أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من اذكي الطلاب أم الأستاذ؟بقلم:فهمي حمدالله - شاعر الأرض –أبو المعتصم

  1. #1
    الصورة الرمزية فهمي حمدالله قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    الدولة : الدمام/السعودية
    المشاركات : 136
    المواضيع : 42
    الردود : 136
    المعدل اليومي : 0.03

    افتراضي من اذكي الطلاب أم الأستاذ؟بقلم:فهمي حمدالله - شاعر الأرض –أبو المعتصم


    في أحد الليالي، كان هناك أربع طلاب من احدى الكليات يلعبون حتى وقت متأخر ولم يستعدوا للامتحان المقرر عليهم في اليوم التالي‘

    وفي صبيحة يوم الامتحان فكر الطلاب في خطة، حيث غطوا أنفسهم بالتراب وزيت السيارات، وذهبوا إلى عميد الكلية وقالوا بأننا ذهبنا ليلة البارحة لحفل زفاف كنا مدعوين اليه وفي طريق عودتنا أنفجرت أحدى إطارات سيارتنا مما اضطرنا لدفع السيارة على طريق العودة للجامعة، وهذا مما تسبب بالتالي لعدم قدرتنا على الاستعداد للامتحان.

    وعليه قرر العميد بأنهم لهم الحق في إعادة الامتحان بعد ثلاثة أيام، وبعد شكر العميد وعدوه بأنهم سوف يستعدوا للامتحان بشكل جيد هذه المرة، وفي اليوم الثالث التقى الطلاب والعميد كما هو متفق، والذي أخبرهم بدوره بأن هناك شرطاً واحدا في الامتحان بحيث يجلس كل طالب من الأربعة في غرفة لوحده لتأدية الامتحان، وعلى الفور وافق الطلاب حيث كانوا مستعدين بشكل جيد للامتحان لمدة ثلاثة أيام خلت‘

    وقد كان الامتحان من سؤالين فقط بمجموع 100 درجة:

    1) السؤال الأول: ما أسمك؟ وعليه (درجتين).

    2) السؤال الثاني: أختر أدناه أي الإطارات التي أنفجرت في طريق عودتكم إلى الجامعة من حفلة الزفاف تلك الليلة؟ وعليه (ثمانٍ وتسعين درجة)‘
    (ضع اشارة صح على الاطارالذي انفجر)

    أ) الإطار الأمامي من اليسار.
    ب) الإطار الأمامي من اليمين.
    ج) الإطار الخلفي من اليسار.
    د) الإطار الخلفي من اليمين.

    ووقع الطلاب الاربعة في حيص بيص‘ لعدم اكتمال اكذوبتهم
    لانهم لم يقدروا ان يكونوا اجابة واحدة.
    أبو المعتصم

    4-10-2008

  2. #2
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : فوق الأرض..وتحت السماء..وحيث اللحاف..النجوم!
    العمر : 28
    المشاركات : 2,044
    المواضيع : 86
    الردود : 2044
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي

    ههههههههه

    صحيح إنو حبل الكذب قصيــر...!

    أسعدكَ ربي يا أستاذنا المفضال على هذه اللقطة الرائعة...

    دمت بهذا الألق..

  3. #3
    الصورة الرمزية فهمي حمدالله قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    الدولة : الدمام/السعودية
    المشاركات : 136
    المواضيع : 42
    الردود : 136
    المعدل اليومي : 0.03

    افتراضي ماجدة ماجد صبّاح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة ماجد صبّاح مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    صحيح إنو حبل الكذب قصيــر...!
    أسعدكَ ربي يا أستاذنا المفضال على هذه اللقطة الرائعة...
    دمت بهذا الألق..
    اختي الفاضلة ماجدة ماجد صبّاح
    اشكرك على مرورك الكريم
    وبوركت وسعدت على تعقيبك الطيب اللطيف
    اخوكِ ابو المعتصم

  4. #4
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 15,349
    المواضيع : 206
    الردود : 15349
    المعدل اليومي : 5.05

    افتراضي

    ههههههههههههه .. ياله من أستاذ ذكي ، استطاع
    إظهار كذبهم بمنتهى اللباقة
    ويقول المثل الليبي : ( اللي ما لها كرعين ما تصبيش)
    أي ليس للكذب أرجل.
    ولك تحياتي وتقديري.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المواضيع المتشابهه

  1. حبٌ ووفاء – بقلم: فهمي حمدالله - شاعر الأرض– أبو المعتصم
    بواسطة فهمي حمدالله في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-11-2008, 08:32 PM
  2. صَدّقنا الوَعْد َوكذبوا بقلم: فهمي حمدالله- شاعر الأرض - أبو المعتصم
    بواسطة فهمي حمدالله في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-11-2008, 09:34 PM
  3. دموع الياسمين – بقلم فهمي حمدالله -شاعر الأرض –أبو المعتصم
    بواسطة فهمي حمدالله في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-10-2008, 10:31 PM
  4. أنواع النساء-بقلم: فهمي حمدالله - شاعر الأرض- أبو المعتصم
    بواسطة فهمي حمدالله في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-10-2008, 09:04 PM
  5. ألف تحية لنيافة المطران عطا الله حنا – بقلم: فهمي حمدالله- شاعر الأرض - أبو المعتصم
    بواسطة فهمي حمدالله في المنتدى الحِوَارُ السِّيَاسِيُّ العَرَبِيُّ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-10-2008, 01:12 PM