قصة جميلة ومكثفة
وفكرة تذكرنا بالسؤال ايهما أغوى الآخر المرأة أم الشيطان.
شكرا لك أخي
بوركت
السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
قصة جميلة ومكثفة
وفكرة تذكرنا بالسؤال ايهما أغوى الآخر المرأة أم الشيطان.
شكرا لك أخي
بوركت
مكبرا سجد الشيطان
أعجبتني الومضة واللغة والفكرة
أشكرك
ومضة فيها حرفة الأداء الأدبي للتعبير عن معنى موافق.
أحسنت!
تقديري
شكرا على هذا التكثيف الكبير والمغرق في المعنى
لفكرة مقدرة المرأة على الغواية
مودتي
ليست المرأة تلميذة الشيطان ، ولكنها إحدى حبائله ، خاصة إذا أغواها الشيطان وأغوى بها .
فما ترك النبي صلى الله عليه وسلم فتنة أضر على الرجال من النساء .
ومضة محكمة الصياغة ، بديعة ، متقنة، عميقة الفكرة
بوركت ـ ولك تحياتي وودي.
لم يسجد لآدم ـ ولكنه سجد للمرأة إجلالا لكيدها الذي غلب كيد الشيطان
ومضة جميلة مكثفة بمعالجة حذقة.
لم يسجد للطين ولكن سجد للغواية ولمنهجة الذي يصرف به عن منهج الحق .. بوركت