيتها
    حتى المرأة الحامل فهي فدائية مقاتلة لأنها تحمل في رحمها الإنسان الذي سيخرج إلى الدنيا ويقول لا للإحتلال
    كل الأمهات الفلسطينيات وكل نساء فلسطين كأم نضال فرحات الأم الخنساء التي ودعت إبنها ليسبقها إلى الجنة هي أم لشهيدين محمد ونضال رحمهما الله وأم لأسير هو وسام
    الذي قلدها بجهاده وأسره وسام الأم المثالية الصابرة المجاهدة والخنساء التي قهرت إسرائيل وأمريكيا بجبروتيهما الوحشي عندما قدمت إبنها محمد وودعته إستشهاديا
    كانت رسالتها التي قالتها للإحتلال ومن يساندونه

    ملكتم سلاح الكيمياء و النواة والذرة
    ولكني ملكت الصبر ومن يستطع أن يحطم أمنكم
    وفي عقر داركم يصيبكم بالموت والخوف والذلة

    سلمت أختي نسرين وإلى الأمام ففلسطين الحبيبة تحتاج إلينا تحتاج إلى كل مانملكه
    فهيا نقدم لها المزيد وإلى الأمام

  6. #6
    الصورة الرمزية أبو القاسم شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قرية لا مشكلة
    المشاركات : 1,073
    المواضيع : 175
    الردود : 1073
    المعدل اليومي : 0.16

    افتراضي

    ..................................
    لا جديد في ردي لذلك سأختصر ...

    يا أختي نسرين ، إنه من الأفضل عدم ذكر الأسماء ولا نشر الصور لأجل الستر على أخواتنا ..

    ويجب علينا جميعاً مخاطبة المواقع التي تنشر هذه الأخبار بالأسماء ، يكفي الرموز فقط .. هدى الله الجميع ..

    أتمنى تعديل الموضع وإلغاء الأسماء والصور ... عافاكِ الله ..

  7. #7
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    العمر : 42
    المشاركات : 113
    المواضيع : 46
    الردود : 113
    المعدل اليومي : 0.02

    افتراضي

    أخي أبو القاسم
    لا مشكلة بخصوص نشر الأسماء والصور وذلك لضرورة أن تأخذ الحقيقة شكلها
    فضحايا الاحتلال في هذه المعاناة يجب أن نعمل على التشهير وفضح جرائم الاحتلال بحقهم لعلنا نحرك الضمير العربي أو العالمي فينهون الإحتلال عن بلادنا أو أو يحاكموه على جرائمه بحقنا
    ولك جزيل الشكر
    ولأختنا الفاضلة نسرين كل التحية والأمنيات بالتوفيق والتقدم والإزدهار

  8. #8
    الصورة الرمزية أبو القاسم شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قرية لا مشكلة
    المشاركات : 1,073
    المواضيع : 175
    الردود : 1073
    المعدل اليومي : 0.16

    افتراضي

    :NJ: تحياتي إلى النجم (( لا داعي للحزن ))

    نحن لا نفضح هنا اليهود ، بل نفضح الشعب المستضعف ، يا أخي الكريم ، تخيل أنك تمشي وحولك أشخاص يشيرون إليك ، ويقولون : هذا فعل به اليوم كذا ، وفعلوا به كذا و و و و و ...
    أو يقولون : أخت هذا فعلو بها اليهود كذا وكذا ، ابدعدوا عنهم قد يكون بهم أمراض معدية .

    التسر جميل ، ومن ستر عبدا في الدنيا ستره الله في الآخرة .

    ذكر الأسماء هنا لا يقدم من الموضوع ..


    أتمنى أن الموضوع قد وصل لك .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تحياتي لك

المواضيع المتشابهه

  1. لِمَ عُدتِ فيروز ؟!...
    بواسطة يوسف الحربي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-11-2008, 10:52 PM
  2. لِمَ لَْمْ يأتِ الحب ؟
    بواسطة مؤمن مجدي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-02-2007, 03:25 PM
  3. يَا بَرْدُ إِنْ لَمْ تَعِظْنَا ...
    بواسطة بندر الصاعدي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 24-11-2006, 05:06 AM
  4. لِمَ هجرتُ الواحة ! بوحٌ سريّ جداً !
    بواسطة صدى الصمت في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-04-2005, 09:53 PM
  5. لِمَ أبكــــــــــــي ؟!
    بواسطة خميس لطفي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-11-2003, 04:56 PM