*نظرة على سورة الماعون*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»» عيــــــادة الواحـــة» بقلم ناريمان الشريف » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»» صفحة رضا التركي . شعر فصيح» بقلم رضا التركي » آخر مشاركة: رضا التركي »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة فى مقال تعددت الأسباب والموت واحد» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» رد فرية عصماء بنت مروان» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ابتسما.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»» فسحة حلم..» بقلم نغم عبد الرحمن » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»» نور الفجر.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ((..عاديـــتُ قلبـــي..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: نغم عبد الرحمن »»»»»
"محمد ذيب سليمان" الأستاذ الكريم
بوركت على مرورك الجميل
أسعدتني أسعد الله قلبك
احترامي و كل التقدير.
السلام عليكم
أستاذة إيمان
هذه ليست رؤيا أو منام .
فبشرى ليست سوى إنسانة ومعها سارة كذلك .
وذلك لأنك استخدمت حرف الجر " مع". ففصلتِ بين (بشرى) و(سارة) ، ولوكانت سارة صفة للبشرى (الرؤيا) لما احتجتِ للفصل بينهما بحرف جر .فيصبح وجود حرف الجر خللاً في التعبير.
لكن إذا لم تكن " سارة" صفة، فهي إنسانة ابتهجت روحك لرؤيتها أو لرؤية بشرى التي جاءت في صحبتها حسب الضمير ها في "رؤيتها" وعلى من يعود منهما. ويبقى أن نسألك عن وعد الله الذي صدقكِ ، ما علاقته بهما ؟
مع التحية