أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أمعذب سوا عربي سوا نصراني. بقلمي

  1. #1
    الصورة الرمزية بوشعيب محمد قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Oct 2015
    الدولة : المملكة المغربية
    المشاركات : 183
    المواضيع : 46
    الردود : 183
    المعدل اليومي : 0.10
    مقالات المدونة
    1

    افتراضي أمعذب سوا عربي سوا نصراني. بقلمي

    كنت أحمد الله أنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيعجن الخبز في فراني
    أشحال أو أنا في هاذ الحرفة جاراني
    عايش في الذل والتشوميرة حكراني
    رشيت المسؤولين والمقدم راه عراني
    أنسيت محاربة الفساد اللي ابا قراني
    بعت اكسيبتي من قطيع البقر وثيراني
    أركبت أمواج الموت داخل في نيراني
    ميمتي واش أنت راضية علي وعاذراني
    راني غرات بي نفسي والقيتها غاذراني
    كنت لي نعم الأمومة من الحر ساتراني
    شلا حوايج نقولهم لك ف قلبي ضاراني
    ها أنا في ابلادات الغربة أصبحت براني
    لا هي ولا ابلادي أعوذ بالله من شراني
    ألقيت الطاليان يحنوا علي هما جيراني
    أنهز الأثقال أو نشرب خمرة في بيراني
    إيه بيعوني عروبتي وأصبحت نصراني
    أحصلت على حريتي ودابا أنا حيراني
    بقلم بوشعيب محمد
    ربي احلل عقدة لساني يفقهوا قولي اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 15,548
    المواضيع : 211
    الردود : 15548
    المعدل اليومي : 5.05

    افتراضي

    على رأي المثل : ( اللي يطلع من داره ينقل مقداره)
    نص بليغ التوصيف، جزل التركيب، قوي بمعناه.
    دام إبداعك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3