الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» الاسم فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» العيد في حبكم» بقلم محمد حمدي » آخر مشاركة: محمد حمدي »»»»» سعيت بحول ربي» بقلم أحمد حميد مجيد محمدالقيسي » آخر مشاركة: أحمد حميد مجيد محمدالقيسي »»»»» تلقاه في غزة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»»
أشكرك على حضورك المشرف وكلماتك الندية الثرية أخي محمد
بالنسبة للملاحظة الأولى ( فهي من باب تشبيه الكناسة بكائن يلملم ويبتلع ...ولأنها كناسة لا تفرق بين الخبيث والطيب ...فقد لملمت جميل الشعر والأدب وابتلعته في أحشائها..
أما الملاحظة الثانية...فالشعر إن كان بلا شعور صادق بل من باب التزلف والمداهنة وإنكار الحق وإحقاق الباطل...فهو نجاسة وأي نجاسة..
أشكرك على مرورك الطيب وجميل ملاحظاتك القيمة ولك مني أطيب الأمنيات وكل التقدير