نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» *في عيد الأضحى المبارك*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» على هامش يا راحلين الى منى للبرعي/ شعر لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» إحنا بتوع الكوبري» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»»
"محمد ذيب سليمان" الأستاذ الكريم
بوركت على مرورك الجميل
أسعدتني أسعد الله قلبك
احترامي و كل التقدير.
السلام عليكم
أستاذة إيمان
هذه ليست رؤيا أو منام .
فبشرى ليست سوى إنسانة ومعها سارة كذلك .
وذلك لأنك استخدمت حرف الجر " مع". ففصلتِ بين (بشرى) و(سارة) ، ولوكانت سارة صفة للبشرى (الرؤيا) لما احتجتِ للفصل بينهما بحرف جر .فيصبح وجود حرف الجر خللاً في التعبير.
لكن إذا لم تكن " سارة" صفة، فهي إنسانة ابتهجت روحك لرؤيتها أو لرؤية بشرى التي جاءت في صحبتها حسب الضمير ها في "رؤيتها" وعلى من يعود منهما. ويبقى أن نسألك عن وعد الله الذي صدقكِ ، ما علاقته بهما ؟
مع التحية