أحدث المشاركات

الزوجة» بقلم محمد حمدي » آخر مشاركة: محمد حمدي »»»»» خصيلة هاشم» بقلم عبدالستارالنعيمي » آخر مشاركة: آمال يوسف »»»»» كلماتٌ تحتَ المُجهِر...قص» بقلم محمد مزكتلي » آخر مشاركة: محمد مزكتلي »»»»» إجرح ...» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد حمود الحميري »»»»» أقوال ذات أبعاد نفسية» بقلم نجيب المثابر » آخر مشاركة: سعد الحامد »»»»» أدب النقاش» بقلم نجيب المثابر » آخر مشاركة: نجيب المثابر »»»»» بحبك» بقلم محمد كمال الدين » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» اشتياق» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» وسم» بقلم أحمد محمد عراقى » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» توابع الكورونا.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: سعد الحامد »»»»»

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ما الذى يحدث للعراقيات فى المعتقلات

  1. #1
    الصورة الرمزية جارة القمر عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : May 2004
    الدولة : قاهرة المعز
    العمر : 46
    المشاركات : 48
    المواضيع : 12
    الردود : 48
    المعدل اليومي : 0.01

    Angry ما الذى يحدث للعراقيات فى المعتقلات

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

    أرجو معذرتي إن أطلت عليكم و لكن لمن كان مهتماً بمعرفة بعض ما يحصل لنساء العراق فليقرأ للنهاية..



    قد رأينا ردود الأفعال العالمية حيال الصور البشعة و المقززة لتعذيب الأسرى العراقيين على يد الجنود الأمريكان مع أنه لم يتم إلا الكشف عن أبسط هذه الحقائق البشعة فقط!! و لكن هذه الفضيحة كانت كالقنبلة و التي دوى صوت إنفجارها عالياً حتى أسمع العالم كله بغض النظر عن النتائج طبعاً و ردود الأفعال العربية و التي كان وجودها مثل عدمه كالعادة..

    و لكن ماذا إذا نشرت صور تعذيب النساء العراقيات و التي أقسم بالله أنها أقذر و أحط و أقبح شيء رأيته في حياتي، والله لولا أن حيائي كفتاة يمنعني من إرسال هذه الصور لكنت أرسلتها إليكم أيها الرجال! و لكني سأقول لكم بعض ما رأيت رغم أنه أمر محرج بالنسبة لي و لكني أمام صمت رجال العرب المخزي و إهتماماتهم الأخرى بالفيديو كليب و غيره لم أجد أمامي حلاً آخر سوى أن أتكلم أنا الفتاة في هذه الأشياء و لقد عاهدت الله أنني لن أكون خرساء عاجزة طوال ما حييت ..



    إن نساء المسلمين أصبحوا جواري تحت أقدام القردة و الخنازير ليفعلوا بهن ما يحلو لهم و للأسف كل هذا تحت أسماعنا و أبصارنا و أتحدى من يقول غير ذلك.. إن المرأة العراقية تسحب ليلاً في شوارع العراق سحباً و تؤخذ على السجون و على رأسها كيس قذر لا تعلم إلى أين يأخذونها و لمذا- إذ أن 85% من المعتقلين لا يعلمون و لا يوجد أصلا سببا لأعتقالهم- ثم تجرد من ملابسها تماما و توضع في المحاجر و التي هي عبارة عن زنزانة قذرة إرتفاعها مترين و عرضها متر و نصف و بها سريرين فوق بعض و ما يشبه الحمام والذي ليس به أي ستار!!



    أحياناً يجلب الأمريكان معتقلين عراقيين و يعرونهم تماما و يضعوهم مع النساء المعتقلات و هن عراة أيضاً لعدة ساعات فما منهم جميعاً إلا أن يستسلموا للبكاء من الذل رجال و نساء(و قد قال هذا الكلام بعض المعتقلين المحررين).. و قد كشفت شبكة تليفزيون «سى ان ان » الاخبارية الاميركية عن أدلة تثبت ممارسة أحد حراس الشرطة العسكرية الاميركية الجنس مع احدى المعتقلات و تصويره بكاميرة الفيديو و قد أدلت أيضا الشبكة عن وجود صور وأفلام فيديو أخرى تعكس انتهاكات وتجاوزات تفوق بكثير ما كشف عنها حتى الأن و منها حالات اغتصاب و قتل(متعمد) .

    فتغتصب الزوجة أمام زوجها، و البنت أمام أبيها، و الأم أمام إبنها.. تتعرض الفتاة للأغتصاب الجماعي من قبل الجنود مع وضع السلاح في رأسها كتهديد و قد رأيت والله الصور بعيني و يتم إجبارها على أفعال جنسية شاذة و مريضة والتي لا أستطيع وصفها.. إجبار السجينات على ممارسة السحاق امام الجنود و أحيانا يجبروا الأسرى العراقيين على إغتصابهن وإغتصاب بنات و أولاد تحت 16 سنة .. إجبارهن على مشاهدة الجنود و هم يمارسون الجنس و غالباً ما يجبروهن على المشاركة..

    لا يسمح لهن بالنوم و لا بالصلاة طبعاً.. و يضعون في أفواههن الشطة ثم لا يسمح لهم بالأكل و لا للشرب لأيام و يجبرن على السير فوق الزجاج المكسرو يتعرضن للضرب المبرح لساعات و أيام و يتعرضن للأنهاك النفسي و البدني .. يتركن بلا ملابس و أحياناً كثيرة لا يسمحون لهن بإستخدام الحمام و لا يسمحون لهن باستخدام الفوط الصحية..إذا ذهبت إحدى العراقيت لزيارة أختها أو أخيها أو أياً من أقاربها فهي تعرض نفسها للمصير ذاته و هذا والله أقل ما يحدث و يعتبر 5% أو أقل من الحقيقة..



    فأين أنتم يا رجال الأمة؟؟؟؟ أفيقوا!!!! هذه الأعراض التي تهتك هي أعراضكم و النساء التي تسبى هن نسائكم فإن كنتم ترضونه لبناتكم فأكملوا نومكم و لا تبالوا و لكن إنتظروا غضباً من المنتقم الجبار و أبتلاء لكم منه عظيم و لا تظنوا أن العراق هي المستهدفه إن هدفهم هو أنا و أنتم و المسلمين جميعا و هم يبعثون رسالة من خلال هذه الأنتهاكات و كأنهم يقولون "أهذا أعز ما تملكون؟؟ فينزعون الحجاب ويمنعون الصلاة و يجردون من الملابس و ينشرون الزنا و الأغتصاب و الشذوذ" أم إني خاطئة؟!؟!؟!.. سيهاجموكم عاجلاً أو آجلاً فهلا أخذتم شرف الهجوم و لو مرة واحدة بدلاً من الموقف الدفاعي المستمر.. كفانا دفاعاً و ضعفاً فحتى دفاعنا ضعيف.. و لمن فيه بقايا رجولة و ربما حمية لكرامته فلا بد يصحو من سباته العميق ومن تخاذله، كفاهم غسيلاً لعقولنا و تدميراً في أعرافنا و عقائدنا .. لا بد لشعوب هذه المنطقة العربية أن تشعر بالخطر وبالتالي لا بد لها أن تهزم الصهاينة و الأمريكان أحفاد القردة و الخنازير كما هزمت الصليبيين والتتار ونابليون.

    أنتم أمل الأسلام فماذا أنتم فاعلون، فوعزته و جلاله ستسئلون..

    و حسبنا الله و نعم الوكيل..



    (منقول)
    وان كنت قد رايت بعض الصور التى تؤكد ما نقلته
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

  2. #2
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Sep 2003
    المشاركات : 359
    المواضيع : 48
    الردود : 359
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    جارة القمر...

    حسبنا الله و نعم الوكيل...
    من أؤلئك الذين قيدونا و لانملك حتى ان ندافع عن شرف الاسلام و المسلمين


    و أخشى كل ماأخشى أن تصبح هذه الفضائح مجرد خبر فى صحيفة...


    لك التحية

  3. #3

  4. #4
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Sep 2004
    المشاركات : 37
    المواضيع : 0
    الردود : 37
    المعدل اليومي : 0.01
    من مواضيعي

      افتراضي

      لاحول ولا قوة الا بالله شيء مقزز والله ، قاتل الله الكفرة الفاجرين.

    المواضيع المتشابهه

    1. ترنيماتٌ نيلية ٌفى قصر ِ الرشيد...!!
      بواسطة عبدالوهاب موسى في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 30-11-2011, 09:39 PM
    2. رواية رحلة جسد قصة التعذيب داخل المعتقلات والسجون الاسرائيلية..
      بواسطة ريمة الخاني في المنتدى نُصْرَةُ فِلِسْطِين وَالقُدْسِ
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 14-07-2007, 04:34 PM
    3. صفحة من تاريخ المقاومة في العراق ( الشهاب الذى هوى ) -المنيف
      بواسطة نعيمه الهاشمي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 24-12-2005, 11:47 AM
    4. هذا الرجل ...........الذى عرف معنى الحب
      بواسطة اميمة الشافعي في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
      مشاركات: 25
      آخر مشاركة: 26-12-2003, 07:55 PM
    5. ايها الحب الذى وقف تاريخ شرقي* من انت قل لي !!!
      بواسطة نعيمه الهاشمي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 30-10-2003, 12:19 PM