أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: البنااااااااات منقرضات....

  1. #1
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Apr 2003
    الدولة : أبهـــــــا
    المشاركات : 63
    المواضيع : 8
    الردود : 63
    المعدل اليومي : 0.01

    Lightbulb البنااااااااات منقرضات....

    عزيزاتي وأعزائي..

    تعاني دوحة المرأة والطفل من ركود واضح مع أنها زاوية حيوية ويبدو لي أن السبب هو أن العنصر النسائي في الواحة ككل قليل...
    لذا دعووووووووووة للجميع نساء ورجال المهتمين بالصحة بالطفل بالجمال بكل ما يتعلق بالأسرة نفسياً أو مادياً بأن يتحفونا بإطلالتهم ومشاركتاهم حتى نستطيع إحياء هذا الركود..


    تقبلوا تحياتي..
    أختكم.. زخة مطر
    ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : مصر
    المشاركات : 2,694
    المواضيع : 78
    الردود : 2694
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي



    حبيبتى انت زخة مطرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    البنات هنا وان كانوا اقل عددا من الرحال الا انهم ايضا مقصرين
    فى المشاركة فى هذه الصفحة والتى خصصت اصلا لتقديم كل ماهو جديد فى عالم المراة وحياتها وبيتها واطفالها
    كما خصصت ايضا لمناقشة المشاكل والقضايا والامور الاسرية والعائلية
    لذا اشارك معك فى توجيه الدعوة لكل البنات والسيدات فى الواحة بالمشاركة فى صفحتهم هنا
    كما ايضا اوجه الدعوة مضاعفة للسادة الرجال لانهم دائما وابدا سيكونوا
    النصف المكمل لنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اتمنى ان يكون هناك المزيد من التفاعل والمزيد من المشاركات
    ولا تبخلوا علينا بآرائكم واقراحاتكم ايضا هنا من خلال هذه الدعوة

    شكرا لك زخة مطر على هذه الدعوة الجميلة

    ومزيد من النجاح حبيبتى

    لك تحياتى ,,, وباقة ياسمين


  3. #3
    الصورة الرمزية معاذ الديري شاعر
    تاريخ التسجيل : Feb 2003
    الدولة : خارج المكان
    العمر : 45
    المشاركات : 3,313
    المواضيع : 133
    الردود : 3313
    المعدل اليومي : 0.52

    افتراضي

    اعتقد ان الديناصورات ايضا انقرضت بهذه الطريقة .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ولعل اهتمام البنات بالرجال والذي انتشر هذه الايام سبب اخر لعزوف النساء عن دوحة تمسهن اكثر من الرجال.فمالكن يا صويحبات يوسف؟
    هل انتقل فيروس الكسل الى بنات هذه الايام فلاتراهن الا مستريحات.

    رحم الله زمان اللبن,
    عـاقــد الحــاجبــين
    http://m-diri.maktoobblog.com

  4. #4
    الصورة الرمزية خالد عمر بن سميدع شاعر
    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    المشاركات : 1,155
    المواضيع : 124
    الردود : 1155
    المعدل اليومي : 0.18

    افتراضي

    ماهذا أخي عاقد حاجبيه ؟؟

    ديناصورات مرة واحده ؟؟



    يا رجل الديناصورات مسكينة ذنبها ايه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اعتبروني مشارك معكم على شرط ان تمنحونا المساواة " هنا " وما تتكبروش علينا .


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حسن ما تكتبه فالناس تقرأه


  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 37
    المشاركات : 362
    المواضيع : 127
    الردود : 362
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي

    أختي زخة مطر

    أعتبر دعوتك دعوة تمييزية عنصرية و انا هنا عبر الواحة أطالب بحقوق

    الرجل ... ظلمتونا؟؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أعتقد ان دوحة المرأة والطفل تخصنا أيضا أليس كذلك؟

    على اي حال لابد من تظافر جميع الجهود لأنجاح هذه الواحة....

    وأضم صوتي الى أصواتكم وندعو الجميع للمشاركة




    ابن فلسطين :نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : قلب الواحة
    المشاركات : 1,290
    المواضيع : 109
    الردود : 1290
    المعدل اليومي : 0.20

    افتراضي

    بداية احب ان ابارك للرائعة زخة مطر تعيينها متابعة لدوحة المرأة والطفل
    فالف مبروووك يا غاليه ولك مني هذه الورود نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وثانيا اود ان تعذروني بسبب غيابي وعدم مشاركتي ولكنها ظروف الحياة
    والسفر ومتاعب الحياة والتي اتمنى ان تزول لاعود بينكم

    سلمتم ودمتم بالف خير

    نسرينهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Apr 2003
    الدولة : أبهـــــــا
    المشاركات : 63
    المواضيع : 8
    الردود : 63
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    عااااااااقد....
    لقد تجاوزت الخطووووط الحمراء كلها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تشبه الجنس الناااااعم بالديناااصوراااات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مطلووووب منك حاالاااا الاعتذااااار لبنات حواء جميعا... صحيح أنا عاتبة عليهن عدم المشاركة لكن زي ما يقول المثل المصري..(أنا وأخويه على ابن عمي وانا وابن عمي على الغرييييب) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Apr 2003
    الدولة : أبهـــــــا
    المشاركات : 63
    المواضيع : 8
    الردود : 63
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    مغترب...
    يبدو أنه أعجبك كلاام عاقد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    عموووما طلبت المساواه وهذا لك.. اتحفونا يا رجال بما يهم الأسرة والطفلة وأكيييد سنكووون ممتنااااااات... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ابن فلسطين..
    العنصرية كانت فقط في العنوااان اما في الموضوع فنفينا العنصرية ودعووونا الجميع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الرجال كذا يحبو يستغلو المواقف ويصطادوا في الوحل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    صححححححح ظ؟؟؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نسرينه..
    الغايب عذره معه.. شكرا لك..
    انتظر تواصلك...

  9. #9
    الصورة الرمزية معاذ الديري شاعر
    تاريخ التسجيل : Feb 2003
    الدولة : خارج المكان
    العمر : 45
    المشاركات : 3,313
    المواضيع : 133
    الردود : 3313
    المعدل اليومي : 0.52

    افتراضي حسنا سأعتذر

    اعتذار الى جميع الديناصورات على هذا الخطا ..
    فعلا ظلمناكم ..
    ثم اين من يدافعن عن انفسهن؟؟؟
    البنات يتسكعن هنا وهناك الا في دوحتهن ..
    بنات اخر زمن.
    رحم الله الديناصورات ..

  10. #10
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : مصر
    المشاركات : 2,694
    المواضيع : 78
    الردود : 2694
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي


    وانا معك زخة مطر

    انا وابن عمى على الغريب

    ألا انت مصرية زخة مطر ؟؟؟؟ سؤال فضولى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    هجووووووووووووم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لك تحياتى ,,, وباقة ياسمين


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة