أحدث المشاركات
صفحة 19 من 631 الأولىالأولى ... 910111213141516171819202122232425262728294999 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 6308

الموضوع: صفحات من تاريخ الثورة السورية 2011 \ 2012/2013

  1. #181
    الصورة الرمزية نادية بوغرارة شاعرة
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 20,307
    المواضيع : 329
    الردود : 20307
    المعدل اليومي : 4.02

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم مصطفى مشاهدة المشاركة
    عاجل البرلمان الكويتي يطلب طرد السفير السوري وانباء عن انشقاق السفير في الرياض
    ======

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    موقف مشرف لمجلس الأمة الكويتي(مجلس النواب)

    20عضوا من أصل50 في مجلس الامة الكويتي يطالبون بطرد السفير السوري

    بعد رفض النظام السوري لدخول قافلة الكرامة لاخوانهم الشعب السوري المستضعفين.
    http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  2. #182
    الصورة الرمزية مرمر القاسم أديبة
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 43
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.58

    افتراضي

    لا يكفي أن تطرق باب الإنسانية لتحس بمجيئها نحوك, عليك أن تخطو تجاهها , و التوقف عن الإختباء خلف الزمن,امرأة محتلة

  3. #183
    الصورة الرمزية محمد البياسي شاعر وناقد
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : دبي
    المشاركات : 2,343
    المواضيع : 59
    الردود : 2343
    المعدل اليومي : 0.60

    افتراضي

    لا يُجْهِزون على الجرحى في المستشفيات فقط
    بل و يجهزون عليهم و يدوسونهم بدباباتهم في الشوارع ..

    مفبركة ايضا ؟

    لعنة الله على النظام الاسدي و اعلامه


  4. #184
    الصورة الرمزية مرمر القاسم أديبة
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 43
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.58

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البياسي مشاهدة المشاركة
    لا يُجْهِزون على الجرحى في المستشفيات فقط
    بل و يجهزون عليهم و يدوسونهم بدباباتهم في الشوارع ..

    مفبركة ايضا ؟

    لعنة الله على النظام الاسدي و اعلامه

    ويستزيدون في تعذيبه يال القبح يال العار يا عرب ...

  5. #185
    الصورة الرمزية مرمر القاسم أديبة
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 43
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.58

    افتراضي

    لا تُسأل الحرة لمَ تخون ، تقتل أولا ثم يتهم الجاني المغتصب أنه أغر بها مستغلا ضعفها ،
    المفروض أن نسأل أنفسنا لمَ تفرط الحرة بعرضها ثم نصوب فوهة البنادق إلى أفواهنا و نضغط على الزناد لأنّا أحق بالموت منها فنحن من دفع بها إلى أحضان المغتصب ...

    نحن ضد التدخل الغربي ,,, أين التدخل العربي !

  6. #186
    الصورة الرمزية احمد خلف قلم فعال
    تاريخ التسجيل : May 2011
    الدولة : الإمارات حالياً
    المشاركات : 1,348
    المواضيع : 200
    الردود : 1348
    المعدل اليومي : 0.39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر القاسم مشاهدة المشاركة
    لا تُسأل الحرة لمَ تخون ، تقتل أولا ثم يتهم الجاني المغتصب أنه أغر بها مستغلا ضعفها ،
    المفروض أن نسأل أنفسنا لمَ تفرط الحرة بعرضها ثم نصوب فوهة البنادق إلى أفواهنا و نضغط على الزناد لأنّا أحق بالموت منها فنحن من دفع بها إلى أحضان المغتصب ...

    نحن ضد التدخل الغربي ,,, أين التدخل العربي !

    الفاضلة مرمر بعد التحية
    هذا تبرير في غير محله( الزنا جريمة ...شخصية )
    فالمثل العربي يقول (تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها )
    والرسول صلى الله عليه وسلم حاسب الغامدية وسيدنا ماعز ولم يحاسب المجتمع
    تقبلي مروري ولك جُلَ التقدير والاحترام

  7. #187
    الصورة الرمزية مرمر القاسم أديبة
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 43
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.58

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خلف مشاهدة المشاركة
    الفاضلة مرمر بعد التحية
    هذا تبرير في غير محله( الزنا جريمة ...شخصية )
    فالمثل العربي يقول (تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها )
    والرسول صلى الله عليه وسلم حاسب الغامدية وسيدنا ماعز ولم يحاسب المجتمع
    تقبلي مروري ولك جُلَ التقدير والاحترام
    هل قرأت أستاذي إلى أي الأقسام دخلت..؟

    هذا للتشبيه بالوضع في سورية و ليست المرأة الحرة .. هنا نقصد الأرض الشعب الثورة ...
    بمعنى آخر هنالك من يدعو إلى طلب المساعدة و الدعم من الغرب في ظل غياب الدعم العربي ، فرضا أن الشعب في سورية أجمع على أنه يريد المساعدة من الغرب فسيتهم بالخيانة للوطن و الدين
    بينما لم نقدم له العون فلا يحق لنا توجيه اللوم ( الخيانة) ، ربما هي فلسفتي أضاعتك و جعلتك تتوه عن لب الموضوع ،

    تحايا

  8. #188
  9. #189
    الصورة الرمزية احمد خلف قلم فعال
    تاريخ التسجيل : May 2011
    الدولة : الإمارات حالياً
    المشاركات : 1,348
    المواضيع : 200
    الردود : 1348
    المعدل اليومي : 0.39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر القاسم مشاهدة المشاركة
    هل قرأت أستاذي إلى أي الأقسام دخلت..؟

    هذا للتشبيه بالوضع في سورية و ليست المرأة الحرة .. هنا نقصد الأرض الشعب الثورة ...
    بمعنى آخر هنالك من يدعو إلى طلب المساعدة و الدعم من الغرب في ظل غياب الدعم العربي ، فرضا أن الشعب في سورية أجمع على أنه يريد المساعدة من الغرب فسيتهم بالخيانة للوطن و الدين
    بينما لم نقدم له العون فلا يحق لنا توجيه اللوم ( الخيانة) ، ربما هي فلسفتي أضاعتك و جعلتك تتوه عن لب الموضوع ،

    تحايا
    اشكرك لذكر الفلسفة ...ولكني رأيت أن الموضوع الذي طرح المثل من أجله (مشبه ومشبه به ) لابد ان يكون لهما محل للطرح وعلى هذا علقت بدون النظر للفلسفة ومعانيها
    فالألفاظ تحمل الدلالات على المعنى
    استميحك العذر فلقد كان العنوان في أعلى المتصفح ولا يخفى على قارىء من أمثالنا ولا يمكن تجاهله
    فالعنوان دليل على المحتوى في أغلب الاحيان
    هدفي وتعليقي كان على المثل
    واشكرك لسعة صدرك وصبرك على مبتدىء

  10. #190
    الصورة الرمزية نجوى الحمصي قلم نشيط
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : الكويت
    المشاركات : 851
    المواضيع : 84
    الردود : 851
    المعدل اليومي : 0.22

    افتراضي





    كلام كله إحساس وفيه شاعرية وحب وفن
    لاأحد يستطيع مس رمش مواطن سوري
    ولاكرامته ينال منها أحد
    في ظل هذه الزمرة الحاكمة من أي طرف خارجي
    فقط النظام الطاغي والباغي من آل الاسد
    لهم الحق بسحق أجساد الشعب
    وعزف الالحان بالرصاص على اجسادهم
    هو فقط المخول بتعليقهم من رموشهم وسلخ جلودهم
    نعم أيتها المطربة الشاعرية
    غني لنا الآن لحن يطربنا أوبريت يتكلم
    عن صمود الشعب في وجه الطغاة من آل الأسد
    بصوتك الرنان قولي عن الشهيد
    الذي أرتوى من دمه تراب الوطن
    وإن أردت كلمات فشعراء سوريا جاهزون
    ليكتبوا أجمل ملاحم الكلمات يسطرونها بقصائد الألم
    وستكون بالأحمر القاني بدم الشهيد ينزف حبر القلم
    وعن قلوب أمهات ثكلى دمى قلبها الفراق
    غني أيتها الرقيقة بصورة جديدة تظهر الطغاة
    و لشعب يقتل ليكون حرا أبياً في الوطن

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وطني أنت النبض في شريان دمي

صفحة 19 من 631 الأولىالأولى ... 910111213141516171819202122232425262728294999 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إبراهيم قاشوش: عندليب الثورة السورية[
    بواسطة نديم العاصي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 12-01-2020, 06:10 AM
  2. حتى لا تسرق الثورة السورية
    بواسطة عبد الفتاح الهادي في المنتدى الحِوَارُ السِّيَاسِيُّ العَرَبِيُّ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-02-2013, 12:49 AM
  3. الثورة مستمرة - 24 يونيو 2012
    بواسطة عدنان القماش في المنتدى الحِوَارُ السِّيَاسِيُّ العَرَبِيُّ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 07:53 AM
  4. الثورة السورية في الشعر الأندلسي
    بواسطة نادية بوغرارة في المنتدى مُخْتَارَاتٌ شِعْرِيَّةٌ
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-06-2012, 05:07 PM
  5. عام على الثورة السورية
    بواسطة د عثمان قدري مكانسي في المنتدى الحِوَارُ السِّيَاسِيُّ العَرَبِيُّ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-03-2012, 09:23 PM