من يطمع أكثر المرأة أم الرّجل
أكيد الرّجل أكثر طمعا في المرأة منها فيه بل و أكثر جرأة و هذا سبب و جيه لعدم إمامة المرأة المسلمين
حيث يطمع فيها النّاس أكثر من طمعهم في الرّجل و متى كثر الطّامعون زاد خطر الإيذاء و الإنحراف.
* في أسماء البعض من النقود العثمانية القديمة*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» رد فرية عصماء بنت مروان» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. الحارس. قصة قصيرة» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نور الفجر.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» الوردة المغرورة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» *نظرة على سورة الماعون*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ابتسما.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» *في عيد الأضحى المبارك*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
من يطمع أكثر المرأة أم الرّجل
أكيد الرّجل أكثر طمعا في المرأة منها فيه بل و أكثر جرأة و هذا سبب و جيه لعدم إمامة المرأة المسلمين
حيث يطمع فيها النّاس أكثر من طمعهم في الرّجل و متى كثر الطّامعون زاد خطر الإيذاء و الإنحراف.
فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
أبو عبد الله
قد يكبر المرء و تكبر معه طفولته فلا يجد العقل بدّا من استدعائها عند الحرج إذ لا يجد منفذا.
إذا ما حدث حادث بأن انهارت إحدى الدّول العظمى فجأة في ظرف سنة أو سنتين على الأكثر و تغيّرت جذريا حالة إحدى الدّول العربية المستقرّة فما أنت فاعل؟
...لا تأبه فقد زالت قبلها الكثير ممن الدّول و تغيّر حال الكثير و هي سنّة الله في خلقه
كذلك إذا انهار الاقتصاد العالمي و لكن إسأل الله العفو و العافية و غالب الأقدار بالدّعاء لا بالأسباب قال رسول الله صلّى الله عليه و سلّم : لايرد القدر إلا الدعاء ولا يزيد في العمر إلا البر.
و كذلك قال : اللهمَّ إنّي أعُوذُ بِرِضَاكَ مِنْ سَخَطِكَ ، وَبِمُعَافَاتِكَ مِنْ عُقُوبتكَ ، وَأعُوذُ بِكَ مِنْكَ لا أحْصِي ثَنَاءً عَلَيكَ ، أنْتَ كَمَا أثْنَيْتَ عَلَى نَفسِكَ.
واستعدّ ليوم الدّين.
الحبّ يسقي الحبّ......
و نعاونوا على البرّ و التّقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان
و تعاونوا على البرّ و التّقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان
لا تحاول أن تكون دائما في الوسط فقد تجانب الحقّ حين تكون إحدى الفرق في أحد الجانبين
و ذاك حين يكون الوسط في ذلك الجانب
اللهمَّ إنّي أعُوذُ بِرِضَاكَ مِنْ سَخَطِكَ ، وَبِمُعَافَاتِكَ مِنْ عُقُوبتكَ ، وَأعُوذُ بِكَ مِنْكَ لا أحْصِي ثَنَاءً عَلَيكَ ، أنْتَ كَمَا أثْنَيْتَ عَلَى نَفسِكَ.
في خواطرك الإيمانية دفئا يغلفها ونقاء يسكنها فتتغلغل في النفس
شكرا لك.