أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وداعا

  1. #1
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Jul 2018
    المشاركات : 68
    المواضيع : 6
    الردود : 68
    المعدل اليومي : 0.08

    افتراضي وداعا

    كان واديا غير ذي زرعٍ
    هو.. به أقام وأنبت بحول المحبة نباتا.....
    هم.. من هم؟ من سباتهم أيقظتهم رائحة الحياة....
    فقالوا هذا وادينا
    زرعنا....
    يا غريب!
    هو.... وداعا

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 15,349
    المواضيع : 206
    الردود : 15349
    المعدل اليومي : 5.07

    افتراضي

    يقول المثل:
    يازارع في غير أرضك
    ياباني في غير ملكك
    ولكن يؤلمني أن يترك وهو الزارع.

    يؤسفني سارة إننا لم نلتق
    لم قلت للواحة وداعا ، وقد خط قلمك فيها
    بالمحبة نبتا وحياة.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي