أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: حرب الباءااااااااااااااات .. (بوش ..بلير ..بن لادن )

  1. #1
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : May 2004
    العمر : 42
    المشاركات : 444
    المواضيع : 42
    الردود : 444
    المعدل اليومي : 0.07

    افتراضي حرب الباءااااااااااااااات .. (بوش ..بلير ..بن لادن )

    حرب الباءات






    حرب الباءااااااااااااااات .. (بوش ..بلير ..بن لادن

    الكل يتابع فى ترقب و دهشة مؤتمر القمة العربية الجلسة اعلنت انها
    سرية للغاية و لكن الخبر قد تسرب ان هناك قرارات مهمة ستصدر من مؤتمر القمة لأول مره ويزداد الامر دهشةً بصيحات تخرج من قاعه القمة العربيه باااااااااااء بااااااااء بااااااااء الكل يسأل ولا احد يجيب وفجأه تقف سيارة سوداء يخرج منها رجل فى همة يرتدىعمامة وجبة سوداء الون ..ا يلتف الجميع حوله يسأله و الرجل لايجيب. الأمن ينهرهم يفسح للرجل طريقه يتسرب الخبر . الرجل مديرمجمع اللغة العربيه
    الهمس بين وكا لات الانباء يصبح صياحا ًمطالبين بتفسير لتلك الاصوات و فجأة يصدر تصفيق حاد وهتاف من داخل المؤتمريخرج عمرو موسى معلناً انتصار العرب. إنهم لأول مرة يتحدون لقد عرف العرب العلة والمرض فى الأمة وانهم بدأوا طريق الاصلاح وأول هذا الطريق هو حذف حرف
    البااااااء من اللغة العربية لأنه سبب الكارثة والدمار و يعلن عمرو موسى أن هذا الحرف هو المصيبة على الأمة لأن بضرب برجي مركزالتجارة العالمي اتهم بوش بن لادن واقاموا قاعده عسكريه فى باكستان لضرب طالبان وقد ساعدهم برويز مشرف والغرض الاساسى هو بحر قزوين اجتمع كل من بوش وبلير وبول فى البيت الابيض لضرب بغداد والبصره للإستيلاء على بترول العراق وقد قاوم صدام بجنوده البواسل والبعثيين بالدفاع عن بغداد وقد أعد البنتاجون تقريره بمساعدة البرادعى بوجود اسلحة بيولوجية بعدها قامت البوارج البحريه الامريكية وطائرات الاباتشى و القاذفة بى 52 بضرب بغداد والبصره وقد ساعدت البشمرجة الامريكان فى العراق وقد علمنا ان بنى اسرائيل الذين جاءوا بوعد بلفور لهم الدور الرئيسى فى الحرب وحيث ان بنى سعود و بني الصباح .. كانوا من العناصر المساعده للامريكان فقد قامت امريكا بانشاء قاعده فى البحرين وقد انشق البرلمان الأوروبى لكن بلير اقنع باريس بالصمت والتزام الحياد لان بعد الحرب ستعين بول بليمر وتقوم باريس وبريطانيا وبرشلونه بعدها بتعمير العراق مع الدول الكبرى ومن هنا ايها الساده تنحصر مشاكل الأمة فى حرف الباااااااااء كل مصيبة بدأت بالبااااء وانتهت بحرب لذالك قررنا - ان اول طريق الاصلاح حذف حرف الباااء من اللغة العربية واستبداله بحرف النون وعمل اللافتات والدعاية لحرف النون ولا بد لكل الشعب مع الحكام العرب بأن يساعدنا فى اعلاء شأن حرف النون حتى ندين نستنكر نرفض نندد نشجب كل ماحدث فى سجن ابو غريب
    أصحاب الجلالة والسمو والسيادة لا تجعلوها قمة خراف





    ياقمة عربية اشبعتنا
    خطبا فصاحا كلها استنكار
    او ما ترى ذبح الشعوب كأنه
    ذبح الشياه يسوقها جزار
    او ماترى أن العراق جريحة
    يسطو على اسلامها الكفار
    او ماترى الغرب الطغاة تنمروا
    ما ردهم عما جنوه قرار




    و أخيرا .. بااااااااااااااااااااااءت النقمة العربية بالفشل .


    مع أطيب أمنياتي


    لحظة صدق

  2. #2
    الصورة الرمزية د. سلطان الحريري أديب
    تاريخ التسجيل : Aug 2003
    الدولة : الكويت
    العمر : 55
    المشاركات : 2,954
    المواضيع : 132
    الردود : 2954
    المعدل اليومي : 0.47

    افتراضي

    لحظة صدق في الواحة..أي نسائم عذبة أتت بك إلينا؟؟؟
    أرحب بك مبدعة بيننا، وأرجو أن يطيب لك المقام بيننا ، وقد عرفتك مبدعة، صادقة الحروف، وهذه المشاركة الطريفة ، جعلتني أنتقل إلى عالم الصدق والإبداع الذي تتمتعين به دائما، وطرافة الفكرة أثارت في نفسي الكثير من الأسئلة ، أرجو أن يرقى ردي واستحساني لنصك الرائع إلى مرتبة الصدق الذي يتجسد في لحظة صدق..
    وأستغرب هذه المفارقة الحقيقية في حرف الباء ، وصلته بأحداث عشناها بكل مرارة ..ما أجمل أن تصنعي من الصدفة موضوعا شيقا ..
    لك دائما خالص ودي وتقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : (بيتنا بطحاء مكه)
    المشاركات : 1,808
    المواضيع : 128
    الردود : 1808
    المعدل اليومي : 0.28

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله

    الاخت الفاضله لحظة صدق

    اولا ارحب بك وبهذا الصدق المتميز الذى اصبح منقرض جداا فى وقتنا العربي الذى بات لا يعرف رأسه من قدميه

    اختى اهنئ الواحه بقلم يحمل هذه الصراحه والوعى والجرأه فى طرح المواضيع الحساسه

    وكم نحن فى هذا الوقت فى أمس الحاجه لاقلام شجاعة تكمل مسيرة الصحوة واليقظه فى شعوبنا النائمه تحت كراسي السلطه العربيه!!!

    يسعدنا هذا النضمام واهلا بك بين اخوانك واخوتك فى واحة الفكر والادب التى لممت اصحاب الهمم فى واحتها الخضراء


    موضوع رائع فى السبك والحبك ولا اقول الى ( عساكى على قوة دوم)

    والمؤسف المبكى ارض الحرمين التى يدعى ملكها بانه فى خدمة الاسلام والمسلمين ( بالقتل والتدمير الجماعي)

    لا اكاد استوعب ارض الحرمين تتجه منها الطائرات لقصف بغداد وكابول ونفطها تترزق بيه دولة صهيون!!!

    شئ متناقض لابعد حدود!!!!!!!!!!!!!! يكاد يخنقنى الغضب والم!!

    ايتها الفاضله سعدنا بتواجدك وامطري علينا بمزيد من الصدق فهل من مزيد؟؟؟

    تحياتى وتقدري لفكرك الثائر

  4. #4
    الصورة الرمزية د.جمال مرسي شاعر
    تاريخ التسجيل : Nov 2003
    الدولة : بلاد العرب أوطاني
    العمر : 63
    المشاركات : 6,074
    المواضيع : 364
    الردود : 6074
    المعدل اليومي : 0.99

    افتراضي

    انا ايضا لا اصدق أن النجمة المتالقة لحظة صدق معنا هنا

    كانت مفاجأة لي أن أرى اسمك بيننا في واحدة العمالقة من أصحاب الفكر و الأدب

    كانت مفاجاة أن أرى هذا القلم النابض الصادق يسجل اولى مشاركاته في دوحتنا و ان يكون موضوعها

    بكل هذا الصدق الذي استمدته من اسمها (لحظة صدق)

    أهلا بك اخيتي ..شرفتِ الواحة و نورتِها و زدتها ألقا و إشراقا

    فالواحة تحفل و تستقطب هذه الكوكبة اللامعة من أصحاب الفكر و الرأي السديد

    و أنت واحدة ممن قرأنا لهن فأعجبنا ما كتبتِ ..فلا غروَ أن تكوني بيننا

    في مكانك الحقيقي بين المتألقين

    أما عن موضوعك حرب البااااااااءات ..فأنت تعرفي رأيي فيه

    و لعلها فعلا كما قال الأخ الحبيب د. سلطان لمن المفارقات العجيبة أن تحمل كل هذه المسميات التي

    أوردتها حرف الباء ..و لو بحثنا في معاجم الحياة لوجدنا منها الكثير و الكثير

    مما ينغص علينا حياتنا

    تحية اعجاب و تقدير لقلم نتشوق دائما للقراءة له

    و أشارك اختي العنود الهاشمي اللهجة ( صح لسانك مليووووووووون)

    و لا تحرمينا ابداعاتك

    ننتظر مزيدك

    تحياتي و ودي الخالص

    د. جمال مرسي
    البنفسج يرفض الذبول

  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : (بيتنا بطحاء مكه)
    المشاركات : 1,808
    المواضيع : 128
    الردود : 1808
    المعدل اليومي : 0.28

    افتراضي

    سلام عليكم


    شكر خالص للاخ العزيز د جمال على دعوته المميزه للاقلام الصادقه والعقول الواعيه جزاك الله عن الواحه خيرا ايها النبيل


    اما عن مشاركتى بللهجه الخليجيه

    طيب لماذا لا تشاركنا فى دوحة الشعبي بقصيده خليجيه من نسج قلمك المبدع فى كل شئ ( غير كذا ما ينفع)


    دمتم جميعا فى راعية الله


    اختكم المخلصه

    عنود الهاشمى

  6. #6
    الصورة الرمزية د.جمال مرسي شاعر
    تاريخ التسجيل : Nov 2003
    الدولة : بلاد العرب أوطاني
    العمر : 63
    المشاركات : 6,074
    المواضيع : 364
    الردود : 6074
    المعدل اليومي : 0.99

    افتراضي

    اسعدتني ايتها العنود بردك اللبق الجميل

    و بعدين كده د. سمير العمري سيعطينا كروت حمراء لأننا جلبنا إلى الواحة اللهجة المصرية

    ثم نتبعها حسب رغبتك باللهجة الخليجية

    يا نهار ابيض

    اسعد الله صباحد بكل الخير و نشكر الأخت لحظة ان اتاحت لنا تبادل اطراف الحديث عبر صفحتها الرائعة

    و سأحاول ايتها العنود ان أكتب باللهجة الخليجية لكن بشرط أن تأخذي لي إذناً من الدكتور سمير

    تحياتي و دمتم اخوة و أخوات متحابين في الله

    د. جمال

  7. #7
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : (بيتنا بطحاء مكه)
    المشاركات : 1,808
    المواضيع : 128
    الردود : 1808
    المعدل اليومي : 0.28

    افتراضي

    السلام عليكم

    الاخ الفاضل د جمال شكرا لروحك التى يسكنها جمال الروح والطيبه ودام الله عليك فضله وخيره --امين

    اما عن الاذن فواحة الشعبي -- لا تحتاج الى اذن ابادااا فهى مخصص للاْدب بللغات العاميه

    يعنى ( الرأي رائيك والشور شورك وكتب بلهجتك بكل حريه وطلاقه)

    ( وبعدين لاتنسى نحن عرب وشاطرين فى الانقلابات اليوم نكتب بالشعبي وبكره الواحه كلها بس هى عاوزه شويت تخطيط ونفوخ مصحصح حبتين)

    وفى انتظار مشركاتهم فى الشعبي

    دمتم جميعا اخوة يجمعنا حب الله وطاعته

  8. #8
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : May 2004
    العمر : 42
    المشاركات : 444
    المواضيع : 42
    الردود : 444
    المعدل اليومي : 0.07

    افتراضي

    سيدى الفاضل الدكتور سلطان

    إنه لمن دواعى سرورى ان تكون سيادتك اول المرحبين بى فى المنتدى المتميز وسط كوكبة العلم والادب وشكرا سيدى الفاضل على صدقك الدائم وعلمك المتدفق واتمنى ان اكون عند حسن ظنك

    لحظة صدق

  9. #9
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : May 2004
    العمر : 42
    المشاركات : 444
    المواضيع : 42
    الردود : 444
    المعدل اليومي : 0.07

    افتراضي

    اولا ارحب بك وبهذا الصدق المتميز الذى اصبح منقرض جداا فى وقتنا العربي الذى بات لا يعرف رأسه من قدميه
    الاخت الفاضله العنود الهاشمي
    شكرا على ترحيبك بى سيدتى الفاضله
    سيدتى الهم العربى اصبح الان كبير وما توقعته من حرب الباااءت تحقق تركوا كل شىء من اشياء تمزق الامه وبحثوا على منصب منصب الامين العام للجامعه العربيه.اصبحنا نبحث على مناصب كما بحثنا فى حرب الباء على سبب العله العله هى المنصب الان لم يبحثوا مشكله العراق ولا رفح ..ولكن هناك من يبحث عن المناصب
    وفى هذا الوقت العصيب الذى انتظرته جميع الشعوب على طول انتظار لكى لاتفشل القمة ولا يتم تأجيلها والاسوء القذافى وهوه يشرب سيجار
    واكد مصور لوكالة فرانس برس ان القذافي الذي كان جالسا قرب الرئيس المصري حسني مبارك قال

    للاخير "انني ادخن سيجارة اميركية الصنع". واكتفى الرئيس المصري بالابتسام دون ان يعلق اختى الفاضله النقمة العربيه امام العالم اصبحت مهذله صدقينى هناك الف باء وباء فى الامة تنغصها بوتن يقتل المسلمين فى البوسنه والهرسك

    مصر فتحت مينا بور سعيد وبور فؤاد للاسطول الامريكى وفتح باب المندب

    وكما قال المثل العامى

    الناس خيبتها السبت والحد واحنا خيبتنا ما وردت على حد شكرا عندود على مداخلتك لى الف شكرا اختى الفاضله

  10. #10
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : May 2004
    العمر : 42
    المشاركات : 444
    المواضيع : 42
    الردود : 444
    المعدل اليومي : 0.07

    افتراضي

    استاذى الفاضل دكتور جمال اشعر بالخجل وانا اكتب اليك لانى ارى استاذ الشعر العربى وهوه يرحب بى شعرت بالخجل الشديد والمسئوليه الكبيره ان تضم صفحتى الدكتور سلطان والدكتور جمال سيدى الفاضل كما قلت هناك بااءت كتير تنغص على الامه لكن ليس البااء هى السبب السبب هى المهذله العربيه والمهانه والضعف وما فعله قائد الثوره كما يسمى نفسه فى القمة وهوه من فتح ابواب بنى غازى لتمويل الاسطول البحرى بالوقود وكانت ميناء هام لهم دام لى تواجدك فى صفحتى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إتْحَافُ الْبَرِيَّة بأَخْبارِ جَريرِ بنِ عطيّة
    بواسطة ربيع بن المدني السملالي في المنتدى قَضَايَا أَدَبِيَّةٌ وَثَقَافِيَّةٌ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-01-2012, 11:33 PM
  2. بين الحُطيئة والزّبرقان بنِ بدر
    بواسطة ربيع بن المدني السملالي في المنتدى قَضَايَا أَدَبِيَّةٌ وَثَقَافِيَّةٌ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-10-2011, 11:17 AM
  3. طوني بلير .. موفدا للرباعية " مكافأة نهاية الخدمة " : لطفي زغلول
    بواسطة لطفي زغلول في المنتدى نُصْرَةُ فِلِسْطِين وَالقُدْسِ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-08-2007, 07:07 PM
  4. حركة بسيطة تجعل برنامج ريل بلير يعمل بسرعة البرق
    بواسطة وليد حمزة في المنتدى مَكْتَبَةُ البَرَامِجِ المُفِيدَةِ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-11-2006, 09:05 AM
  5. لندن-شكسبير-مكبث-هامليت-الساحرات--بن لادن--بوش بلير _الملك الصالح
    بواسطة نعيمه الهاشمي في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-12-2005, 05:32 PM