أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: غادر سعادته !!

  1. #1
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 192
    المواضيع : 14
    الردود : 192
    المعدل اليومي : 0.12

    افتراضي غادر سعادته !!

    أطل من خلال الشاشة على المواطنين يهنئهم على التطوير الذي تطبقه وزارة المعارف من خطط وبرامج تعليمية يقوم بها معلمون محترفون، وقال سعادته: بهذا التطوير العظيم سوف ننافس أكبر الدول المتقدمة في مجال التعليم!!


    وبعد شهر من إطلالة سعادته .. غادر متجهاً إلى الخارج لزيارة أبنائه الذين يدرسون في خارج الوطن ..!!
    ملتقى رابطة الواحة الثقافية

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 15,349
    المواضيع : 206
    الردود : 15349
    المعدل اليومي : 5.06

    افتراضي

    هؤلاء أبنائه ياسيدي .. أتريده ينتظر حتى يتطور
    نظام التعليم في بلاده .. وهل يغامر بهم !!
    ومضة ناقدة لاذعة بتصوير ساخر
    مرحبا بك في واحتك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 192
    المواضيع : 14
    الردود : 192
    المعدل اليومي : 0.12

    افتراضي

    أرأيت يا أختاه ...؟!


    شكراً لأنك كنت هنا نادية
    وتحية تقدير لماتقومين به من نشاط مميز في أرجاء الواحة ..

  4. #4
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل : Oct 2016
    المشاركات : 569
    المواضيع : 95
    الردود : 569
    المعدل اليومي : 0.38

    افتراضي

    غادر سعادته لتلد زوجته في الخارج لكي يكتسب ابنه جنسية دولة من العالم المتقدّم , مأساتنا في بلداننا العربية , خالص تحياتي وتقديري للأستاذ سعد الحامد

  5. #5
    الصورة الرمزية أحمد مصطفى الأطرش قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Sep 2015
    المشاركات : 239
    المواضيع : 15
    الردود : 239
    المعدل اليومي : 0.13
    مقالات المدونة
    8

    افتراضي

    هم ليس مواطنين هم مقيمون ولا ينطبق عليهم أي شيء
    بوركتكم

  6. #6
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 192
    المواضيع : 14
    الردود : 192
    المعدل اليومي : 0.12

    افتراضي

    يقول المثل ..
    (( يموت الزمار وصوابعه بتلعب))


    شكرا لمرورك الكريم أخي عماد ..

  7. #7
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 192
    المواضيع : 14
    الردود : 192
    المعدل اليومي : 0.12

    افتراضي

    نعم أخي الحبيب أحمد لقد جبتها وربي، وما نقول إلا: أمرنا لله ..

    شكرا لوجودك معي ..