أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: قصص قصيرة جدا

  1. #1
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Apr 2019
    المشاركات : 11
    المواضيع : 11
    الردود : 11
    المعدل اليومي : 0.02

    Thumbs up قصص قصيرة جدا

    قصص قصيرة جدا

    حياكم الله و السلام عليكم

    عرب نار, سكس حيوانات, سكس امهات, سكس محارم, نيك,قصص سكس, صور سكس فنانين 2019,سكس اخ واخته,افلام نيك,

    هي قصص قصيرة جدا تحمل معاني جمّة ..


    تفضلــــــوها :

    "1" القطة والطفل أسرع مهرولاً .. صوب القطة... التى خطفت قطعة اللحم... من بين يدى ابنه الوحيد...الطفل الصغير ..بعصاه حاول قتلها...فرت من أمامه هاربة...لم يستطع الوصول إليها ... لم تمر سوى ساعات قليلة... رآها ملقاة على الأرض...أمام منزله...تلفظ أنفاسها الأخيرة...نتيجة تناولها قطعة اللحم...لأنها كانت مسمومة.

    _____________________________

    "2" حبه الأول والأخير من هول المفاجأة .. وقسوة الخبر... كاد يُغمى عليه ...فور علمه بتعرض زوجته لحادث سيارة ..على الطريق السريع...سرعان ما نقلوها الى أقرب مستشفى مع المصابين ...قاموا بإجراء التحاليل ...والإشعات التشخيصية...اطمأنوا عليها ...إلا أنهم اكتشفوا أن مرضا خطيرا على وشك الإنتشار ...فى جسدها... ولعلاجها ...فإنها لاتحتاج إلا إلى دواء رخيص الثمن ...بشرط الإستمرار فى تناوله... حمد الزوج ربه حمدا كثيرا لوقوع هذا الحادث لزوجته ...حبه الأول والأخير .
    افلام نيك
    سكس امهات
    قصص سكس
    صور سكس
    سكس حيوانات
    صور سكس مشاهير
    _____________________________

    "3" مسجد وسجادة سجادة أصفهانى فاخرة ... لم تُستعمل منذ شرائها...تركها صاحبها ملفوفة...تحت الأريكة الكبيرة ...باحدى الغرف...عزم على التبرع بها للمسجد ...وضعها خلف الباب الرئيسى للمنزل ...فى اليوم التالى ...تردد فى القيام بهذا التبرع...فالسجادة لها قيمة أثرية عظيمة... لو عرضها للبيع الآن ...لدُفع فيها ثمنٌ مرتفع...عاد فى الثلث الليل الأخير مرهقا...فتح باب منزله ...ومن الارهاق نسى...تركه مواربا...فى الصباح لم يجد السجادة الفاخرة ...التى سرقها أحد اللصوص .

    _____________________________

    "4" جحارة وسيارات حتى ينعم بالهدوء ... ولاتزعجه منبهات السيارات ...التى قلما تمر أمام بيته ...قرر قطع الطريق ...ثلاثة حجارة ضخمة...وضعها بمساعدة أبنائه وأقاربه...أعاق بها مرور السيارات ...مع السماح للأفراد بالمرور مترجلين... فى ظهيرة اليوم التالى...شب حريق هائل بمنزله...هُرعت سيارات المطافىء ...لإخماد الحريق...وجدت الطريق مسدودا بالحجارة...التى لم يستطيعوا إزالتها ... إلا بعد جهد جهيد ... ووقت طويل...كانت النيران قد إلتهمت كل ما فى البيت من نفيس ورخيص.

    _____________________________

    "5" عفــة حاول الأستاذ الجامعى مراراً وتكراراً ... الوصول إلى مُعد أحد البرامج الشهيرة... ليمكنه من الظهور... ضيفا ...على شاشة إحدى القنوات الفضائية ... أمنيته أن يتحدث عن أى موضوع دينى... حتى يكون من المشاهير...عن طريق المحادثة الهاتفية ...فشل ... عن طريق الواسطة...أيضا ...فشل... وأخيرا عن طريق الهدايا نجح... إختار ... ( العفة )...كموضوع يتحدث عنه . حب مختلف ..

    _____________________________

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 15,275
    المواضيع : 204
    الردود : 15275
    المعدل اليومي : 5.09

    افتراضي

    في قصة ( القطة والطفل) ـ و( حبه الأول والأخير) يقول سبحانه:
    {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ)
    لا ينبغي للإنسان أن يجزع من المحن التي تواجهنا في الحياة ـ فلله حكمة بالغة
    في كل أمر يصرفه حتى وإن بدا ظاهره سيئا ـ فقد تكون منحة في ثوب محنة، وعطية في رداء بلية
    وفوائد لأقوام ظنوها مصائب وكما يقول المثل ( رب ضارة نافعة).

    وكل قصصك جميلة وهادفة تحمل رسالة ـ تمنيت أن تنزل كل واحدة على حدة
    لتأخذ حقها من القراءة والتعقيب
    قلمك واعد وأفكارك سامقة ـ فقط تمنيت أن تستبدل هذه النقاط بأدوات الترقيم
    ليظهر نصك في أبهى صورة.
    وأهلا بك معنا في واحة التناصح والخير والأدب والجمال
    ولك تحياتي وتقديري.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أسمح لي بنقلها إلى مكانها الطبيعي
    ( القصة القصيرة جدا)

  3. #3
    الصورة الرمزية سعد الحامد أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2016
    الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات : 192
    المواضيع : 14
    الردود : 192
    المعدل اليومي : 0.12

    افتراضي

    حياك الله يا محمدين

    حقيقة قصص تجعل الخيال يحلق إلى أبعاد بعيدة
    رائعة جداً أعجبتني، ولا ينقصها سوى أن تضع لكل واحدة منها عنوانا
    وأقترح أن يكون عنوان القصة رقم "2" (حمد الله على الحادث المروري الذي وقع لزوجته) مثلاً
    أسمك يستحق المتابعة .. فلا تذهب بعيداً

    تقديري
    ملتقى رابطة الواحة الثقافية

  4. #4
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 18,504
    المواضيع : 500
    الردود : 18504
    المعدل اليومي : 4.72

    افتراضي

    شكرا على ما حملت كل قصة مغزى
    ارادة الكاتب كرسالة للمتابع
    مودتي

  5. #5
    مشرف قسم القصة
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : May 2011
    المشاركات : 6,663
    المواضيع : 117
    الردود : 6663
    المعدل اليومي : 1.94

    افتراضي

    محاولة قصصية جميلة..
    ربما كان عليك رسم العنوان في سطرٍ منفصل عن النص .
    وتكون النصوص أجمل متى تركنا للقارئ أن يستنبط العبر كما يستقي من النص .
    تقديري و مرحبا بكم .
    وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن

  6. #6
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,723
    المواضيع : 388
    الردود : 23723
    المعدل اليومي : 5.29

    افتراضي

    نصوص جميلة هادفة تحمل دروسا وعبرة
    جاءت بأسلوب أكرمه .. ما ينقصها سوى انفصالها في نوافذ ليأخذ كل منها حقه في القراءة، وتواجدك بالقرب من حرفك الذي يستحق المتابعة
    دمت مبدعا
    وكل عام وأنت بخير
    تحية وتقدير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية عبدالحكم مندور مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    المشاركات : 3,175
    المواضيع : 49
    الردود : 3175
    المعدل اليومي : 0.58

    افتراضي

    لمثل ما أبدعت كانت القصص القصيرة لها أهميتها ,,كل التقدير

  8. #8
    قلم فعال
    تاريخ التسجيل : Nov 2019
    المشاركات : 1,038
    المواضيع : 68
    الردود : 1038
    المعدل اليومي : 3.12

    افتراضي

    قصص قصيرة وجميلة وتحمل معان عميقة وهادفة
    تمنيت ان تكون لك ردود على من اهتم بالقراءة والرد عليك
    وتمنيت أن تكون لك أعمال أخرى كثيرة.
    دمت بكل خير.