أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الشقيُّ والسعيد

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد إسماعيل سلامه شاعر
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    الدولة : القاهرة
    العمر : 37
    المشاركات : 578
    المواضيع : 63
    الردود : 578
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي الشقيُّ والسعيد

    السعيدُ ، من وافق قولُه عمله ، فيعملُ بما يعرف ، ولا يُضيره جَهله فيما جَهل .
    والشقيُّ ، من قعد عما يعرف فيبخسُ نفسَه ومن سَعَى فيما يجهل فيبخسُه الناس .
    محمد إسماعيل سلامه
    غريبٌ ساءَهُ زَمَنٌ غريبُ .. وقلبٌ ليسَ يكفلهُ حَبيبُ
    http://mohamed-salama.blogspot.com

  2. #2
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه أديبة
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,823
    المواضيع : 195
    الردود : 9823
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    السّلام عليكم أخ محمّد
    جذوة جميلة وهادفة... أفضل نشرها في نافذة جذوة الفكر والعاطفة على الرّابط التّالي:
    https://www.rabitat-alwaha.net/molta...ad.php?t=54416
    تقديري وتحيّتي

  3. #3
    الصورة الرمزية محمد إسماعيل سلامه شاعر
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    الدولة : القاهرة
    العمر : 37
    المشاركات : 578
    المواضيع : 63
    الردود : 578
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    تقصد أني أنشرها هناك أم تنقلها للقسم المناسب هناك ، صراحة ، في غير الشعر
    تحيرني أبواب المنتدى وأحيانا اخطيء القسم

  4. #4
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,726
    المواضيع : 388
    الردود : 23726
    المعدل اليومي : 5.08

    افتراضي

    كما ذكرا الأخت كاملة جذوة جميلة تنبض بالحكمة
    أرى مكانها هناك وليس هنا
    دام ألقك
    ومرحبا بك شاعرنا في واحتك
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية محمد إسماعيل سلامه شاعر
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    الدولة : القاهرة
    العمر : 37
    المشاركات : 578
    المواضيع : 63
    الردود : 578
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    حسن .. هذا عالمكم ، وعلى رأي المثل ، (من خرج من " أشعاره " ، اتقل مقداره) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحيتي

  6. #6
    الصورة الرمزية خليل حلاوجي مفكر أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    الدولة : نبض الكون
    العمر : 54
    المشاركات : 12,545
    المواضيع : 378
    الردود : 12545
    المعدل اليومي : 2.17

    افتراضي

    حكمة جميلة ...


    أنرتَ المكان : أخي.
    ومن واجب المشرف على قسم الأدب نقلها لمكانها الأجدى .. في واحة الفكرز


    تقبلوا مودتي.
    الإنسان : موقف

  7. #7
  8. #8

  9. #9
    الصورة الرمزية فاتن دراوشة مشرفة عامة
    شاعرة

    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : palestine
    المشاركات : 8,902
    المواضيع : 92
    الردود : 8902
    المعدل اليومي : 2.07

    افتراضي

    تحليل رائع لشخصيّات تعيشنا ونعيشها في خضمّ أحداث الحياة

    سعيدة بمتابعة روعة بوحكم أخي

    مودّتي

    فاتن

  10. #10
    الصورة الرمزية محمد إسماعيل سلامه شاعر
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    الدولة : القاهرة
    العمر : 37
    المشاركات : 578
    المواضيع : 63
    الردود : 578
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
    حكمة جميلة أخي
    وستبقى جميلة حيثما نشرتها

    بوركت
    بوركت ِ اختنا الأستاذة نداء

    تحيتي وودي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الشقي...
    بواسطة راتب عبد العزيز القرشي في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-08-2013, 11:44 PM
  2. آه يا صوتها الشقي - ومضة
    بواسطة فريد عبدالعزيز في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-03-2013, 06:04 AM