تطاول» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أمّا قبل ....» بقلم حسين الأقرع » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» إقناع» بقلم يحيى البحاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في صحبة الذباب» بقلم عبدالله سليمان الطليان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قصة ابن زريق البغدادي مع قصيدته اليتيمه» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صورة وجدار» بقلم بتول الدليمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» تبصر العين..» بقلم إدريس علي الواسع » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة بمقال التحكم بالعقل أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»»
الاديب الناقد الشاعر الرائع الراقي عوض بديوي//
حين تمر على نصوصي اجدني انجذب اليها اكثر.. لاني اعلم بأنك تبحث عن السؤال..
قراءة نقدية راقية ورائعة في نسق اللغة المركبة الباعثة على التأمل والتخييل في القصيدة النثرية .. وفق تداعيات ومسارات تداولية نقدية موفقة سواء من حيث ال" دلالات بلاغة الصور .... او اللغة المركبة الباعثة على التأمل والتخييل.. او الصور الباعثة على تعددية التأويل اللوني، او من حيث ال" شعرية لا تتوانى عن تعرية الكائن في المكنون.." ...
وهي بذلك استطاعت ان تمنح النص مساحات رؤية تتسع باتساع رقعة الادارك لماهية التوظيفات على جميع المستويات..
ايها الراقي لك الشكر على التأمل والتلقي الواعي الدائم
محبتي واحترامي
جوتيار