ويظلّ الخاسر!
الحرام لا يدوم
بوركت
تقديري وتحيّتي
(مليونيرا ، احترف)
الاحتضار فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خطوة» بقلم عبدالسلام حسين المحمدي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ذاكرتي» بقلم شكيبيان الفهري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أغنية لها...» بقلم فاطمة العقاد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» همسة!» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» نازل في خيمة بعيدة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: سحر أحمد سمير »»»»» شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» الغاية لا تبرر الوسيلة» بقلم جلال دشيشة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
ويظلّ الخاسر!
الحرام لا يدوم
بوركت
تقديري وتحيّتي
(مليونيرا ، احترف)
أختي لانا
أثمن كريم متابعتك و شريف تداخلك
و يبقى ( يموت الزمّار وما زالت إصبعه تلعب) مثلا لا (ق.س.ك)
فهو يخرج من دائرة (ق.س.ك) مبنى (لفظا) معنى ، أما المبنى فلتجاوز عد العبارة عن ست كلمات
و أما المبنى فلأنها مثل و المثل استعارة تشبيهية ولا يشترط فيها القصصية و إنما قالتها العرب للتعليق على قصة.
فالحذرَ الحذرَ من الخلط بين القصة و التعليق عليها.
أخوكم
شكرا أختي
راجعي المقالة العاشرة لتفهمي أن (ق.س.ك) ليست و مضة كما تفهمين
بل شيء جميل من القصص
https://www.rabitat-alwaha.net/molta...ad.php?t=56908